spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

هاني الترك OAM- كيفن راد العصبي

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM

إشتدت معارك المواجهة الكلامية بين رئيس وزراء استراليا الأسبق ورئيس الولايات المتحدة الأسبق دونالد ترامب..وراد يشغل حالياً منصب سفير أستراليا للولايات المتحدة.. وقال راد ان ترامب أسوأ رئيس جمهورية تشهدها الولايات المتحدة.. وأجاب ترامب انه لو عاد لرئاسة الجمهورية سوف يطرد راد من الولايات المتحدة.

والحقيقة ان راد عصبي.. وهذا هو سبب إزاحته من منصب رئيس الوزراء وإبدال مكانه جوليا غيلارد.. وأقر رئيس الوزراء الأسبق الأحراري جون هاورد انه لو واجه راد طوني آبوت لكان قد فاز عليه.. ورغم عصبية راد الحادة فكان رئيس وزراء كفؤ.. ولهذا السبب قام أقطاب حزب العمال بإقالته وإستبداله بجوليا غيلارد.

وهذه أمثلة على عصبية راد أثناء شغله بمنصب رئيس الوزراء وحدة طبعه.

وعلى سبيل المثال أثناء تحليق طائرته في السماء طلب وجبة غذائية معينة من العاملين في مطبخ الطائرة.. وحينما تأخر تلبية طلبه وجَّه راد كلمات نابية الى العاملة التي إنفجرت في البكاء.

وذات مرة بينما كان راد عائداً من جولة في الشرق الأوسط على متن الخطوط الجوية الإماراتية.. تبين انه لم يكن لديه ربطة عنق.. فأرسلت الخطوط الجوية الإماراتية من دبي رسالة الى موظفيها بالمطار.. بشراء ربطة مناسبة لبدلته ذات اللون الكحلي من قسم التجارة الحرة (Duty Free).. قَبِل راد الهدية التي ثمنها 45 دولاراً ولم يرتدِ راد الربطة أثناء عقده المؤتمر الصحفي.. والواقع ان راد لم يطلب الربطة.. واعتبرها هدية.. ولو عرف وقتها ان الربطة ليست هدية لكان قد دفع ثمنها.. وأخيراً قد تم التوصل لحل بأن يدفع راد ثمن الربطة..

نشر في جريدة التلغراف الأسترالية

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=36610

ذات صلة

spot_img