مصرى يفوز بالمركز الأول كأفضل باحث نظم بالمؤتمر الدولي للنظم المتنقلة والشبكات بسيدني الأسترالية

مجلة عرب أستراليا سيدني- مصرى يفوز بالمركز الأول كأفضل باحث نظم بالمؤتمر الدولي للنظم المتنقلة والشبكات بسيدني الأسترالية

فاز بحث مقدم من الدكتور مهندس حمادة رزق بالمركز الأول كأفضل بحث في المؤتمر الدولي للنظم المتنقلة والشبكات في مدينة سيدني باستراليا.

ويذكر أن نسبة الأبحاث المقبولة هذا العام “2022” حوالي١٠% فقط من إجمالي الأبحاث المقدمة وتم قبول بحثين للدكتور حمادة كان قد تقدم بهما حول تقنيات حديثه قام بتطويرها. بالرغم من أن جميع الأبحاث المقبولة من الحاضرين ذات مستوى رفيع وتقنيات حديثه للغاية.

الدكتور حمادة يهوى العلم والاختراعات منذ نعومة أظافره.. الأمر الذي جعله متفوقا يحصد المراكز الأولى طوال سنوات دراسته حتى وصل إلى كلية الهندسة بجامعة طنطا وحصل على بكالوريوس قسم علوم وهندسة الحاسب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف والماجستير من نفس الجامعة.

عمل مدرس مساعد بالكلية وحصل على الدكتوراه من الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وباحث زائر بجامعة اوساكا باليابان.  شارك في العديد من المشاريع البحثية في مصر واليابان وألف عددا من الأبحاث نشرت في عدة مجلات ومؤتمرات علمية دولية رفيعة المستوي بالإضافة إلى براءات الاختراع.. حصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية نظرا لتميزه العلمي.

حلم حياته أن يقوم باختراع علمي كعمل وطني لخدمه بلده.. ابتكر نظامًا جديدا باسم “سولوسيل” لتحديد أماكن الأشخاص وتتبع حركتهم داخل المنشآت والوصول إلى حالات الاستغاثات كالحرائق والحوادث وغيرها في ثوان معدودة ..

المصدر: akhbarelnaselyoum

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=25741