spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- ترامب الأسترالي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دونالد ترامب هو...

د. زياد علوش-حمى الله أستراليا

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش آلمتنا الأخبار التي تواترت...

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

أجمل الإطلالات الشتوية من وحي الـ”ستايل ستريت” في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

مجلة عرب أستراليا سيدني

أجمل الإطلالات الشتوية من وحي الـ”ستايل ستريت” في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

على هامش أسبوع الهوت كوتور الباريسي، انطلقت إطلالات “الستايل ستريت”، بمجموعة من أبرز صيحات الموضة والتنسيقات لقطع رائجة خلال هذا العام.

ومن خلال “أزياء الشارع” في أسبوع الهوت كوتور الباريسي، رصدنا أجمل الإطلالات والتنسيقات التي تمنحكِ مظهراً عصرياً مواكباً للموضة، اختاري منها الأنسب لكِ.

أغطية الرأس:

من أشهر القطع الرائجة في موسم شتاء 2023، قطع الرأس المصنوعة من الصوف، التي تزيد أناقة إطلالتكِ، وتضفي عليها طابعاً عصرياً، وقد رأيناها كثيراً منذ بداية الموسم في إطلالات مدونات الموضة والأزياء، وكذلك “الستايل ستريت”.

الإطلالات السوداء:

واحدة من الإطلالات التي برزت في 2023، موضة الإطلالة السوداء الكاملة، التي تمنحكِ مظهراً لافتاً وأنيقاً في الوقت نفسه، وبرزت بشكل لافت في شوارع باريس خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي. ويمكنكِ تنسيق بنطال كارغو مع كنزة وفوقهما معطف طويل باللون الأسود، وتعزيز إطلالتكِ بحذاء بلاتفورم، وحقيبة صغيرة الحجم، للحصول على إطلالة عصرية وشبابية.

الريش:

لايزال الريش يتصدر المشهد في الموضة والإطلالات العصرية، حيث يدخل في تزيين الكثير من القطع، مثل هذه الإطلالة المميزة بجاكيت قصير ضخم، مُزين بالريش الملون على اللياقة، ليجعل الإطلالة لافتة وعصرية.

المعاطف الطويلة:

من أحدث إطلالات “الستايل ستريت” 2023، التي برزت على هامش أسبوع الهوت كوتور الباريسي، موضة المعاطف الطويلة التي تتميز بالأناقة والجاذبية، وما زاد مظهرها اللافت في هذه الإطلالة هو أنها مصنوعة من الدنيم بطول التصميم، ما منحها أسلوباً عملياً وأنيقاً معاً.

الألوان الزاهية:

كما لفتنا في إطلالات “الستايل ستريت” ربيع 2023، موضة الأزياء بالألوان الزاهية اللافتة بأسلوب شبابي، لتبرز الأناقة مع العصرية حتى خلال فصل الشتاء الذي يتميز بالألوان القاتمة والتصاميم التقليدية. ففي هذه الإطلالة، نسقت مدونة الموضة مجموعة مختلفة من الألوان معاً، لتظهر بـ”لوك” مميز للغاية.

المصدر: زهرة الخليج

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=27241

ذات صلة

spot_img