spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

منير الحردول- الفيروسات الغامضة وبداية العد العكسي لبداية خلخلة حياة الإنسان

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتب منير الحردول لا يمكن...

د. زياد علوش ــ لبنان بين الرئاستين الأمريكية والإيرانية

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش وقد تجاوز اللبنانيون...

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

كيري واشنطن تشارك أهمية تكافؤ الفرص في حفل WIE Gala الذي تنظمه منظمة THR

خاص ـ كيري واشنطن تشارك أهمية تكافؤ الفرص في حفل WIE Gala الذي تنظمه منظمة THR: “نحن لسنا على أرض متساوية” وقالت الممثلة التي تم تكريمها بجائزة العدالة في مجال الترفيه: “إن إعطاء نفس الشيء لأشخاص مختلفين عند نقاط بداية مختلفة لا يمنح الجميع نفس الفرصة للنجاح”.

أكدت كيري واشنطن على أهمية تكافؤ الفرص خلال خطاب قبولها لجائزة الإنصاف في مجال الترفيه في حفل إفطار المرأة في الترفيه الذي أقامته مجلة هوليوود ريبورتر، والذي قدمته لايف تايم.

قدمت أريانا ديبوز لنجمة فضيحة الجائزة التي تكرم الأفراد الذين يضخمون أصوات المجتمعات الممثلة تمثيلا ناقصا في صناعة الترفيه. أشاد الفائز بجائزة الأوسكار بالفائزة بجائزة إيمي لكونها دائمًا غير اعتذارية وتشجع النساء الأخريات على فعل الشيء نفسه.

وقال ديبوز عن واشنطن: “إن كل عنصر في حياتها المهنية التي بنتها، والإمبراطورية التي أنشأتها، يتحدث عن العدالة”. “كيف فعلت ذلك؟ من خلال كونها نفسها وشغل مساحة! وتابعت نجمة West Side Story قائلة: “لقد سحقت كيري الصورة النمطية التقليدية لكونها امرأة سوداء في هوليوود.

لقد وسّعت عقولنا حول ما يمكن أن نكون عليه – من لعب دور أوليفيا بوب الفوضوية والمعقدة والديناميكية [في فضيحة]، وإحضار أنيتا هيل إلى الشاشة [في التأكيد]، إلى الإنتاج والتمثيل في UnPrisoned.

وأضافت الممثلة أن واشنطن تستخدم منصتها للتحدث عن الأشياء التي تهتم بها، بما في ذلك حقوق التصويت وحقوق الإنجاب والتعليم والبيئة، ثم تتخذ الخطوة التالية وتقوم بتثقيف جمهورها. “لكن المفتاح لكل هذا هو كيري نفسها”، هذا ما قالته ديبوز في الحدث الذي أقيم في فندق بيفرلي هيلز. “يمكنك أن ترى نفسك فيها – بغض النظر عمن أنت أو كيف تبدو.

إنها تخرج إلى العالم، بنفسها دون اعتذار – أبله، مضحكة، أكاديمية، كبيرة القلب، راقية، ورشيقة على الإطلاق. إنها تقول الحقيقة من وجهة نظرها، وتكون صريحة بشأن ذلك في بعض الأحيان، وهو ما أحبه شخصيًا.

https://arabsaustralia.com/?p=32483

 

 

ذات صلة

spot_img