spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

لمسات جمالية راقية.. أجمل إطلالات نجمات «بافتا» لعام 2024

مجلة عرب أستراليا

أجمل إطلالات نجمات «بافتا» لعام 2024

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (بافتا 2024)، حضوراً واسعاً من نجوم العالم. وكالعادة، تمكنت النجمات من خطف أضواء عدسات الكاميرات بإطلالاتهن الساحرة وفخامة أزيائهن، فضلاً عن لمساتهن الجمالية التي تزيح الستار عن أحدث صيحات الجمال والمكياج للمواسم المقبلة، لذا سنستعرض معكم أجمل إطلالات نجمات «بافتا» لعام 2024.

ليلي كولينز.. سحر الأسود:

تمكنت النجمة الشابة ليلي كولينز من إبهار الجمهور، بإطلالتها الأنيقة من توقيع Tamara Ralph، إذ اختارت فستاناً أسود أنيقاً ومجسماً بصيحة «الأوف شولدر»، فجاء منغمساً في الورود البيضاء المنتفخة، ومُزيناً من منطقة الصدر بإكسسوار معدني ضخم، يتناسب مع أناقة الفستان. ولم تكتفِ كولينز بهذه الإطلالة الخاطفة للأنظار، بل زادت سحر إطلالتها بمكياج دراماتيكي، يعتمد على أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن، والمجوهرات الألماسية.

دوا ليبا.. الأحمر الصارخ:

النجمة الإنجليزية دوا ليبا، كانت من أبرز النجمات الخاطفات للأنظار في حفل «بافتا 2024»، إذ أطلت على السجادة الحمراء بفستان من نفس اللون الناري من توقيع دار فالنتينو، حيث جاء فستانها الأحمر الصارخ بتصميم مميز بخصر محدد، وياقة دائرية وكتفين مكشوفتين، ووشاح خلفي متدلٍّ إلى نهاية الفستان، والجزء السفلي جاء انسيابياً ليزيد فخامة إطلالتها، وزينت إطلالتها بقرط وأساور مرصعة بالألماس، وشعر أحمر متناغم مع فستانها.

مارغو روبي.. سحر «باربي»:

لا يزال سحر الدمية «باربي» يرافق النجمة العالمية مارغو روبي، التي أطلت اليوم بفستان أنثوي باللونين الوردي والأسود من دار جورج أرماني، فجاء بتصميم مجسم وبقماش الحرير، بجوانب سوداء اللون مغطاة بالترتر اللامع، ومن المنتصف جاء باللون الوردي، وأكملت إطلالتها الناعمة بقفاز طويل لتحافظ على إطلالة «باربي».

إيما ستون.. التصميم الأنيق:

اختارت النجمة إيما ستون إطلالة أنيقة ودراماتيكية لحفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (بافتا 2024)، إذ ظهرت بفستان برتقالي، بتصميم الكتف الواحدة، ومُزين بنفخة هائلة. بينما الجزء العلوي من الفستان جاء على شكل كورسيه، والجزء السفلي هيئة تنورة ماكسي واسعة بحواف بارزة، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات بسيطة، وتسريحة شعر ناعمة.

كيت بلانشيت.. فخامة البرغندي:

من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton، سحرت النجمة كيت بلانشيت الجميع بإطلالتها في حفل البافتا، إذ ارتدت فستاناً من اللون البرغندي الراقي، الذي يزيد فخامة الإطلالة، وجاء الفستان مُزيناً بسلسال طويل يزخرف الجزء العلوي، وحواف جلدية من نفس اللون على الكمين القصيرين، واختارت قرطاً بسيطاً وخاتماً ناعماً لتزيد أناقة مظهرها على السجادة الحمراء.

ديبيكا بادوكون.. الساري الهندي:

اختارت نجمة بوليوود، ديبيكا بادوكون الحفاظ على تراثها الهندي، فارتدت الزي الرسمي لبلادها «الساري»، الذي جاء مُرصعاً بالكامل بالترتر، واختارت اللون الكريمي الناعم لتحافظ على جمال إطلالتها، ونسقت معه حذاء من نفس اللون، بينما جاءت تسريحة شعرها أنيقة لتكمل مظهرها الراقي، إذ رفعت شعرها إلى أعلى، واكتفت بقرط مرصع.

ناعومي كامبل.. وشاح الرأس:

سحرت السوبر موديل، ناعومي كامبل، الجميع بإطلالتها السوداء من دار شانيل Chanel، إذ اختارت فستاناً بتصميم حريري، وجاء مُزيناً بالكشكش والطبقات والكاب المعقود حول العنق، ووضعت على رأسها وشاحاً، زاد تسريحة شعرها القصير مع الغرة جمالاً وأناقة، وأكملت إطلالتها الراقية بالأساور والخواتم الألماسية الساحرة.

المصدر: زهرة الخليج

رابط النشر- https://arabsaustralia.com/?p=35385

ذات صلة

spot_img