مجلة عرب أستراليا ـ سيدني تصدر عددها ألمصور ألسادس

مجلة عرب أستراليا ـ سيدني ـ يسر أسرة مجلة عرب أستراليا، سياسية شاملة مصورة، والتي تصدر من مدينة سيدني الأسترالية، ان تعلن إصدار مجلة عرب أستراليا المصورة، العدد ألسادس بنظام مصورة، دجتال حديث جدا، يمكن تصفحها بتقنية فنية متطورة ، على الموبايل وعلى اجهزة الكمبيوتر. ألمجلة يتم تحريرها من قبل فريق من الخبراء والشباب بالاشتراك مابين سيدني و بيروت.

المجلة تعنى في قضايا أستراليا : السياسية والأقتصادية، الهجرة والشؤون الداخلية الى أستراليا الى جانب قضايا الجاليا العربية في أستراليا، ومنها الجالية اللبنانية. المجلة حريصة على تناول مقالات الى كتاب من داخل أستراليا، ولذا يمكنكم ارسال مقالاتكم لنا لغرض تناولها في النشر على صفحات المجلة وعلى الموقع الالكتروني.

تتناول المجلة ايضا، موضوعات في التنمية البشرية، والسياحة والازياء ومنوعات  وكذلك ‘صدارات الكتاب والأدباء الى ، فهي مجلة شاملة نضعها بين ايديكم. يسرنا  ايضا استلام ملاحظات او أي مقترحات لتطوير عمل المجلة المصورة والموقع الاليكتروني. يمكنكم المساهمة بموضوعاتكم بإرسالها على البريد الالكتروني ادناه، على ان تتوفر فيها شروط النشر.. مع الشكر والتقدير

رجاء اضغط على الرابط هذا لقراءة العدد الأخير

رابط مختصر للموضوع  https://arabsaustralia.com/?p=1947

علا بياض ـ سيدني

صاحبة الأمتياز و رئيسة التحرير

yolakai@hotmail.com

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني