spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

أستراليا تقبض على عدو الصحة العامة رقم واحد

مجلة عرب أستراليا سيدني- أستراليا تقبض على عدو الصحة العامة رقم واحد

قبضت الشرطة الأسترالية على شاب في العشرينيات من عمره، لرفضه إجراء العزل الصحي بعد أن علم بإصابته بفيروس كورونا.وكان أنتوني كرم (27 عاما) قد علم بإصابته بفيروس كورونا، الذي يؤدي لمرض “كوفيد-19″، قبل نحو أسبوعين، وفر من مكان الحجر الصحي الإجباري، لتطلق السلطات بعد ذلك عمليات مطاردة بحثا عنه.

ونشرت السلطات الأسترالية لقطات تظهر لحظات القبض على كرم، مساء الخميس، في منطقة سيدني، وكان الشاب يسعل فيها، ما يظهر الخطر الذي كان يشكل على المجتمع، رغم أنه السلطات ألبسه الأقنعة الواقية من الفيروس.ووصف كرم بأنه “عدو الصحة العامة رقم واحد” في أستراليا.

وعندما واجه الشاب العشريني الصحفيين، أثناء اقيتاده، أصر على أنه لم يتركب أي خطأ، مشيرا إلى أن لديه دليلا يثبت عكس ذلك. لكن السلطات غير مقتنعة بكلام جورج، إذ وجهت إليه 13 تهمة، من بينهم الظهور في أماكن عامة وتسهيل انتشار الوباء وعدم الامتثال لإجراءات مكافحة “كوفيد-19″، بما في ذلك العزل الذاتي.

ويواجه الرجل أي اتهامات بعدم ارتداء القناع الطبي في مناطق مغلقة.وبحسب تقارير محلية، فقد رفض كرم الرد على مكالمات مسؤولي الصحة العامة، الذين اضطروا إلى استدعاء الشرطة بعد ذلك، لتكتشف الشرطة أن العنوان كان مزورا.وبسبب فراره من مكان العزل المفترض، خشيت السلطات أن يتسبب بإصابة الآلاف، خاصة بعد أن تم تشخيص إصابته الإيجابية بالمرض.

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=18475

المصدر..سكاي نيوز

ذات صلة

spot_img