والي وهبة يكرّم قيادة وعناصر مركز شرطة بانكستاون

مجله عرب استراليا – سدني –أقام رئيس التجمع المسيحي ورئيس مجلس ادارة المؤسسة الإعلامية والي وهبة باسم صحيفة “التلغراف” مأدبة غداء تكريمية في مركز قيادة شرطة بانكستاون لكل قادة وعناصر المركز عربون تقدير وشكر لما يقدّمونه من خدمات للمجتمع والسهر على أمنه وحماية المواطنين .
حضر المناسبة الى وهبة مدير عام المؤسسة الإعلامية ريمي وهبة ورئيس تحرير “التلغراف” الزميل انطوان القزي ومدير التجمع المسيحي جوزيف حداد .


قائد مركز شرطة بانكستاون سوبر انتاندر مايكل اوتول القى كلمة شكر فيها وهبة على مبادرته المميزة التي تشكل سابقة لردّ الجميل لجهاز الشرطة، وقال: “اننا نقدّر عميقاً وبكل سرور هذه المبادرة وان والي وهبة تجاوز في رسالته الاعلامية مجرّد إصدار الصحف الى التعاطي النموذجي مع أهم قطاعات المجتمع وهو جهاز الشرطة، واني اشكره باسمي وباسم كل عناصر شرطة بانكستاون على هذه الخطوة النبيلة”.


مدير المؤسسة الاعلامية ريمي وهبة القى كلمة ثمّن فيها ما يقوم به رجال الشرطة لتوفير الأمان للمواطنين ، وتحدث عن خدمات التجمع المسيحي معدّداً منشورات ومواقع المؤسسة الاعلامية ودورها الريادي الذي يلاقي دور الشرطة في تعزيز التناغم الاجتماعي، وختم وهبة مقدراً دور الشرطة خاصة في منطقة بانكستاون.


اما عناصر الشرطة الذين شاركوا في الغداء فأعربوا لوالي وهبة عن امتنانهم وإعجابهم بهذه المبادرة.
أعد الطعام الشاف حميد الحلو ومطعم ” سويتيز كوفي” الذي تميز بالسخاء واللقمة الطيبة.

رابط محتصر –

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني