spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ.د.عماد شبلاق ـ المعادلة الغلط.. ومش غلط نفهم ونتعلم ونستوعب!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك Oam ـ الحرب العالمية الثالثة

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك Oam  طالعتنا الأخبار خلال...

روني عبد النور ـ البشر يزدادون وحدة… ما الدواء؟

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب روني عبد النور الشعور بالوحدة...

سلام ناصر الخدادي ــ عرس فني كبير في سيدني

مجلة عرب أستراليا ــ بقلم الكاتب سلام ناصر الخدادي "عرس...

ماغي فرح -ألأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني والمالي

مجله عرب استراليا سدني – ماغي فرح -ألأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني والمالي

 برج الحمل

الحظ  حليفهم ويكون إلى جانبهم ويدفعهم إلى القيام بإنجازات بفضل مخيّلة غنية وصاخبة تؤدي بهم إلى خيارات جديدة. الخارطة الموجودة اليوم مهمة كثيراً، أي أنها لا تحدث مرتين في الحياة وهو لقاء كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج الدلو الذي سيكون إيجابياً جداً على مواليد برج الحمل الأكثر حظاً عام 2021.

صداقات وانفتاحات نحو مجتمعات وقدرات كبيرة يحصل عليها الحمل واستثمارات كالبدء بمشروع جديد أو عمل جديد لم يخضه هذا البرج في السابق، ويلفت نظر بعض المؤسسات وبعض المسؤولين لدعوته للقيام بمهمة قد تكون سرّية في بعض الأحيان، والمطلوب منه العمل المتكتّم حتى يتمكّن من تأديتها. عام التغيير والنهوض والانقلاب على أوضاع سيئة عانى منها، كما أنه عام المبادرات والمفاجآت.

 

برج الثور 

ارتباطات جديدة وتحرر من علاقات  لم تعد تنفعه، هذا العام هو مواجهة الواقع وانطلاق نحو آفاق مختلفة جداً تستدعي الجرأة، الشجاعة، الحركة واستنباط الجديد ورسم طريق مغايرة  ليطلّ على فترة جديدة، من الممكن أن يغيّر عمله أو التزاماته خلال النصف الأول من العام ويصل إلى فصل الخريف مع احتمالات أخرى أكثر تشويقاً له.

هناك مسيرة من المواجهات والتحديات إلى أن يبلغ مرحلة أفضل ويضع أهدافاً واضحة قابلة للعيش. يشكل شهر مايو انطلاقة جديدة له أو منعطفاً مهماً في حياته؛ لأن كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى شهر يوليو. هذه الفترة فرصة مهمة لبرج الثور حتى ينتقل إلى ارتباط مهم ويبدأ بعمل جديد أو يترك بلاده وموقعه. لا شك أن هذه الفترة هي حاسمة في حياته هذا العام، ومن ثم يحمل شهر سبتمبر جهوداً قام بها وهناك أوضاع مادية ومتغيرات عائلية بين شهري أغسطس وديسمبر.

إذا بدأ العام بانتفاضة أو حدث طارئ يقلب بعض الموازين فإن شهر مارس يلطّف الأجواء ويجعل مواليد برج الثور يتعافون من أمور ماضية، وسوف يحتفلون خلال الشهر الأخير من العام بانتقال جوبيتير وساتورن إلى موقع مناسب هو برج الحوت حتى ينطلق الثور محلقاً في السماء بالنجاحات التي قام بتحضيرها خلال العام.

 

برج الجوزاء 

الجوزاء سيحقق أهدافاً مهنية أكيدة خلال هذا العام ويفرح بالنتائج، وما يحصل يعني انتصاراً مهماً ومدفوعاً برغبة لإظهار تفوّق الجوزاء مستعيداً بعض الحوافز السابقة التي فقدها عام 2020 ومستعيناً بعلاقات جديدة تولّد الفرح بنفسه.

