spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

يا شريك العمر الحلو اللي معك بس ابتدا..

مجلة عرب أستراليا

وجّهت الفنانة أصالة رسالة غزل إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، رداً على دعمه لأغنيتها الأخيرة “صندوق“، وقالت أصالة أنها وجدت ما تتمناه في نفسها بعد الزواج من فائق، وأن العمر الحلو بدأ معه هو فقط.

أصالة أعادت مشاركة تغريدة لزوجها فائق حسن على موقع X، قال فيها: “صندوق أغنية بملامح وطن صوتك فيها خلطة من شجن وحنين أثرت الأغنية فيه مع الناس ونزلت دموع حنين وفرح وحب، رغم أني سمعتها وانتي تغنيها أكثر من مرة بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غييير”.

فائق حسن لـ أصالة: رائعة بكل تفاصيلك

واستكمل حديثه قائلاً: “تصحي من النوم مكتشفة أسلوباً جديداً وتعيديها، أصررتِ على أن تقدميها بهذا الشكل بالرغم من خوف المقربين من التجديد بالأداء، لكن صوتك وروحك وإحساسك وصل وأثر، فخور فيك رائعة بكل تفاصيلك”.

وردت أصالة على تغريدة زوجها قائلة: “لأنّي معك لقيت نفسي مثل ما كنت بتمنّاها، صرت بعرف إنّي رح ألاقي كلّ خيالي بصوتي وأروح معه لآفاق بعيدة أكتشفه من جديد يا جوزي يا شريك العمر الحلو اللي معك بس ابتدا”.

يذكر أن أصالة اختارت أغنية “صندوق الذكريات” من بين كل أغنيات النصف الثاني من ألبومها “لحقت نفسي” لتهديها إلى روحها، مؤكدة أنها في هذه الأغنية عبرت عما يدور بمشاعرها؛ لأنها تقدمها بصوت “مجروح”، ولكنه بنفس الوقت يرفض اليأس ويتمسك بالأمل.

أصالة غردت عبر حسابها بموقع X قائلة: نقّيت هالأغنية كهديّة لروحي اللي بحاول بشتّى الطرق داريها وطبطب عليها مشان توصلكم مثل ما بدي ياها تكون تعين وتفرّح وتطبطب.. سوريا بصوتي موجودة بلغتي باقية ما زاحت.. وهالأغنية من كتر ما حبيتها غنّيتها مرات ومرات ومن أستوديوهات ببلاد مختلفة”.

أصالة: بكل هذه المشاعر غنيتها

وتابعت أصالة قائلة: “وكلّ مرّة كنت عم غنّيها بطريقة ولمّا سألت حالي على شو بصوتي عم دوّر عرفت بدّي يكون مجروح بس فيه كتير أمل ما فيه يأس قد ما فيه صبر مو مخذول من ناس قدّ ماكتار أنصفوه فيه طفولة قدّ ما فيه نضج وبكلّ هالمشاعر غنّيت”.

شاهدي المزيد: بكاء أصالة في بروفات حفل صلاح الشرنوبي فيديو

أحلام لـ أصالة: أنت هدية لروحنا

وعلقت أحلام على تغريدة أصالة لتدعمها قائلة: “أنتِ هدية لروحنا كلنا كم يبهرني اختيارك للأغاني اللي تكمل مسيرتك العظيمة، شكراً لأنك بيننا ولمستني الأغنية بشكل كبير وصحيت أيام الطفولة عندي، أحبببببچ صولا القلب”.

تفاصيل النصف الثاني من ألبوم “لحقت نفسي”

يذكر أن أصالة طرحت مؤخراً برومو الجزء الثاني من ألبومها الغنائي الجديد «لحقت نفسي»، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، بعد ما يزيد على ثلاثة أشهر على طرح الجزء الأول الذي تضمن 6 أغنيات فقط.

وظهرت الفنانة أصالة في البرومو الذي يتضمن لقطات من فيديو كليب جديد تقدمه، وهي تقول: «صولا، في خزانتي صندوق»، وعلقت: «الجزء الثاني من ألبوم لحقت نفسي لأيقونة الشرق أصالة قريباً».

رابط النشر –https://arabsaustralia.com/?p=34908

ذات صلة

spot_img