spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

نضال العضايلة -رمضان غزة حرب وحصار ودمار وفقر وتخاذل عربي غير مسبوق

مجلة عرب أستراليا رمضان غزة حرب وحصار ودمار وفقر وتخاذل...

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

موضة الحقائب السلسلة لربيع وصيف “2022”.. لإطلالة رائعة بشكل مميز

مجلة عرب أستراليا سيدني- موضة الحقائب السلسلة لربيع وصيف “2022”.. لإطلالة رائعة بشكل مميز   

هل تستعدين لاختيار موديلات حقائب جديدة تتناسب مع إطلالتك اليومية؟ إذاً عليك التركيز على اختيار الحقائب السلسلة التي تعد من أبرز صيحات الحقائب الرائجة في ربيع وصيف 2022. وقد حرصت على اختيارها أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليهن في مختلف الأوقات وأيضاً من أجل أن يكونوا مصدر إلهام لكل امرأة أنيقة تبحث عن التميز.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات الحقائب السلسلة التي لفتت الأنظار مع مختلف دور الأزياء العالمية في الآونة الأخيرة. فقد حرصت أغلب مدوني الموضة على تنسيق هذه الحقائب بأشكال متنوعة بحيث يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على إطلالة رائعة بشكل مميز.

موضة الحقائب السلسلة

تصدرت الحقائب السلسلة قائمة صيحات الموضة لربيع وصيف 2022، بشكل كبير بطريقة لفتت الأنظار. وقد اجتمع أغلب مصممي الأزياء على تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات سواء بظهورها مع الحقائب الصغيرة والكبيرة باختيار السلسلة المتشابكة الضخمة إلى جانب ظهور السلاسل الرفيعة بطريقة بسيطة. كما ظهرت الحقائب السلسلة المزينة بتفاصيل جلد.

لذلك يجب التركيز على اختيار موديلات الحقائب السلسلة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك. وانتبهي جيداً باختيار الحقائب السلسلة الذهبية أو الفضية وذلك تبعاً لذوقك الخاص وستايل ملابسك. فهذه التفاصيل قد تحدث فارق كبير في الحصول على مظهر جذاب يتناسب معكِ بطريقة مميزة ومبهرة.

نصائح لاختيار الحقائب السلسلة

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة بالحقائب ذات السلاسل عليك التركيز على إتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع. ومن الجدير بالذكر تتبع أغلب مدوني الموضة قواعد بسيطة عند اختيار وتنسيق الحقائب السلسلة مع الملابس بمختلف الأوقات.

اهتمي في البداية باختيار تصميم الحقائب ذات السلسلة بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك. فإن كنتِ من أصحاب الجسم الممتلئ أو الكيرفي انتبهي جيداً باختيار الموديلات الكبيرة، أما إن كنتِ نحيفة لا تترددي من تجربة اعتماد الموديلات الصغيرة أو متوسطة الحجم.

يمكنك التركيز على اختيار تصميم الحقائب السلسلة بالشكل الذي يتناسب مع ستايلك الخاص مثل اختيار الموديلات العصرية أو الكلاسيكية، ولا تنسى الانتباه لاختيار السلسلة الملونة أو الذهبية أو الفضية وذلك تبعاً لستايلك الخاص لضمان إطلالة موفقة.

تنسيق الحقائب السلسلة بشكل عصري

الحصول على مظهر عصري مفعم بالحيوية مناسب لكِ في الربيع يمكنك تحقيقه من خلال التركيز على اختيار تصميم الحقائب العصرية البسيطة أو الملونة بدرجات زاهية. وذلك لأنها سوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بشكل مبهر يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

يمكنك اختيار الحقائب السلسلة بمختلف أشكالها سواء الذهبية أو الفضية أو الملونة مع مختلف أنواع الملابس مثل البنطلون الجينز المنسق مع الكنزات الخفيفة أو البلوزات أو الكارديجان. فجميع أنواع الملابس سوف تضمن لكِ لإطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك بطريقة مبهرة وأنيقة للغاية.

تنسيق الحقائب السلسلة بطريقة كلاسيكية

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق انتبهي جيداً باختيار الحقائب الصغيرة أو الكبيرة بالتصميم الأنيق مع السلاسل الذهبية بشكل أكبر. وذلك لأنها سوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بشكل كبير. كما يمكنك اختيار الموديلات التي لفتت الأنظار مع علامة شانيل.

يمكنك اختيار الحقائب السلسلة مع مختلف أنواع الملابس الكلاسيكية الأنيقة مثل البدل والتايورات البسيطة، كما أنها يمكنك اختيارها في إطلالات بعد الظهيرة وذلك باعتماد الموديلات ذات الألوان المحايدة مثل البيج أو الأسود أو الأبيض أو الرمادي. فجميع هذه الموديلات سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بشكل مميز وجذاب في مختلف الأوقات.

المصدر: ليالينا

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=22420

ذات صلة

spot_img