تتوسّع الآفاق هذا العام وتكون الأشهر الثلاثة الأولى زاخرة بالآمال، فتبرز أعمال الجوزاء ويحقّق نجاحاً كبيراً بفضل ديناميكية وحيوية تسكنان الثور منذ الشهر الأول ولا مثيل لهما. يغزو الجوزاء القلوب بجاذبية شديدة حتى منتصف شهر مايو الذي يشير إلى فترة دقيقة نوعاً ما تمتدّ إلى أواخر شهر يوليو وعندها سوف يتم التخفيف من هذا الاندفاع لأن كوكب جوبيتير يشكّل خلال هذا الوقت مربعاً مع برج الجوزاء.

ومن الضروري الانتباه خلال هذه الفترة إلى الناحية الصحية وفرض بعض التحفظ في كافة المجالات لأنه يمكن أن يطرأ حدث ما يجبر الجوزاء على إحداث تغيير بعيداً عن الطموحات الكبرى، ولكن هذه العراقيل ستكون صغيرة وعابرة فقط لشهر يوليو، وخلال شهر أغسطس سوف يلاحظ الجوزاء أن هذه الأمور عادت إلى سابق عهدها وإذا حصلت بعض الضغوطات قبل شهر سبتمبر، فهذا الأمر يزوّد الجوزاء بتجارب أقوى بكثير حتى يواجه المستجدات بسعادة وفرح، وكلما تقدّم الجوزاء نحو نهاية العام كلما تعرّف إلى جديد يحمل تطمينات ومكاسب.

 

برج السرطان 

الفلك يظهر لك  أمراً جميلاً جداً وهو تحقيق بعض الأحلام والإنجازات من الممكن أن تفوق توقّعات السرطان أوعمل جديد أو عرض يشبع غروره ويحقّق من خلاله أرباحاً مادية وقد يشارك فريقاً للعمل على إنجاز مهم .

الفترة الأكثر وعداً للسرطان تكون بين منتصف شهر مايو وآخر شهر يوليو لأن هناك موقعاً مناسباً جداً له وهو انتقال كوكب جوبيتير بشكل مؤقت إلى برج الحوت، الأمر الذي سيجعل عام 2021 ممتازاً جداً لبرج السرطان. .

يجب أن يكون السرطان حذراً من بعض الظروف التي قد تفاجئه بين شهري سبتمبر واكتوبر قبل أن يبشّره نوفمبر بسلام وحظ كبير يبرز في المجال العملي وفرص تؤدي إلى خروج السرطان من القوقعة وتحمله إلى جديد وتجعله يعبّرعن نفسه بحرية تامة. أما شهر ديسمبر فسيكون مفصلياً في حياة السرطان لأن انتقال كوكب جوبيتير إلى برج الحوت يعبّرعن فترة جيدة جداً وقدرة مهمة تعد السرطان بعام زاخر بالإنجازات الكبيرة.

برج الأسد

الأسد  يجب عليه التأنّي لإجراء أي عملية مالية بين شهر فبراير ومنتصف شهر ابريل وبين أواخر شهر مايو والأسبوع الأخير من شهر يونيو، وكذلك بين أواخر سبتمبر ومنتصف أكتوبر. من المهم خلال هذه الأوقات تجنّب القيام بعملية شراء أو باستثمارات غير مدروسة.

يتعامل الأسد هذا العام مع أشخاص كثر ويبرع في مجال الاتصالات، وسائل النقل، الإعلام، الإعلان، السياسة، العلاقات العامة والترويج، كما يجذبه عالم الاقتصاد والمال وقد يعمّق دراسته في هذا المجال أو يوقّع على عقد يسمح له بإبراز مواهبه. إذا بدأ الأسد عامه بشهرين مع مراوحة المكان، فالانقلابات الجيدة سوف تحدث خلال شهر مارس ويتقدّم بخطوات واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر أبريل ويناديه الخارج وقد يفكر بسفر خلال هذه الفترة، وقد يحمل للأسد شهر مايو بعض التغييرات.

