spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

كارين عبد النور ـ النباتيّون: مسالمون… ولكن؟

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتبة كارين عبد النور يشهد العالم...

نضال العضايلة ـ أقوى مدربة موارد بشرية في الشرق الأوسط: آلاء الشمري رائدة في مجال عملها

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الصحافي نضال العضايلة أنثى إستثنائية...

منير الحردول ـ الانتخابات الأمريكية ونقطة إلى السطر

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب منير الحردول المتابعة والتتبع والاهتمام...

عائدة السيفي ـ تغطية شاملة لمهرجان الحب والسلام

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتبة عائدة السيفي مهرجان الحب والسلام...

نورمان لير كان نجم الكوميديا التلفزيونية

مجلة عرب أستراليا

خاص ـ هوليوود ـ نورمان لير كان نجم الكوميديا التلفزيونية لقد دفع مبتكر “All in the Family” و”The Jeffersons” و”Maude” والعديد من العروض الأخرى الوسيط للتفاعل مع العالم. أعتقد حقًا أن نورمان لير كان سيقدر  وربما كان محرجًا بعض الشيء  العنوان الرئيسي لصحيفة هوليوود ريبورتر الذي يعترف بوفاته. “وفاة نورمان لير، عبقري المسرحية الهزلية والناشط المواطن، عن عمر يناهز 101 عام.” يعبر الجزء “العبقري” ببساطة عما يصعب التقاطه عندما يتعلق الأمر بنورمان لير، الذي تضم قائمته من المسلسلات الكوميدية التي يتم بثها في الغالب أفضل وألمع الأعمال الكوميدية في الخمسين عامًا الماضية.

تمتد هذه العروض التي لا تمحى عبر أجيال متعددة لا تستحضر أسمائهم لحظات أو حلقات فردية، بل تستحضر روح الضحك الكاملة والواسعة النطاق والمنظور حول العالم من حولنا كل من بالأسرة. سانفورد وابنه. آل جيفرسون. مود. اوقات سعيدة. يوم واحد في كل مرة، كل من النسخة الأصلية والنسخة الكوبية الأمريكية الجديدة من Netflix.

ربما يكون الأمر الأصعب عندما يتعلق الأمر باللير هو العثور على كلمة أو مجموعة من الكلمات التي تلخص مدى مواهبه، وكلمة “العبقرية” تناسب إحدى قبعات القوارب المميزة لديه. لأن نورمان لير كان أيقونة الموضة أيضاً. دعونا لا ننسى ذلك أبدا.

رابط مختصر ..https://arabsaustralia.com/?p=32305

 

ذات صلة

spot_img