spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

هاني الترك Oam- لوحة جون إبراهيم

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتب هاني الترك Oam لوحة...

أ.د.عماد شبلاق ـ المعادلة الغلط.. ومش غلط نفهم ونتعلم ونستوعب!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك Oam ـ الحرب العالمية الثالثة

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك Oam  طالعتنا الأخبار خلال...

نادين لبكي تخطف الأنظار بإطلالة مميّزة خارجة عن المألوف في إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2024.. 

نادين لبكي تخطف الأنظار بإطلالة مميّزة خارجة عن المألوف في إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2024.. 

بدأت فعاليات مهرجان كان السنيمائي 2024، في دورته الـ77، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين والعرب طبعاً. إطلالات مميّزة، وجذابة، نالت إعجاب الجميع، وتفوقت على نفسها، على السجادة الحمراء في الحفل الإفتتاحي للمهرجان. اليوم في هذا النص، سوف نلقي الضوء على الحضور العربي في حفل الإفتتاح، الذي كان رائعاً، وحصد إهتمامًا عالميًا لافتًا ومميّزًا. نادين لبكي من الأسماء التي كانت مشاركة في هذا المهرجان، ليس حضوراً فقط، بل هي من أعضاء لجنة التحكيم، لذا لحضورها دور كبير وفعال. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، للإطلاع سوياً على تفاصيل إطلالات النجمات العرب، التي كانت مميّزة، خصوصاً نادين، التي إعتمدت إطلالة غير متوقعة.

نادين لبكي بإطلالة مميّزة من Celine

نادين لبكي المخرجة والممثلة اللبنانية، هي من النجمات العربيات التي لها دورها ومركزها في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77. نادين، من أعضاء لجنة التحكيم في هذا المهرجان الضخم، وحضورها في حفل الإفتتاح كان فعلاً، مميّزًا ولافتًا، حيث إعتمدت إطلالة خارجة عن المألوف، بعيداً عن الفساتين والإطلالات الضخمة والفاخرة، إختارت أن تغرد خارج السرب، وتعتمد إطلالة لافتة من Celine. إطلالة بنكهة رسمية، إختارت فيها نادين، بدلة رسمية، مع قميص أبيض، وربطة عنق باللّون الأسود، كلها من توقيع المدير الإبداعي للدار ، واكملت اللوك مع تسريحة شعر منسدلة بسيطة وناعمة.

نادين دائماً، تعتمد إطلالات بسيطة، بعيدة عن المبالغات والتصاميم الإستعراضية، وتكون دائماً ملفتة وأنيقة، مهما كانت الإطلالة بسيطة، أو بعيدة عن المتوقع. وهذا فعلاً ما إعتمدته على السجادة الحمراء.

يسرا بإطلالة من Tony Ward

يسرا من الوجوه الحاضرة أيضاً في حفل إفتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77. طبعاً هذه ليست المرة الأولى، يسرا من الوجوه التي تبرز وتلفت الأنظار في إطلالات كان السينمائية، فهي وجه عربي مميّز، وتليق بها طبعاً المهرجانات السينمائية الضخمة، كونها أيقونة التمثيل في عالمنا العربي. يسرا الأنيقة دائماً، والمتألقة في إطلالاتها، إختارت هذه المرة تصميم لافت ومميّز من Tony Ward.

تصميم لافت بقماشين لافتين، قماش التول والترتر، أٌمشة بارزة لهذا الموسم من صيف 2024، إختارت يسرا إطلالتها بذكاء، وفعلاً نالت الرهان. إطلالة مميّزة، مشرقة، لفتت الأنظار، وإستحقت حدث المرور على السجادة الحمراء في أهم مهرجان سينمائي عالمي.

رايا أبي راشد بإطلالة لافتة بالأحمر

طبعاً رايا من الوجوه البارزة في العالم العربي، وهي دائمة الحضور في المهرجانات العالمية، وإطلالاتها مميّزة على السجادة الحمراء. إختارت رايا في حفل إفتتاح مهرجان كان السينمائي، بدورته الـ77، إطلالة باللّون الأحمر، فخمة ولافتة. فستان أحمر جذاب، مع فتحة جانبية عالية، خطفت فيها الأنظار ونالت إستحسان الجميع.

إطلالة بسيطة، وجذابة، إعتمدت رايا فيها تسريحة شعر طبيعية، وناعمة، وفعلاً نجحت في الظهور بأجمل صورة.

ديالا مكي بإطلالة مميّزة وفخمة

ديالا مكي بإطلالة مميّزة، وفخمة، إعتمدت فيها Outfit لافت باللّون الوردي الباستيل، مؤلفة من قميص، مع سروال، مع عبايا بستايل كاب طويل لافت ومميّز. إطلالة مونوكروم، من Rami Al Ali، فخمة وفاخرة، وعلى الموضة. الإطلالات المونوكروم، من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وإعتماد ديالا لهذا الأسلوب، إختيار ذكي وعصري.

الإطلالة بالمجمل مميّزة، تتسم بالفخامة، والأناقة، نجحت فيها ديالا في خطف الأنظار، معتمدة لون مميّز، راقي وناعم. الإطلالات العربية بالمجمل، كانت إطلالات جميلة، ناعمة، وأنيقة، وغير مكررة، نجحت فيها النجمات العربيات، من النجاح في هذا الإستحقاق العالمي المميّز والمنتظر.

المصدر: مجلة هي

رابط مختصرـ https://arabsaustralia.com/?p=37303

ذات صلة

spot_img