 

برج العذراء 

انطلاق  وتغير  جديد خلال هذا العام ، قد يعرض عليه منصباً أو يتحمّل مسؤولية جديدة وقد يتأقلم مع جديد وتزول الشكوك وتكثر النشاطات خلال هذا العام الحافل بمعطيات جديدة وخيارات متنوّعة. يسجّل العذراء نقاطاً لصالحه في الحياة العملية، وهذا الأمر يتحقّق منذ الشهر الأول من العام الجديد .

وتجتمع كل قواه وشجاعته للنضال من أجل إحراز نجاح في مشروع جديد من الممكن أن يلقي عليه الضوء بين شهري فبراير ومارس. يحمل العذراء تبدّلات أساسية يواكبها دون خشية ويكون مقبلاً على بعض العادات والاستغناء عن بعض التعهدات السابقة في شهر أبريل.

يحمل عام 2021 للعذراء قناعات جديدة والتخلّي عن قناعات بالية ويسود نمط بطيء حتى شهر فبراير وقد يعيش بعض العرقلات ومن ثم يطلّ العذراء على شهر صيفي جيد بمفاجآت سعيدة وأحلام ويستعيد الشعور بالراحة والهناء بين شهري سبتمبر واكتوبر. تنسجم الطوالع الفلكية مع أحلام العذراء وطموحاته خلال شهر نوفمبر، ولكن من الضروري التحلّي بالصبر وترقّب الحظ والنجاح والأخبار الطيبة التي ستفاجئه طوال العام وخلال فترات متفاوتة.

 

برج الميزان 

الميزان يمضي في تحقيق الأحلام حتى ولو مرّ بفترات من الإحباط، بخاصة بين أوائل شهر نيسان وأواخر شهر حزيران. ابتداءً من النصف الثاني من شهر كانون الثاني من العام 2021، يسقط عن كاهله عبء كبير، فيشهد تغييراً في النصف الأول من شهر كانون الثاني، ويتحرّر من قيود سابقة في شهر شباط ويستفيد من إنجازات وينتصر على بعض المنافسين، ويمشي قدماً في طريق جيدة وواعدة حتى شهر آذار.

تعد الطوالع الفلكية مولود الميزان بدعم قضية يتبناها أو تواصل مع بعض الأغراب لاستثمار مشاريع جديدة. أما وجود كوكب مارس ببرج الجوزاء في شهر نيسان، فيُعدّ مؤشراً للتقدّم في العمل، بفضل شجاعة وجرأة يبديها وذلك دفاعاً عن بعض القضايا المصيرية. هناك شهران مثاليان بالنسبة للميزان وهما: أيلول وتشرين الأول، حيث من الممكن أن يتغيّر مصير الميزان وكل الأمور لمصلحته.

يوحي وجود ماركور في برج الميزان بالأفكار العظيمة، والعلاقات الغنية جداً، والتطور نحو كل ما هو جديد. قد يعيش الميزان بعض التعقيدات في شهر تشرين الثاني، لذا هناك ضرورة للتحفظ بعيداً من المغامرات. تُشير التوقعات إلى البدء في تنفيذ مشروع مهم جداً، ربما يتعلق بعقارات أو بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية. ينجح في مجال طبي أو تمريضي، وكذلك في العلاقات العامة والإعلان والإعلام والترويج، وفي مجال التأمين والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني. من الممكن أن يتحول منزل الميزان إلى مكان عمل عن طريق تجهيزه بكل التقنيات اللازمة وبكل الأمور الضرورية، كي يستطيع الانطلاق منه في عمله. يُعير الميزان اهتماماً بكل شيء يتعلق بالسينما والمسرح والتلفزيون، والواقع الإلكتروني.

 

برج القوس 

تتخذ قرارات مالية مهمة تدرس بعض المشاريع والأوضاع ومن الممكن أن تقوم بشراء عقار أو تحصل على إرث أو تستفيد من بعض عمليات البيع أو الشراء. استقرار كوكب جوبيتير في منزل الاتصالات والاهتمامات الفكرية سيكون مناسباً للقوس، لإتمام أي عمل في مجال الفكر والإعلام والمحاماة والقضاء، كما الترويج والإعلان والسياسة.

