spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

هاني الترك Oam- لوحة جون إبراهيم

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتب هاني الترك Oam لوحة...

أ.د.عماد شبلاق ـ المعادلة الغلط.. ومش غلط نفهم ونتعلم ونستوعب!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك Oam ـ الحرب العالمية الثالثة

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك Oam  طالعتنا الأخبار خلال...

في حفل عيد ميلادها..خطيب نادين نجيم يفاجئها بطلب يدها للزواج

مجلة عرب أستراليا سيدني

في حفل عيد ميلادها..خطيب نادين نجيم يفاجئها بطلب يدها للزواج

كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن فيديو مفاجأة حبيبها بطلب الزواج منها أمام الحاضرين في حفل عيد ميلادها أمس، مشيرة إلى أنها شعرت بسعادة لا توصف، حيث نشرت نادين فيديو يجمعها بحبيبها، أثناء عرضه الزواج منها أمام الحاضرين عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقتـ، “النهاردة كان من المفترض أني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إنى بحتفل بحياتى وبحبي.. قلت نعم”.

وظهرت نادين نسيب نجيم وحبيبها أثناء وصلة رقص، ويتبادلان القبلات والأحضان، بعدما طلب منها الزواج، وقدم لها الخاتم الماسي .

أول رد من الفنانة نادين نجيم حول ارتباطها بالنجم معتصم النهار

وكانت قد أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل خلال الساعات الماضية، وأصبحت حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن أعلنت ارتباطها مؤخرًا، دون الكشف عن هوية حبيبها أو أي معلومات عنه.

واكتفت نادين نسيب نجيم بنشر صورة ليدها وهى ممسكة  بيد حبيبها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك”.

تفاعل المتابعين

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان اللبناني معتصم النهار، وهو ما نفته خلال التعليقات على الصورة، إذ ردت على متابعينها قائلة: “الناس يلى عم تذكر أسماء بس بدى قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير وأكيد مش معتصم ولا قصى يلى هنى اخواتى يا جماعة”.

ومن ناحية أخرى تنتظر نادين نسيب نجيم، عرض الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” قريبا على إحدى المنصات، ويشاركها بطولته كل من: معتصم النهار، طونى عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادى أبى سمرا، زينة مكي، نهلا داود، مجدى مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة والمسلسل من إخراج جو بوعيد.

المصدر: اليوم السابع

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=27488

ذات صلة

spot_img