spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

ملكة جمال لبنان السابقة “مايا رعيدي” تتصدر «الترند» بزفافها

مجلة عرب أستراليا- ملكة جمال لبنان السابقة “مايا رعيدي” تتصدر «الترند» بزفافها

تصدرت ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي، محرك البحث «غوغل»، خلال الأيام الماضية، بعد مفاجأة زفافها، وإعلان زواجها رسمياً من الشاب فهمي كراغولا، في لندن.

حفل زفاف مايا رعيدي ملكة جمال لبنان:

خطفت مايا رعيدي الأنظار بإطلالتها الجذابة في حفل زفافها البسيط في لندن، إذ نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع «إنستغرام»؛ لتعلن عن زواجها رسمياً، وأطلت العروس بفستان أبيض بتصميم بسيط وطويل مع شق جانبي، يبرز قوامها الرشيق، وزُين الفستان بتطريزات من الورود عند أطراف الجزء السفلي، مع تناثر الحبات اللامعة بشكل خفيف؛ لمزيد من الجاذبية.

وشارك في حفل الزفاف المُبهج، عائلتا العروسين، وأصدقاؤهما المقربون، ومن بينهم: سهام تويني والدة العريس، وزوجة الصحافي اللبناني الراحل جبران تويني.

وعلى الرغم من أن حفل الزفاف، المقام في المملكة المتحدة، اتسم بالفخامة والأناقة، فإن العروس أعلنت إقامة حفل زفاف ضخم خلال شهر سبتمبر المُقبل في أثينا، ومن المقرر أن تحضره مجموعة كبيرة من مشاهير العالم، ورجال الأعمال.

إطلالات مايا رعيدي:

بهذه المناسبة السعيدة التي تعيشها مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان عام 2018، نستعرض مجموعة من أفضل إطلالاتها، خلال الفترة الأخيرة. يذكر أن إطلالات مايا رعيدي أصبحت تتسم بالكلاسيكية والأناقة خلال الفترة الأخيرة، مع مزج العصرية والعملية في بعض إطلالاتها النهارية.

إطلالة أنيقة من إيطاليا:

أثناء رحلتها الأخيرة في مدن إيطاليا، وبالتحديد البندقية، تألقت مايا رعيدي بإطلالة أنيقة وكلاسيكية وبسيطة أيضاً، إذ اختارت فستاناً أسود قصيراً، وأرفقته بمعطف أسود فرو، واختارت حذاء من دون كعب باللون البيج. وبدت أنيقة وعصرية للغاية، وسط العمارة الإيطالية والتاريخ الرائع.

إطلالة مميزة في لندن:

في رحلة سابقة لملكة جمال لبنان مايا رعيدي، في عاصمة الضباب لندن، اختارت إطلالة راقية، إذ تألقت بالمعطف الجلدي الطويل المصمم مع حزام على منطقة الخصر، ونسقت معه بنطالاً من الجلد أيضاً، وحقيبة يد بنفس ألوان الإطلالة، واختارت تسريحة شعر بأسلوب ذيل الحصان، مع مكياج بسيط؛ لتحافظ على جمالها الطبيعي.

إطلالة رومانسية بالفستان الأحمر:

في يوم الحب، أطلت مايا رعيدي بفستان أحمر ساحر، ورومانسي للغاية، وجاء الفستان طويلاً، وبشق جانبي، ونسقت معه حذاء ذا كعب عالٍ باللون البيج، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع مكياج يبرز جمال ملامحها.

إطلالة رمادية في مدينة الضباب:

يبدو أن لندن هي مدينة الحب والجمال لمايا رعيدي، إذ تتألق بإطلالات كلاسيكية عند زيارتها لعاصمة الضباب. وفي واحدة من أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في لندن، اختارت فستاناً أنيقاً وبسيطاً ومجسماً باللون الرمادي وأكملت إطلالتها بمعطف طويل من نفس اللون، وانتعلت حذاء مميزاً باللون الذهبي، مع حقيبة يد مصنوعة من الفرو الأبيض.

إطلالة سوداء ساحرة:

من الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، التي خطفت بها ملكة جمال لبنان 2018 الأنظار، هي البدلة الساحرة التي أطلت بها في أحد عروض أزياء المصمم اللبناني زهير مراد، حيث تألقت بجاكيت أسود، مُزين بالفصوص والترتر اللامع على منطقة الكتفين والياقة، واختارت معه بنطالاً أسود أيضاً، وحذاء ذا كعب عالٍ، وحقيبة من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المرتفع مع الضفائر من الأمام، لمزيد من الجاذبية والأناقة بمظهرها.

المصدر: زهرة الخليج

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=37177

ذات صلة

spot_img