وكذلك، قد تنسحب من ارتباط أو مجموعة لم تعد حاصلة على ثقتك. يحمل هذا العام لمولود القوس، الأرباح في عمليات تجارية أو اقتصادية أو نقدية أو مصرفية، لا سيما إذا كان ينتمي إلى عالم الفكر والفن. استثماراتك ستكون واعدة في بداية الأشهر الأولى من العام وتحديداً في شباط وتموز وسبتمبر وتشرين الأول سيكون هناك شيء جديد في حياتك، قد تؤسس عملاً جديداً وتنهي العام في نظرة جديدة للحياة. وتُشير الطوالع الفلكية، إلى أن الفترة الأكثر دقة سيعيشها القوس هي الفترة الممتدة بين أيار وأواخر شهر تموز، فيبرع في مجال الصحافة والتعليم والاقتصاد ووسائل الإعلام ومجال الكمبيوتر.

 

برج العقرب

الطوالع الفلكية تعد العقرب بازدهار على الصعيد المادي، والنجاح لجني المال، مما يعني أن الوضع المادي جيد هذا العام، ومن الممكن أن يقوم العقرب في شراء منزل جديد أو عقار أو إعداد مسكن لأحد الأبناء. هذا العام، سيكون للتضامن العائلي أثرٌ كبيرٌ على الوضع المالي لمولود العقرب.

تدعو الأفلاك العقرب إلى تنفيذ بعض المشاريع أو البدء بجديد بين منتصف شهر آيار وآخر شهر تموز. فهذه الفترة غنية بالتطورات والوعود الفلكية والإيجابيات. ومن الممكن أن تولد اتصالات واسعة ومهمة جداً بعض الحلول لمشكلات أو لأفكار خلاقة يتم توظيفها لصالح العقرب في الوقت المناسب ويلاقي ثمارها. يوحي وجود جوبيتير وساتورن بمنزل العقرب الرابع ببعض عمليات التأجيل والإلغاء، ومن الممكن تعقيد بعض الأمور التي تختبر قدراته على المواجهة والصبر.

قد يحقق بعض مواليد العقرب إنجازاً مهنياً كبيراً في عالم الإبداع والإختراع، وينجحون بمجالات تتعلق بالخدمات والعقارات والفنادق والمطاعم، والسفر وأيضاً في التجارة وعمليات الاستيراد والتصدير، وكذلك في النشاطات الرياضية. يبتسم الحظ للعقرب في فصل الصيف، ويشير إلى انعطاف كبير في حياته بالإجمال. فينفتح على بعض العلاقات الخارجية، ويحصل على عروض مغرية هذا العام، ومن الممكن أن يقوم بتغييره.

 

برج الجدي 

أرباح وتولي بعض المسؤوليات والمناصب والإبداع وبكل ما هو جديد، ويفك قيوده ليبدأ عاماً جديداً إيجابياً، لا سيما في منتصف شهر أيار حتى أواخر شهر تموز ويشهد آفاقاً ممتازةً، ومن ثم تتوّج أعمال وجهود الجدي بنجاح ويحقق الأرباح في فصل الخريف من العام 2021.

يحفّز كوكبا ماركور والشمس الجدي في بداية العام على القيام باستثمارات مهمة، فيحظى بدعم قوي يجعله يتقدّم بخطى ثابتة نحو المستقبل. يتراجع كوكب ساتورن في بداية شهر آيار حتى منتصف شهر أيلول، ما يؤدي لظهور بعض العراقيل دون معرفة أسبابها، وبالتالي سيتضرّر من تراجع هذا الكوكب بالشعور ببعض الذبذبات السلبية.

يعتبر موقع جوبيتير ممتازاً طيلة العام، ما يمنح الجدي الاستقرار المالي، ويبتسم الحظ له في الاستثمارات في عالم الألعاب والدراسات والأدب والتعليم والفن والبيع والشراء والترويج وميادين التسلية والترفيه وإدارة الأعمال ورئاسة اللجان وما شابه بالنسبة للكواكب البطيئة.

