spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

روني عبد النور ـ خلايانا ترقص على إيقاع الميتوكوندريا

بقلم روني عبد النور مجلة عرب أستراليا في المؤتمر العالمي الرابع...

الدكتور علي الموسوي يهدي بابا الفاتيكان العباءة العربية ( البشت العراقي )

مجلة عرب أستراليا الدكتور  علي موسى الموسوي أمين عام المجلس...

أ.د. علي أسعد وطفة- في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا في محراب الوهج التنويري للمفكر العربي ماجد...

كارين عبد النور تكشف في تحقيقاتها تفاصيل جديدة عن إنفجار مرفأ بيروت

كارين عبد النور تكشف  في تحقيقاتها تفاصيل جديدة عن...

لمسات جمالية راقية للنجمات في كواليس حفل غولدن غلوب 2024

مجلة عرب أستراليا سيدني

لمسات جمالية راقية للنجمات في كواليس حفل غولدن غلوب 2024

خلف الجمال الساطع في إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2024، هناك الكثير من التحضيرات والكواليس الجمالية التي يطبقها لهن خبراء التجميل من مصففي الشعر الى خبراء المكياج، لتبدو إطلالة النجمات على أكملها اثناء العرض المباشر والتمايل على السجادة الحمراء للحفل، فدعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الكواليس الجمالية.

إطلالة النجمة Rosamund Pike

الممثلة البريطانية روزاماند بايك Rosamund Pike بدت بغاية التألق خلال كواليس إطلالتها الجمالية في حفل غولدن غلوب 2024، واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل Mélanie Inglessis، التي اعتمدت لها مستحضرات من مجموعة imageskincare Vital C Collection واختارت لها مكياج بغاية النعومة والرقة. ارتكز مكياجها على البشرة النضرة مع الخدود الوردية وأحمر الشفاه الطبيعي.

بالنسبة الى تسريحة شعرها، اتجهت الى تسريحة كلاسيكية أنيقة بالشعر الملموم الى الخلف بأسلوب الكعكة مع موضة القبعة الملكية بتفاصيل الشبك على الوجه بأسلوب ملفت وراقي.

إطلالة جينفير لوبيز

أبهرتنا كعادتها النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في إطلالتها الجمالية في حفل غولدن غلوب، واتجهت الى المكياج المفضل لها بالألوان البرونزية مع الغليتر الذي يعد من الإتجاهات الجمالية الرائجة بقوة للعام 2024. وركزت على سحب العين بشكل لوزي مع اضاءة مدمع العين بالهايلايتر لمنحها المزيد من الإتساع والبريق الجذاب. كذلك بدا لافتاً لمسة البلاشر الواضح على خديها الذي نحت تفاصيل وجهها بالكثير من الجاذبية، وأنهت طلتها بأحمر الشفاه الوردي.

بالنسبة الى شعرها، اختارت تسريحات شعر ويفي بتموجات عريضة بستايل الريترو والذي عزز من جمالها الراقي وسلط الضوء على جمال شعرها الكثيف ولونه بتدرجات البني والعسلي.

إطلالة Margot Robbie

نجمة فيلم باربي، مارغوت روبي، تألقت بجمال ناعم وساحر مع مكياج بأنامل Pati Dubroff والتي استخدمت لها مستحضرات مكياج من شانيل. ركزت فيه على الألوان النيود والوردية المتناسبة مع بشرتها الفاتحة. واتجهت الى تسريحة شعرها المفضل باللون الأشقر، مع نمط الويفي بالتموجات العريضة والمسحوبة الى الخلف بطريقة راقية.

إطلالة سيلينا غوميز

النجمة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez بدت بإطلالة جمالية خاطفة مع المكياج المدموج بين التدرجات البرغندي والبرونزي المتناغمة مع لونها فستانها الأحمر، وتصفيفة شعرها المرفوع بإطلالة أنيقة بامتياز بأنامل خبيرة الشعر marissa.marino .

ركزت سيلينا على مظهر العين المسحوب على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الخطوط السوداء الملفتة والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين. وأكملت طلتها بأحمر الشفاه المات النيود مع الكونتور الكريمي البارز الذي عزز من حجم شفتيها. طبقت لها المكياج Melissa Murdick.

إطلالة Florence Pugh

النجمة Florence Pugh لم تقتصر جرأتها على فستانها الأحمر فقط على السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب، انما ايضا اختارت تسريحة شعر غريبة وجريئة من خلال الشعر القصير والملموم الى الأمام بخصل متشابكة بأنامل مصفف الشعر Adir Abergel، ونسقت معه مكياج ناعم نيود بأنامل Alex Babsky الذي استخدم لها مستحضرات فالنتينو valentino

إطلالة Jennifer Lawrence

أعجبتنا الإطلالة الناعمة والمشرقة للنجمة العالمية  Jennifer Lawrence  مع تطبيقها رسمة مكياج بألوان دافئة بتوقيع خبير التجميل Hung Vanngo. اعتمد لها الألوان الترابية على الجفون مع التركيز على إبراز سحبة العين والتدرجات البرونزية المناسبة للون بشرتها. بينما اختار لها مصفف الشعر Gregory Russell، تسريحة منسدلة ناعمة بالأسلوب الويفي مع حفاظها على لون شعرها الأشقر الذهبي.

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=34500

ذات صلة

spot_img