مجموعة من أجمل درجات أحمر الشفاه البني الغامق للمسة رقيقة وجذابة

مجلة عرب أستراليا سيدني– مجموعة من أجمل درجات أحمر الشفاه البني الغامق للمسة رقيقة وجذابة

البني هو أحد ألوان أحمر الشفاه التي تعد خياراً مثالياً لجميع النساء، فهو يكمل مكياج المرأة بأفضل طريقة ويضيف إلى إطلالاتها لمسة رقيقة جذابة، كما أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة شرط اختيار درجة البني المناسبة لكل بشرة. وبدءاً من البني الشوكولاته إلى البني الكاكاو الغني وصولاً إلى البني الترابي، هناك العديد من خيارات أحمر الشفاه البني الداكن التي بإمكان المرأة اعتمادها. وفي ما يلي، رصدنا مجموعة من أجمل درجات الروج البني الغامق لتسهيل مهمة الاختيار عليك.

أحمر الشفاه البني الشوكولاته

أحمر الشفاه البني الغامق

الروج البني الشوكولاته خيار مثالي لمعظم درجات البشرة، ويمنح الشفاه لمسة فخمة وجذابة في كل الأوقات. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه Audacious Lipstick in Aya باللون البني الشوكولاته من علامة نارس Nars، فهو ينساب على الشفاه بفخامة خالصة مثل الساتان ليوفر لها تغطية غنية كاملة من تمريرة واحدة.

أحمر الشفاه البني الوردي الداكن

يعد أحمر الشفاه البني الوردي الداكن خياراً مثالياً لذوات البشرة الفاتحة، فهو يمنح وجههن لمسة حيوية ويجعل مظهر الشفاه نابضاً بالحياة. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البني الورديCouture Color Rouge Dior Lipstick in 810 Distinct Matte من ديور، فهو يتميز بتركيبته الغنية التي تتغلغل في الشفاه لتوفر لها لوناً رائعاً يدوم طويلاً.

أحمر الشفاه البني الموكا

إن أحمر الشفاه البني الموكا، هو أحد درجات الروج البني الغامقة التي تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، كما أنه أحد الخيارات المفضلة لكل الأوقات. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البني الموكا Rouge d’Armani Matte Lipstick in 200 Diva/Mocha من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، فقوامه الكريمي يضمن للشفاه لمسة نهائية تشبه الساتان.

أحمر الشفاه البني الكاكاو

يناسب أحمر الشفاه البني الكاكاو البشرة الفاتحة بشكل خاص، حيث يمنحها لمسة مميزة لكي لا تبدو باهتة أو مملة. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البني الكاكاو Generation G in Leo من غلوسييه Glossier، فهو يتكيف مع لون الشفاه الطبيعي، ويمنح الشفاه لوناً بنياً مات مشبعاً لا يمكن أن يتلطخ أو يسيل.

أحمر الشفاه البني المحمر الداكن

البني المحمر الداكن هو أحد أجمل درجات البني الداكن التي تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، وهو خيار مناسب للسهرات والمناسبات. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البني المحمر الداكن Mattemoiselle Plush Matte Lipstick in PMS من فنتي Fenty، فلونه غني ومكثف وطويل الأمد.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=24923