spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

منير الحردول- الفيروسات الغامضة وبداية العد العكسي لبداية خلخلة حياة الإنسان

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب منير الحردول لا يمكن...

د. زياد علوش ــ لبنان بين الرئاستين الأمريكية والإيرانية

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش وقد تجاوز اللبنانيون...

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

من قلبي سلامٌ بيروت… ياسمينا زيتون تخطف الأنظار من على مسرح ملكة جمال الكون

مجلة عرب أستراليا سيدني

من قلبي سلامٌ بيروت… ياسمينا زيتون تخطف الأنظار من على مسرح ملكة جمال الكون   

أطلّت #ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون في التصفيات الأولية لمسابقة ملكة جمال الكون، وسجّل حضورها على المسرح تفاعلاً من جانب اللبنانيين. بثلاث إطلالات: زيّ لباس البحر، الزي التقليدي، وفستان السهرة، مشَت زيتون أمام لجنة التحكيم وهتفت بصوت عالٍ باسم بلدها لبنان، حاملة معها رسائل إنسانية بحتة تترجم لغة الصمود التي طالما اشتهر بها هذا الشعب الموجوع.

ونشرت زيتون صوراً عديدة من إطلالاتها، لكنها وجّهت رسالة لافتة عبر صورتها بالزيّ التلقيدي، والذي أرادته أن يحمل عنوان أرزة لبنان، فتولّى المصمم اللبناني العالمي شربل زوي ترجمة هذه الرسالة بلوحة فنية جميلة. وكتبت زيتون: “نحن محاربون. حتى أكبر تفجير في التاريخ لم يفقدنا الرغبة في متابعة تحقيق أحلامنا والنجاح، لأننا كالأرزة القوية، دائماً صامدون ولا نكسر”.

كما أرفقت صورها بِزيّ لباس البحر بالعبارة التي أرادت إبرازها: “من قلبي سلام لبيروت”، وقالت: “فخورة لتمثيل لبنان، وفخورة بأن يرى العالم من نحن”، شاكرة الدعم الذي تحظى به سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال التصويت الذي بدأ، وينتهي عند السابعة من مساء اليوم بتوقيت بيروت، لا سيّما أنّ التصويت يساعد زيتون على التأهّل للمرحلة نصف النهائية من المسابقة لتكون من بين المتسابقات الـ16 اللواتي سيعتلين المسرح يوم السبت.

الحفل ستنقله المؤسسة اللبنانية للإرسال “أل بي سي آي”، إذ سيُعرَض مباشرة السبت من ولاية نيو أورلينز، لويزيانا الأميركيّة.

ويتم التصويت لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون عبر الرابط التالي: https://www.missuniverse.com/delegates أو عبر Miss Universe App.

المصدر: annahar

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=26984

ذات صلة

spot_img