spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

الحكومة العمالية تحقق فائض في الميزانية

مجلة عرب أستراليا الحكومة العمالية تحقق فائض في الميزانية لثاني...

الحكومة العمالية تحقق فائض في الميزانية لثاني مرة على التوالي

الحكومة العمالية تحقق فائض في الميزانية لثاني مرة على...

هديل صباح -الموقف الوبائي اليومي من NSW Health بتاريخ 13 أكتوبر 2021

مجلة عرب أستراليا سدني -الموقف الوبائي اليومي من NSW Health بتاريخ 13 أكتوبر 2021
ترجمة وإعداد : هديل صباح.
🔴 تم الآن إعطاء ما يقرب من 11.2 مليون لقاح في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز! 90.8٪ من الأشخاص فوق سن 16 قد تلقوا الجرعة الأولى ، و 75.2٪ تلقوا الجرعتين. إنه لأمر رائع حقًا أن نرى ارتفاع هذه المعدلات ونحن نقترب جدًا من هدفنا للجرعة المزدوجة بنسبة 80٪!
🔴 تم تسجيل 444 حالة مكتسبة محليًا من COVID-19 في نيو ساوث ويلز خلال 24 ساعة إلى 8 مساءً الليلة الماضية. للأسف ، مات أربعة أشخاص.
🔴 تم تقليل فترة العزل للمخالطين عن قرب لحالة COVID-19 من 14 يومًا إلى سبعة أيام للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل قبل أسبوعين على الأقل من تعرضهم للفيروس. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة https://www.nsw.gov.au/covid-19/rules/self-isolation
🔴 الضواحي المثيرة للقلق في سيدني الكبرى هي لاكيمبا ، ميريلاندز ، هيبرشام ، بانشبول ، جيلفورد ، كونديل بارك وبلومبتون ، وفي المناطق هي سيسنوك ، وولجيت ، وساوث جرافتون.
🔴نحن قلقون بشأن الكشف عن مياه الصرف الصحي في ويست ويالونج وأورالا في هانتر نيو إنجلاند ، وبروارينا في الشمال الغربي وواتشوب في منتصف الساحل الشمالي. نحث السكان على إرضاء مراقبة الأعراض وإجراء الفحوصات.
🔴 يظل من الضروري عزل أي شخص لديه أي أعراض أو كان على اتصال وثيق أو عرضي لشخص مصاب بـ COVID-19 وفحصه على الفور. للعثور على عيادة اختبار قريبة منك ، قم بزيارة https://www.nsw.gov.au/covid-19/stay-safe/testing/clinics
🔴 عندما تكون عيادات الاختبار مشغولة ، يرجى التأكد من البقاء في الطابور ، وتحديد نفسك للموظفين وإخبارهم بأن لديك أعراض أو أنك على اتصال بإحدى الحالات.
🔴 للآباء والأطفال الذين يستعدون للعودة إلى المدرسة ، يرجى الانتباه لأية أعراض لـ COVID-19. إذا كان طفلك يعاني من أعراض خفيفة ، فمن المهم جدًا ألا يذهب إلى المدرسة ، وأن يتم اختباره على الفور وأن يعزل نفسه حتى يحصل على نتيجة اختبار سلبية.
🔴 يرجى تذكر أن أفضل طريقة لتقليل فرص الإصابة بـ COVID-19 وانتشاره هي التطعيم. كل شخص يبلغ من العمر 12 عامًا أو أكثر مؤهل للتطعيم وهناك الكثير من الجرعات المتاحة.
🔴 إذا لم تكن قد حجزت لقاحاتك بعد ، فيرجى القيام بذلك في أقرب وقت ممكن. وهذا يشمل أيضًا الأشخاص الذين أصيبوا بـ COVID. يرجى التحدث مع طبيبك حول أفضل وقت لك لتلقي التطعيمات الخاصة بك.

ذات صلة

spot_img