spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

منير الحردول- الفيروسات الغامضة وبداية العد العكسي لبداية خلخلة حياة الإنسان

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب منير الحردول لا يمكن...

د. زياد علوش ــ لبنان بين الرئاستين الأمريكية والإيرانية

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش وقد تجاوز اللبنانيون...

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

كيف تنسق هيفاء وهبي حقيبة الكلاتش المفضّلة لديها في اطلالاتها المبهرة

مجلة عرب أستراليا-  كيف تنسق هيفاء وهبي حقيبة الكلاتش المفضّلة لديها في اطلالاتها المبهرة

باتت حقيبة الكلاتش من قطع الأكسسوارات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء تنسيق الإطلالات الرسمية وتلك الخاصة بالسهرات. ويُعد هذا النوع من الحقائب المفضّل والأكثر استخداماً لدى النجمة هيفاء وهبي التي تجيد تنسيقه واختيار التصاميم المبهرة التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالاتها.

تألقت هيفاء وهبي بإطلالة ناعمة عبارة عن فستان أسود ذي تصميم ضيق وطويل، اتّسم بصيحة الترتر من خلال الورود الملوّنة التي تم تطريزها بعناية وحِرفية عالية على كامل الثوب، وأكملت إطلالتها بوشاح من الفرو، وحملت بيدها كلاتش سوداء مع حبل ذهبي بتصميم مبتكَر وأنيق.

كذلك حملت هيفاء كلاتش ذهبية اللون من دار DIOR، بطراز Lady Dior، يصل سعرها إلى 4341 يورو، ونسّقتها مع بنطال وتوب باللون الأسود وفوقهما كاب ناعم على شكل القفطان المغربي من المخمل مع تطريزات ذهبية زيّنت كامل التصميم، وبرز تطريز اسمها من الخلف.

كما حملت الفنانة اللبنانية حقيبة يد صغيرة الحجم باللون البرتقالي من دار أزياء Hermès، يبلغ سعرها نحو 41 ألف دولار، ونسّقتها مع جمبسوت من المخمل باللون الأصفر.

ولفتت هيفاء الأنظار بإطلالتها البيضاء في رمضان، حيث تألقت بفستان أبيض بتصميم القفطان مع أكمام منفوشة ناعمة، وتطريزات ذهبية أنيقة أضافت لمسة خاصة على الثوب، ونسّقته مع كلاتش ذهبية من “فالنتينو” بشكل دائري لافت يتخطى سعرها الـ 2000 يورو.

وحملت هيفاء أيضاً كلاتش ناعمة باللون الفضي البرّاق من دار أزياء Gucci يصل سعرها إلى 4900 يورو، ونسّقتها مع فستان طويل بتصميم العباءة مصنوع من قماش الشيفون باللون الأزرق الخفيف وجاء من دون تطريزات، مع أكمام مزيّنة بالريش.

ومن الاختيارات الموفّقة الأخرى لهيفاء، حقيبة الكلاتش الوردية التي نسّقتها مع إطلالة كاجوال باللونين الاسود والزهري، وحملت بيدها حقيبة من توقيع Paco Rabanne، يبلغ سعرها 890 دولاراً أميركياً.

المصدر: lahamag

رابط النشر-https://arabsaustralia.com/?p=36732

ذات صلة

spot_img