spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 46

آخر المقالات

هاني الترك OAM-هذا ليس خلقاً من العدم

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM طوّر العلماء الاستراليون...

كارين عبد النور- قصّة أنف نازف… وإبرة وخيط

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «فتنا على...

د. زياد علوش- قرار مجلس الأمن الدولي”2728″يؤكد عزلة اسرائيل ولا ينهي العدوان

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش تبنى مجلس الأمن...

هاني التركOAM- البحث عن الجذور

مجلة عرب أستراليا-بقلم هاني الترك OAM إن الانسان هو الكائن...

إبراهيم أبو عواد- التناقض بين الحالة الإبداعية والموقف الأخلاقي

مجلة عرب أستراليا-بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد الإبداعُ الفَنِّي يَرتبط...

أستراليا…نصائح ومعلومات ضرورية للمسافرين عند السياحة في سيدني

مجلة عرب أستراليا سيدني

أستراليا…نصائح ومعلومات ضرورية للمسافرين عند السياحة في سيدني

تعتبر سيدني من أجمل المدن في العالم ومن أشهر وجهات السياحة في استراليا وأكبر المدن فيها، نظرًا لغناها بمجموعة وافرة من أماكن السياحة التي تجذب محبي السفر، في الآتي، بعض النصائح الضرورية قبل زيارة سيدني.

التخطيط للرحلة مسبقًا

يمكن أن يكون السفر الجوي من وإلى أستراليا، وخصوصًا سيدني مكلفًا للغاية، إذا تمكن المسافر من التخطيط مسبقًا، فسيتم الحصول على صفقة مناسبة، إذا كان هناك ميزانية محدودة، لذا يجب التفكير في حجز رحلة طيران متصلة تتوقف لمدة يوم أو يومين في الطريق.

اختيار العبارة

تعتبر العبارات وسيلة شائعة من وسائل النقل العام في المدينة، فهي أٍهل طريقة للتنقل في سيدني، إنها رخيصة وسريعة وممتعة أيضًا، حيث يمكن الاستمتاع بمناظر الميناء بشكل أفضل في إحدى رحلات العبّارات.

التنقل عبر وسائل النقل العام

سيدني ضخمة وقد لا تعمل وسائل النقل العام دائمًا كالساعة لذلك يجب التخطيط وفقًا لذلك والاحتفاظ ببعض الوقت الإضافي حتى الوصول في الوقت المحدد، كما أنه هناك أيضًا بعض المناطق في المدينة المثالية للاستكشاف سيرًا على الأقدام، لذا يجب التحقق من وسيلة النقل من وإلى الفندق، حيث تغلق المطاعم إما يوم الأحد أو الاثنين، لذا من الأفضل التحقق قبل أن التخطيط لليوم.

الوصول باكرًا

سيدني هي مدينة الطيور المبكرة، مع شروق الشمس مبكرًا، تتحول السماء إلى الضوء في وقت مبكر جدًا من اليوم ستفتح معظم المقاهي حوالي الساعة 7 صباحًا في حين أن هذا مثالي لتلك الأيام الذي يرغب فيها المسافر قضاءها في مشاهدة معالم المدينة، فإن وقت الإغلاق المبكر للمطاعم وكأنه جانب سلبي بسيط لهذه الثقافة، قد يجد المسافر بعض المطاعم التي تفتح بعد الساعة 10:30 مساءً في الليل، ولكن قد يضطر المسافر إلى السفر بعيدًا عن المدينة من أجل قضاء المزيد من الوقت.

تطبيق سيارات الأجرة المحلي

عند التفكير في طلب سيارة أجرة أثناء ساعة الذروة، فإن هذه الطريقة ليست المفضلة، من الأفضل حجز سيارة أجرة باستخدام أي من تطبيقات سيارات الأجرة هناك، إنها أرخص مقارنة بسيارات الأجرة العادية كما أنها سهلة الاستخدام للغاية، هناك بعض التطبيقات المحلية في سيدني، وهي تعمل بشكل مثالي للسائحين لذا يجب ملاحظة أن الأسواق ومراكز التسوق والمطاعم وحتى صالات العرض مفتوحة حتى وقت متأخر من الليل.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=28816

ذات صلة

spot_img