spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

هاني الترك OAM- نعم كان قبلها وإعتذرت له

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك OAM دخلت المواطنة أولغا...

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

كيت ميدلتون تظهر إلى جانب زوجها بعد نحو 03 أشهر من إختفائها

مجلة عرب أستراليا- كيت ميدلتون تظهر إلى جانب زوجها بعد نحو 03 أشهر من إختفائها

بعد نحو ثلاثة أشهرٍ من اختفائها عن الظهور العلني والمشاركة في أي حدثٍ رسمي بسبب إجرائها لعمليةٍ جراحية في البطن، أفادت مجلة «بيبول» في تقريرٍ نُشر قبل ساعات، أن أميرة ويلز كيت ميدلتون شوهدت يوم السبت الماضي أثناء زيارةٍ لها إلى متجر Windsor Farm Shop، الذي يقع على بعد ميل واحد من منزلها في وندسور.

وذكرت المجلة أن الشهود العيان الذين كانوا في المكان، قالوا إن أميرة ويلز البالغة من العمر 42 عاماً، بدت «سعيدةً ومرتاحة وبصحةٍ جيدة» خلال النزهة، التي رافقها فيها زوجها الأمير وليام.

ووفقاً لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن الزوجان قاما بقضاء الوقت صباح يوم السبت في مشاهدة أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، أثناء مشاركتهم في الأنشطة الرياضية، وأن الأطفال لم ينضموا إلى والدهما في نزهة المتجر.

وفي حين رفض قصر كنسينغتون ومتجر Windsor Farm Shop التعليق على الأمر، نشر موقع «TMZ» المهتم بأخبار المشاهير، مجموعةً من الصور لكيت ميدلتون وزوجها وليام من مقطع فيديو جرى تصويره لهما أثناء نزهتهما.

وقال الموقع في تعليقه على الصور: «كما ترون في هذه اللقطات، التي حصلت عليها TMZ، تبدو كيت مسترخية في ملابس رياضية غير رسمية… وتتألق بمظهر أسود بالكامل مع بعض الزخارف الوردية»، مضيفاً أن مشيتها قوية وهي علامةٌ جيدة على تحسن صحتها نظراً لجراحة البطن، بينما يحمل كل واحدٍ منهما حقيبةً من المتجر.

وتعتبر هذه النزهة، المرة الأولى التي يرصد فيها الناس، كيت وهي تزور مكاناً عاماً منذ أن خضعت لعمليتها الجراحية في 16 يناير الماضي، مما يدحض كل الشائعات التي خرجت حول اختفائها.

مرات ظهرت فيها كيت بعد خضوعها للعملية

في 4 مارس الحالي، شوهدت أميرة ويلز في سيارةٍ مع والدتها كارول ميدلتون، بينما تم تصويرها في الأسبوع التالي هي وزوجها وليام، وهما يستقلان السيارة ويجلسان في المقعد الخلفي و يغادران قلعة وندسور، للذهاب إلى موعدٍ خاص.

وجاء ظهورها مع وليام في السيارة، بعد ساعات من اعتذار كيت شخصياً عن «الارتباك» الذي حدث بسبب الصورة التي نشرتها بمناسبة عيد الأم في المملكة المتحدة، وأحاط بها الكثير من الجدل وتخللها الكثير من نظريات المؤامرة.

قصة صورة عيد الأم

نشر الحساب الخاص بأمير وأميرة ويلز عبر إنستغرام صورةً لكيت مع أطفالها الثلاثة بمناسبة عيد الأم في بريطانيا، ولكن بعد تداولها من قبل العديد من وكالات الأنباء، قامت الأخيرة بسحب الصورة لوجود ادعاءاتٍ بأنها مُعدلة عبر الفوتوشوب وتحمل العديد من التناقضات، بما في ذلك محاذاة اليد اليسرى للأميرة شارلوت، وعدم وضوح الصورة حول شعر كيت و نمط سترة الأمير لويس.

واكتشف وقتها خبراء الصور ما لا يقل عن 16 خطأً في التعديل عليها أثبتت أن الصورة تم تعديلها باستخدام برنامج الفوتوشوب بالفعل.

نظريات المؤامرة التي خرجت حول الأميرة كيت ميدلتون

بعد غياب الأميرة لثلاثة أشهر وصورة عيد الأم التي جرى تعديلها، واعتذار الأميرة عن ذلك، وصل الأمر ببعض المؤمنين بنظريات المؤامرة إلى التشكيك بأن تكون كيت لا تزال على قيد الحياة، وأنها ربما توفيت والقصر يُخفي الأمر عن الشعب.

وتسببت «أزمة الصورة» في انطلاق سيلٍ من نظريات المؤامرة حول زوجة وريث العرش، جُمعت كلها تحت اسم «Katespiracy»، وهو مصطلح يجمع بين كلمتي كيت Kate و«Conspiracy» التي تعني المؤامرة.

وظهر قسمٌ يقول إن كيت تتعافى من اضطراب في الأكل أو من جراحة تجميلية، في ما أشار آخرون إلى أنها ربما تريد الانفصال عن وليام بعد انتشار شائعاتٍ تشير إلى خيانته لها.

تشارلز سبنسر شقيق الأميرة ديانا يُثير الجدل

بعد تصدر نظريات المؤامرة المشهد، أدلى تشارلز سبنسر، بتصريحاتٍ زادت من حدة الجدل والآراء المتضاربة حول اختفاء كيت ميدلتون عن الأنظار، أعرب فيها عن قلقه بشأن ما حدث للحقيقة، كما قارن تشارلز بين الشكل الحالي مما يحدث عبر الإنترنت وما وصفه بـ «تطفل الصحافة» الذي حدث عند وفاة شقيقته ديانا عام 1997.

وقال تشارلز: «أعتقد أن الأمر كان أكثر خطورة في ذلك الوقت»، مبيناً أن ظروف وفاة شقيقته كانت صادمة للغاية، مما جعل الصناعة التي تدعم الباباراتزي أكثر حذراً حالياً وذلك ليس لأن لديهم أخلاقيات عمل، بل لأن الأمر أصبح غير مقبول لدى الجمهور.

تحديد موعد عودة كيت ميدلتون إلى العمل

قبل أيام كشفت وسائل إعلام بريطانية أن أميرة ويلز ستعود إلى عملها ومهامها الملكية في 17 أبريل المقبل، بعدما كان من المقرر أن تعود إلى مهامها نهاية شهر آذار الحالي، مشيرين إلى أن كيت تتماثل للشفاء وهي بحاجة لوقتٍ أطول من أجل الراحة.

عملية كيت ميدلتون الجراحية

كشف قصر كنسينغتون، جراحة كيت في بيان نُشر يوم 17 يناير الماضي، إذ جاء في البيان أن «العملية الجراحية كانت ناجحة، ومن المتوقع أن تبقى في المستشفى لمدة تتراوح بين عشرة إلى أربعة عشر يوماً، قبل أن تعود إلى منزلها لمواصلة تعافيها»، وأضاف: «بناء على النصيحة الطبية الحالية، من غير المرجح أن تعود إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح».

وتابع البيان أن أميرة ويلز تقدر الاهتمام وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها، ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة.

ووفقاً لتقرير جديد صدر خلال عطلة نهاية الأسبوع، قد تتحدث الأميرة كيت علناً عن الجراحة التي خضعت لها والتعافي منها عندما تعود إلى الخدمة العامة في الشهر المُقبل.

المصدر: زهرة الخليج

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=36192

ذات صلة

spot_img