أما بالنسبة للكواكب السريعة، فتتغير مواقعها كل شهر، وبالتالي تدعم الجدي في البدء بمشاريع والذهاب لمغامرات ابتداء من شهر شباط. يحمل شهر تشرين الثاني طاقة إيجابية ويصبح المستحيل ممكناً بالنسبة للجدي. فيرى أموراً كثيرة رويداً رويداً ويزول الضغط الذي مارسته الكواكب عليه في العام المنصرم

برج الدلو 

آفاق جديدة يقوم الدلو باكتشافها، وينطلق مع دعم قدري. ومن الممكن أن يواجه انقلاباً في مجال العمل ويتحدى كل المصاعب ما يجعله مؤثراً جداً في محيطه. ازدهار لافت مع مرور الأيام، ويمهّد للدلو كيفية الإدارة والابتعاد عن الفوضى، والمحاسبة عند الإقدام على أي خطأ. ما يجعل الدلو، يفكّر مليًا ويتروى باتخاذ القرار الصائب.

تُشير الطوالع الفلكية إلى إدارة مشروع ما وبطريقة ذكية بجني الأرباح شريطة الاهتمام بالتفاصيل وعدم التهور بقبول عروض من دون دراستها بشكل جيد، أو الحكم على بعض الناس والأشياء بطريقة عشوائية وبدون تروٍ. أما استقرار كوكب جوبيتير في برج الدلو طوال العام، فيُشير إلى الأفضل، وبالملذات الكثيرة والأفراح، وكذلك تحقيق الأهداف الكثيرة التي يسعى إليها. برج الدلو هذا العام هو عامك. لذا، لا تفوت الفرص، بل استعد ثقتك بنفسك ومارس إرادتك بجرأة وقوة وشجاعة. لا شك أن معنويات الدلو مرتفعة جداً، فهو أمام تغييرات كبيرة في مجال المهني وربما أكثر مما يتوقع.

أمام الدلو منعطف كبير جداً في شهري نيسان وتشرين الأول. ربما يغير بعض مواليد برج الدلو عملهم، أو ينسحبون من مؤسسة أو يرفضون شروطاً جديدة تُفرض عليهم، ويتجهون إلى وجهة أخرى مغايرة. يُشير الفلك إلى تتويج لأعمال الدلو وتحقيق نتائج جيدة ونجاحات كبيرة في شهر تشرين الثاني من العام 2021.

 

برج الحوت 

عام الإنجازات  الازدهار والتقدّم.على الصعيد المهني بالنسبة لمولود الحوت؛ سيولي الحوت اهتماماً بنفسه أكثر من السابق، فيعرف كيفية أداء الأمور ويختار الأنسب له، مما ينال إعجاب المسؤولين والمحيطين به وكل الذين يدعمونه في المجالات المطلوبة.

أمام الحوت فرص مهنية ناجحة، تستقطب شخصية المستثمرين  والانتقال إلى ما هو جديد،
قد ينتقل الحوت من مرحلة إلى مرحلة، وينفتح على آفاق جديدة وعلى نظرة مختلفة للحياة والناس والعمل. وستكون مرحلة الاستثمار والبدء بمشاريع جديدة في فترة الربيع، بعد بداية عام يشهد تطوراً جيداً، وصداقات متينة وداعمة.

أرباح يحصل عليها واستثمارات مهمة، ومفاجآت سترضيه حتماً. يشهد بعض مواليد الحوت تغييراً مصيرياً في منتصف شهر أيار وأواخر شهر تموز. سيكون كوكب جوبيتير داعماً للحوت من جهة ومن جهة ثانية سيعاني صعوبات جرّاء الكسوف في مربّع مع برجه. لا شك، أن هناك تناقضات في هذه الفترة. لكن، في المقابل هناك اتفاق مهني وشراكة. تعد الطوالع الفلكية برج الحوت بالراحة بعد تلقيه أخباراً من مصادر موثوقة، وظهور آمال جديدة في هذا العام.

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=13129

 

ذات صلة

spot_img