spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

نضال العضايلة -رمضان غزة حرب وحصار ودمار وفقر وتخاذل عربي غير مسبوق

مجلة عرب أستراليا رمضان غزة حرب وحصار ودمار وفقر وتخاذل...

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

موديلات فساتين واسعة لإطلالة ساحرة وأنيقة.. من مجموعات صيف 2022

مجلة عرب أستراليا سيدني – موديلات فساتين واسعة لإطلالة ساحرة وأنيقة.. من مجموعات صيف 2022

تعتبر موديلات الفساتين الواسعة من أهم الموديلات التي تبحث عنها كل فتاة وسيدة تحتاج إلى تصميم واسع ولكن تجهل طريقة الاختيار. لذلك تتعدّد موديلات الفساتين الواسعة القصيرة منها والطويلة لكي تتألّقي بها في مختلف المناسبات.

موديلات فساتين واسعة على شكل قفاطين من أكت نامبر وان Act N1
موديلات فساتين واسعة على شكل قفاطين من أكت نامبر وان Act N1

إطلالة ساحرة وراقية

فستان واسع طويل من ابزايفا Abzaeva
فستان واسع طويل من ابزايفا Abzaeva

تتمتّع الفساتين الواسعة على شكل قفاطين بإطلالة ساحرة وراقية تتميّز بالحيوية والتجدّد الذي تعشقه الكثيرات، وتتناسب هذه الفساتين المصممة بألوان الباستيل مع أجواء الصيف المنعشة خاصة إذا تمّ تنسيقها مع صندل وحقيبة من نفس اللون.

عند ارتداء فستان طويل واسع اعتمدي معه حذاء ذات كعب مسطّح وحقيبة يد مميزة. لن يتم الاستغناء أبداً عن هذا التصميم في خزانة الفتيات، لذلك ابتكري معه بعض الإكسسوارات التي تزيد من جماله سواء الحقيبة أو الحذاء.

إن هذه الفساتين الصيفية الناعمة من الملابس الواسعة التي تعتبر أحد خطوط الموضة العريضة لهذا الموسم، وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية، وهي من الأكثر رواجاً لتحصلي على اطلالات فخمة، بالإضافة الى أنها بدت أنيقة وعصرية والأهم من كل ذلك فهي عملية ولاسيما للمشاوير الصيفية على اعتبار أنكِ تستطيعين اعتمادها لمختلف مشاوير اليوم من دون أن تشعري بالحر أو الضغط.

من أجمل الفساتين التي يمكن أن ترتديها في فصل الصيف، هي تلك الطويلة الواسعة. هذه التصاميم بالتحديد تزوّدكِ بلوك مريح ومنعش أينما كنتِ، كما باستطاعتكِ اعتمادها في الإطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء. أضيفي إلى الفساتين الطويلة والواسعة بعض الأكسسوارات لتنقلي لوككِ إلى مستوى آخر، تماماً كما تريدين.

فستان واسع طويل من آدم ليبس Adam Lippes
فستان واسع طويل من آدم ليبس Adam Lippes

كاجوال وشيك

فستان طويل واسع من أل قطان Al Kaftan
فستان طويل واسع من أل قطان Al Kaftan

لاطلالاتك الكاجوال والنهارية، اختاري فساتين طويلة واسعة تتميّز بقصّتها البسيطة، تماماً مثلاً تصميم أل قفطان Al Kaftan هذا الموديل يمكن اعتماده مثلاً خلال مناسباتكِ مع الصديقات، وباستطاعتكِ تنسيقه مع سنيكرز أو مول مسطّح. أيضاً برزت فستان تميّزت بطبعات الورود، وهي نقشة رائجة هذا الصيف، فالجئي إليها.

أما لطلّاتكِ الكاجوال شيك، فاعتمدي فستان طويل على شكل القفطان من أندرو جي أن Andrew Gn ونسّقيه مع صندال ناعم ذي كعب عريض. من ناحية أخرى، بإمكانكِ اعتماد حتماً فستان طويل واسع في لوكاتكِ الرسمية واختيار تصميم متميّز بطابعه المينيمالي وخالي من التفاصيل المبالغ بها.

وإذا كنتِ من محبي التميّز والانفراد فاعتمدي على الفستان الواسع المصمم من قماش الكاروهات ذو اللونين المختلفين الأحمر والأسود على سبيل المثال، يمكنكِ انتعال حذاء رياضي أبيض لتكتمل إطلالتكِ. بالإضافة الى تصاميم منوّعة من الفساتين الفاخرة والأنيقة جداً مناسب لمختلف الإطلالات نُفذت بشكل ضيّق من الأعلى وواسع من الأسفل من قماش الدانتيل الناعم.

فستان واسع طويل من اندرو جي أن Andrew Gn
فستان واسع طويل من اندرو جي أن Andrew Gn

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=23182

ذات صلة

spot_img