spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

هاني الترك Oam- لوحة جون إبراهيم

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتب هاني الترك Oam لوحة...

أ.د.عماد شبلاق ـ المعادلة الغلط.. ومش غلط نفهم ونتعلم ونستوعب!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك Oam ـ الحرب العالمية الثالثة

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك Oam  طالعتنا الأخبار خلال...

أستراليا…نصائح ومعلومات ضرورية للمسافرين عند السياحة في سيدني

مجلة عرب أستراليا سيدني

أستراليا…نصائح ومعلومات ضرورية للمسافرين عند السياحة في سيدني

تعتبر سيدني من أجمل المدن في العالم ومن أشهر وجهات السياحة في استراليا وأكبر المدن فيها، نظرًا لغناها بمجموعة وافرة من أماكن السياحة التي تجذب محبي السفر، في الآتي، بعض النصائح الضرورية قبل زيارة سيدني.

التخطيط للرحلة مسبقًا

يمكن أن يكون السفر الجوي من وإلى أستراليا، وخصوصًا سيدني مكلفًا للغاية، إذا تمكن المسافر من التخطيط مسبقًا، فسيتم الحصول على صفقة مناسبة، إذا كان هناك ميزانية محدودة، لذا يجب التفكير في حجز رحلة طيران متصلة تتوقف لمدة يوم أو يومين في الطريق.

اختيار العبارة

تعتبر العبارات وسيلة شائعة من وسائل النقل العام في المدينة، فهي أٍهل طريقة للتنقل في سيدني، إنها رخيصة وسريعة وممتعة أيضًا، حيث يمكن الاستمتاع بمناظر الميناء بشكل أفضل في إحدى رحلات العبّارات.

التنقل عبر وسائل النقل العام

سيدني ضخمة وقد لا تعمل وسائل النقل العام دائمًا كالساعة لذلك يجب التخطيط وفقًا لذلك والاحتفاظ ببعض الوقت الإضافي حتى الوصول في الوقت المحدد، كما أنه هناك أيضًا بعض المناطق في المدينة المثالية للاستكشاف سيرًا على الأقدام، لذا يجب التحقق من وسيلة النقل من وإلى الفندق، حيث تغلق المطاعم إما يوم الأحد أو الاثنين، لذا من الأفضل التحقق قبل أن التخطيط لليوم.

الوصول باكرًا

سيدني هي مدينة الطيور المبكرة، مع شروق الشمس مبكرًا، تتحول السماء إلى الضوء في وقت مبكر جدًا من اليوم ستفتح معظم المقاهي حوالي الساعة 7 صباحًا في حين أن هذا مثالي لتلك الأيام الذي يرغب فيها المسافر قضاءها في مشاهدة معالم المدينة، فإن وقت الإغلاق المبكر للمطاعم وكأنه جانب سلبي بسيط لهذه الثقافة، قد يجد المسافر بعض المطاعم التي تفتح بعد الساعة 10:30 مساءً في الليل، ولكن قد يضطر المسافر إلى السفر بعيدًا عن المدينة من أجل قضاء المزيد من الوقت.

تطبيق سيارات الأجرة المحلي

عند التفكير في طلب سيارة أجرة أثناء ساعة الذروة، فإن هذه الطريقة ليست المفضلة، من الأفضل حجز سيارة أجرة باستخدام أي من تطبيقات سيارات الأجرة هناك، إنها أرخص مقارنة بسيارات الأجرة العادية كما أنها سهلة الاستخدام للغاية، هناك بعض التطبيقات المحلية في سيدني، وهي تعمل بشكل مثالي للسائحين لذا يجب ملاحظة أن الأسواق ومراكز التسوق والمطاعم وحتى صالات العرض مفتوحة حتى وقت متأخر من الليل.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=28816

ذات صلة

spot_img