spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

“أس بي أس”عربي نيوز… أول نشرة إخبارية تلفزيونية الليلة على SBS On Demand

مجلة عرب أستراليا سيدني- “أس بي أس”عربي نيوز… أول نشرة إخبارية تلفزيونية الليلة على SBS On Demand

تنتج قناة ال  SBS أول نشرة إخبارية تلفزيونية عربية يتم إعدادها محليا ستعرض هذا المساء في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق أستراليا على SBS On Demand.

يتم إنتاج النشرة الإخبارية الجديدة من قبل فريق متخصص من الصحفيين الأستراليين العرب في SBS الذين سيقدمون تغطية شاملة وموضوعية وتحليلات متوازنة للأخبار المحلية والدولية الرئيسية من الاثنين الى الجمعة كل أسبوع.

سيقدم الصحفيون نسرين خضرا ضاهر وعلي بهنساوي وهديل صباح السويدي النشرة الاخبارية الجديدة التي يشرف على تحريرها  الصحافي  صالح السقاف .

تشكل النشرة الإخبارية الجديدة احدى خدمات SBS الحالية للمجتمع الأسترالي الكبير والمتنوع الناطق باللغة العربية بما في ذلك إذاعة SBS Arabic24 ، والبث الصوتي ( البود كاست)، والتغطية الإخبارية الرقمية ومجموعة متزايدة من البرامج الأسترالية والدولية المتاحة مع الترجمة العربية على SBS on Demand.

سيتم عرض SBS عربي News في البداية على SBS On Demand هذا المساء ، وستتوفر أيضًا قريبًا للمشاهدة على التلفزيون المجاني على قناة SBS WorldWatch الإخبارية متعددة اللغات الجديدة- عند إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. ستظهر نشرة  SBS عربي News في وقت الذروة على القناة الجديدة بالاضافة الى نشرة الماندرين الجديدة التي تنتجها SBS ، ومجموعة واسعة من البرامج الإخبارية المقدمة من المذيعين الدوليين الرائدين بأكثر من 30 لغة.

SBS عربي News هي جزء من توسع SBS المستمر في الخدمات متعددة اللغات التي تقدمها لأكثر من 45 عامًا ، والتزامها المستمر بتقديم أخبار ومعلومات شاملة عبر شبكتها- باللغة الإنجليزية، من خلال SBS World News ، وبأكثر من 60 لغة عبر خدمات راديو SBS والبودكاست والمنصات الرقمية.

لمزيد من المعلومات وطلبات المقابلة ، يرجى الاتصال بـ:

كيت وارنوك  kate.warnock@sbs.com.au

SBS عربي نيوز… أول نشرة اخبارية تلفزيونية الليلة على SBS On Demand

SBS عربي نيوز… أول نشرة اخبارية تلفزيونية الليلة على SBS On Demand

تنتج قناة ال  SBS أول نشرة إخبارية تلفزيونية عربية يتم إعدادها محليا ستعرض هذا المساء في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق أستراليا على SBS On Demand.

يتم إنتاج النشرة الاِخبارية الجديدة من قبل فريق متخصص من الصحفيين الأستراليين العرب في SBS الذين سيقدمون تغطية شاملة وموضوعية وتحليلات متوازنة للأخبار المحلية والدولية الرئيسية من الاثنين إلى الجمعة كل أسبوع.

سيقدم الصحفيون نسرين خضرا ضاهر وعلي بهنساوي وهديل صباح السويدي النشرة الإخبارية الجديدة التي يشرف على تحريرها  الصحافي  صالح السقاف .

تشكل النشرة الإخبارية الجديدة إحدى خدمات SBS الحالية للمجتمع الأسترالي الكبير والمتنوع الناطق باللغة العربية بما في ذلك إذاعة SBS Arabic24 ، والبث الصوتي ( البود كاست)، والتغطية الإخبارية الرقمية ومجموعة متزايدة من البرامج الأسترالية والدولية المتاحة مع الترجمة العربية على SBS on Demand.

المصدر: نشر في صحيفة التلغراف الأسترالية

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=21985

ذات صلة

spot_img