spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

أبوغزاله يشارك رؤى بروس ستوكس حول الانتخابات الأمريكية المقبلة لعام 2024

مجلة عرب أسترالياـ أبوغزاله يشارك رؤى بروس ستوكس حول الانتخابات...

هاني الترك OAMـ الهجوم على الحرية

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب هاني الترك OAM إثر محاولة...

روني عبد النور ـ البكتيريا الخاملة… معنا أم علينا؟

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب روني عبد النور يُقال إن...

علا بياض ـ عارٌ على أستراليا أن يعاني مواطنوها من الفقر

بقلم علا بياض رئيسة التحرير  تعيش أستراليا في الوقت الحاليّ...

فادي سيدو ـ دراسة نقدية لنثرية ” كونشرتو….. للشاعرة نسرين صايغ

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتب فادي جميل سيدو كتبت الشاعرة...

لماذا تنجذب النساء إلى تصاميم الياقة العالية؟

مجلة عرب أستراليا سيدني

لماذا تنجذب النساء إلى تصاميم الياقة العالية؟

هناك الكثير من التصاميم المختلفة في عالم الموضة التي من الممكن أن تعجب البعض ولا تعجب البعض الآخر لكن بالمقابل بعض التصاميم التي تلاقي استحسان جماعي وهي بشكل عام تلك التي تجمع بين الأناقة والعصرية في آن واحد، وتأتي أزياء الياقة العالية على رأس القائمة، حيث أن الكثيرات من النساء ينجذبن لها بشكل تلقائي، وهذا الشتاء كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة وأكثرها حضوراَ على منصات العروض.

أزياء الياقة العالية رمز الأناقة والرقي

لطالما انجذبت النساء إلى تصاميم الياقة العالية بسبب ما توحي به من أناقة بسيطة، وعصرية غير متكلفة، كما تقدم صورة رشيقة وخيارات تنسيقها عديدة ولاسيما في فصلي الخريف والشتاء، واسم الياقة العالية في اللغة الانكليزية Turtleneck مشتق كما هو واضح من رقبة السلحفاة مما يجسد فكرة الحماية والأناقة في تصميم واحد.

تصاميم الياقة العالية أبرز صيحات الموضة في موسم شتاء 2023

هذا الموسم لاحظنا أن تصاميم الياقة العالية كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة وأكثرها حضوراَ على منصات دور الأزياء العالمية، وقد شاهدناها على مختلف الأزياء من البلايز الصوفية الاوفر سايز إلى البلايز الناعمة القريبة من الجسم، والفساتين المحاكة الكاجوال والفساتين المصنوعة من الأقمشة الفاخرة الأكثر رسمية. وهذا يدل على تنوع هذا النمط الكلاسيكي وسهولة تطبيقه في مختلف الاطلالات.

لماذا تنجذب النساء إلى تصاميم الياقة العالية؟
لماذا تنجذب النساء إلى تصاميم الياقة العالية؟

أفكار عديدة لتنسيق واعتماد أزياء الياقة العالية

بإمكانك أن تحصلي على مظهر عصري وأنيق بكل سهولة من خلال اعتمادتك لاطلالات في الياقة العالية وذلك عن طريق اعتماد أحد الأساليب العديدة التي سنقترحها عليك اليوم ومنها نذكر:

تنسيق لوك عصري وشبابي عن طريق اعتماد توب ياقة عالية باللون الرمادي مع بنطلون قماشي عريض ومعطف طويل، وبذلك تحصلين على اطلالة عملية ومريحة.

ومن الممكن تنسيق اطلالة راقية في توب ياقة عالية قريبة من الجسم وتنسيقها مع بنطلون قماشي أنيق أو مع تنورة ميدي وهذه الاطلالة تصلح لمختلف المناسبات الأنيقة.

ولاحظنا أيضاَ أنه من الرائج اعتماد الياقة العالية كطبقة ثانية تحت الفساتين أو القمصان لإطلالة أكثر دفئاً.

والخيارات أمامك كثيرة لاعتماد توب ياقة عالية بقصة اوفر سايز مع تنورة أو بنطلون ضيق كما شاهدنا في الكثير من اطلالات منصات العروض هذا الموسم.

وطبعاَ الخيار الأجمل ولاأكثر أناقة لهذا الموسم هو اعتماد فستان ناعم ياقة عالية من الممكن أن يكون قصير، متوسط الطول أو طويل أيضاَ وتنسيقه بأسلوبك الخاص لمختلف المناسبات الشتوية.

أزياء الياقة العالية تعتبر قطعة أساسية في خزانة الملابس الشتوية، وهي من التصاميم المفضلة بالنسبة للنساء من مختلف الأعمار لقدرتها على المزج بين الأناقة والعصرية.

المصدر: مجلة هي

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=34001

ذات صلة

spot_img