spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

هاني الترك OAM-هذا ليس خلقاً من العدم

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM طوّر العلماء الاستراليون...

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

الدكتور مصطفى الحلوة- يطلق كتابه “مُطارحات في أروقة المعرفة- مراجعات نقدية وبحوث في الفكر العربي المعاصر”

مجلة عرب أستراليا سيدني- الدكتور مصطفى الحلوة يطلق كتابه “مُطارحات في أروقة المعرفة- مراجعات نقدية وبحوث في الفكر العربي المعاصر”  

في المعرض العربي الدولي للكتاب (63)، المنعقد تحت شعار”بيروت لا تنكسر”، وقّعتُ كتابي الموسوعي”مُطارحات في أروقة المعرفة/ مراجعات نقدية وبحوث في الفكر العربي المعاصر”، وذلك في جناح”منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة الثقافي”، ناشر الكتاب.

 

وقد شرُفتُ بالتوقيع لعدد كبير من الأصدقاء وبإهدائهم الكتاب، في عِدادهم السفير السابق د.خالد زيادة، السفير السيد إيلي الترك، د.سلوى السنيورة بعاصيري، رئيسة “النادي العربي”، منظِّم المعرض، القاضية ميسم النويري، المديرة العامة السابقة لوزارة العدل، الناشط في ميدان حقوق الإنسان د. وائل خير، د.سليم الضاهر، أحد مؤسّسي كلية الحقوق في جامعة فينيسيا، د.أحمد نزّال، الأديب الأستاذ ميشال معيكي، وفد جامعة الإمام الأوزاعي(د.أسعد السحمراني ود. قرقوطي)، الصديق الشيخ منصور الخوري، الشاعر السوري محمد طه العثمان، الشاعر مردوك الشامي، الأديبة الروائيّة لونا قصير، الباحث الحقوقي د.جوزيف رزق الله، المحامي طوني عون، الشاعرة المتميّزة مريم أديب كريّم، الناشطة في قوى الاعتراض والتغيير لينا حمدان…

أما العلامة الفارقة لهذا الحدث، فتمثّلت في توقيع كتابي لإحدى تلميذاتي القديمات السيدة غلاديس سليمان موسى، التي لم ألتقِها منذ أربعين سنة!شكرًا لمنظّمي المعرض، المنتصرين لبيروت الحياة، بيروت أم الشرائع، وبيروت الكلمة الحرّة. والشكر لِ”منتدى شاعر الكورة الخضراء”، والشكر موصولٌ لرئيسته الصديقة  المهندسة الشاعرة ميراي شحادة حدّاد، الأمينة على تراث والدها، والمتفانية في رعاية الباحثين، واحتضان المؤلّفين.

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=22275

 

 

 

ذات صلة

spot_img