spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

هاني الترك OAM-هذا ليس خلقاً من العدم

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM طوّر العلماء الاستراليون...

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

البنطال الكارغو..تعرّفي على كيفية تنسيقه بطرق مختلفة وعصرية

مجلة عرب أستراليا سيدني–البنطال الكارغو.. تعرّفي على كيفية تنسيقه بطرق مختلفة وعصرية

البنطال الكارغو (Cargo Pants)، من أبرز صيحات الموضة القديمة، التي عادت مرة أخرى لتتربع على عرش موضة صيف 2022، واحتل هذا البنطال مساحة واسعة على موقع “إنستغرام”، حيث اعتمدته الكثيرات من مدونات الموضة بطرق مختلفة وعصرية.

إذا كنتِ تودين ارتداء هذا البنطال، ولا تعرفين أفضل طرق تنسيقه، في هذا التقرير سوف نساعدكِ على ارتدائه بكل ثقة، والظهور بإطلالة مميزة ومختلفة.

إطلالة بنطال كارغو جينز

ارتداء الجينز أمر تقليدي، اعتادته كل النساء في حياتهن اليومية، وإذا كنتِ تبحثين عن التجديد، فيمكنكِ اختيار البنطال الكارغو الجينز، الذي يمنحكِ ستايل عصرياً، وأقل تقليدية من أنواع الجينز الأخرى، حيث يأتي بجيوب متعددة من الخلف، أو في منتصف الأرجل.

ويمكنكِ تنسيق الكارغو مع قميص كاجوال يبرز بطنكِ قليلاً، أو كروب توب وحذاء سنيكرز أو كونفرس، وإذا كنتِ محجبة فيمكنكِ تنسيقه مع توب بلون سادة وبأكمام طويلة، وحجاب بألوان صيفية مُفعمة بالحيوية.

إطلالة كاجوال رياضية

يناسب البنطال الكارغو الإطلالات الكاجوال، نظراً لطبيعته العملية، لذلك يمكنكِ تنسيقه مع إطلالة رياضية، من خلال بنطال بلون أسود أو بيج مع سويت شيرت قصير وحذاء سنيكرز باللون الأبيض.

بنطال كارغو حرير

لا تتوقف إطلالات البنطال الكارغو على الكاجوال فقط، لكن يمكنكِ تنسيقه بطريقة أنيقة للذهاب في نزهة مع الأصدقاء، أو حتى سهرة رومانسية مع شريك حياتكِ، ويمكنكِ تنسيق الكارغو بقماش حريري مع بلوزة ناعمة ذات ألوان محايدة وحذاء بكعب عالٍ.

بنطال كارغو أبيض

يُعتبر الكارغو الأبيض من القطع الضرورية في خزانة كل سيدة، لذلك حاولي اختياره بشكل يأتي بساقين واسعتين أكثر من المعتاد مع الجيب الكبيرة بالطبع.

بنطال كارغو بلون وردي

اللون الوردي من أكثر الألوان انتشاراً في صيف 2022، ويدخل في جميع القطع الأساسية من القمصان أو البناطيل، أو الإكسسوارات أو الأحذية، لذلك يمكنكِ إضافة العصرية أكثر إلى البنطال الكارغو، واختيار اللون الزهري الفاتح، ونسقيه مع تيشيرت كروب توب باللون الأبيض أو الأسود، وحذاء رياضي عصري.

المصدر:  zahrat alkhaleej

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=23415

ذات صلة

spot_img