spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

منير الحردول ـ الانتخابات الأمريكية ونقطة إلى السطر

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب منير الحردول المتابعة والتتبع والاهتمام...

عائدة السيفي ـ تغطية شاملة لمهرجان الحب والسلام

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتبة عائدة السيفي مهرجان الحب والسلام...

إبراهيم أبو عوادـ مركزية الألم في شعر الرثاء

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد شِعْرُ الرِّثَاء...

الدكتور أبو غزالة: ” الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. “

مجلة عرب أسترالياـ الدكتور أبو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع...

كارين عبد النور ـ زفاف في موقع أثري لبناني… إبحثوا عن المحسوبيات!

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور لسنا بإزاء...

معاطف بدرجات اللون الأصفر.. من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم

مجلة عرب أستراليا سيدني- معاطف بدرجات اللون الأصفر.. من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم

تعتبر موديلات المعاطف باللون الأصفر واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية بقصّاتها وأشكالها المختلفة. لإطلالة مميّزة ولافتة اختاريها، سواء كانت ميدي أو طويلة…ونسقي معها أزياء مناسبة؛ لمظهر عصري.

الدفء والرقي

مع اقتراب موسم الشتاء، تبدأ كل سيدة بالاطّلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة؛ لمنحها الدفء والرقي في الوقت نفسه. ويبدو أن موضة المعاطف باللون الأصفر تحديداً ستكون مميّزة في خزانتها، خصوصاً أنها ستتخطّى الكلاسيكية المعتمدة من خلالها.

لا تتردّدي باللجوء إليها، خاصة إذا كنتِ تتمتّعين بأسلوب جريء وعصري، بإمكانك أن ترتدي المعطف الأصفر إذا تمّ تنسقيه بأسلوب ناعم ومتناغم، اختاريه بقماش الفرو على سبيل المثال، كالموديل الذي قدّمته دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، ونسّقي معه حقيبة يد كبيرة باللون الأصفر أيضاً؛ لأسلوب مميّز وغريب نوعاً ما.

هذا التنسيق الذي قدّمته دار كيتون Kiton اتّسم بالأناقة والعصرية في آن معاً، وهو عبارة عن بنطلون من الجلد باللون البنّي مع قميص بياقة عالية، وتمّ إكمال اللوك بمعطف باللون الأصفر الحيوي؛ أضاف من خلاله لمسات جذّابة وأنيقة لا مثيل لها.

للوك كاجوال وشبابي لمختلف المشاوير اليومية، اختاري المعطف الشتوي باللون الأصفر، ونسّقي معه سويتر باللون الكحلي، وبنطلونَ جينز أزرق، وحذاءً رياضياً أبيض، هذه الإطلالة ستأسر القلوب دون أي منافسة.

الإيجابية والإطلالة الواثقة

برز استعمال الأصفر في مجموعات أزياء هذا الموسم؛ لأنه يتّسم ‏بالإيجابية، ويمنحكِ إطلالة واثقة ومشرقة خلال نهاركِ وحتى مسائكِ. تدرّجاته ‏متنوّعة تبدأ من الأصفر الهادئ لتصل إلى الليموني الغامق، مروراً بالتدرّجات المطفأة؛ كالخردلي ‏والبني. لذلك يعتبر اعتماده كلون للأزياء الخريفية ليس أمراً غريباً، بل مميّزٌ. يلائم بشكل رائع صاحبة البشرة الحنطية والداكنة، كما أنه يبرز جمال الشعر الداكن ‏بألوانه البنيّة والسوداء.

من الواضح أن المصممين حرصوا على إضافته إلى معاطف هذا الموسم، فاعتمدوه كلون لكامل التصميم في معظم الأحيان. ظهر المعطف الواقي من المطر باللون الأصفر بالموديل الميدي لدى علامة فلاينغ سولو Flying Solo، حيث تمّ ‏تنسيقه مع ملابس باللون الأسود، كما برز المعطف الأصفر الذي اتخذ شكل الكاب، وتمّ ‏تنسيقه مع أزياء باللون نفسه، وكسر رتابة الإطلالة بإكسسوارات ذات ألوان حيادية؛ كالأسود ‏للحذاء العالي الساق، الأبيض لحقيبة اليد، والبيج للقبعة.

اختاري موديلات المعاطف الصفراء الضخمة في حال كنتِ تملكين قامة ممشوقة، ونسّقيها مع الفساتين الواسعة، أو اختاري معاطف الجوخ الصفراء الهادئة، التي من الممكن تنسيقها مع ألوان أخرى؛ كالموديل الذي شاهدناه لدى دار جيل ساندر Jill Sander بقصته القصيرة فوق الركبة الجميلة.

لكل سيدة تحب المعاطف، سواء كانت الطويلة أو القصيرة، وحتى الجريئة، لا شيء أجمل من اقتناء المعطف باللون الأصفر الأنيق الذي يليق بجميع أنواع البشرة.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر-https://bit.ly/3E2du8z

ذات صلة

spot_img