spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

نضال العضايلة -رمضان غزة حرب وحصار ودمار وفقر وتخاذل عربي غير مسبوق

مجلة عرب أستراليا رمضان غزة حرب وحصار ودمار وفقر وتخاذل...

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

عودة شريهان بعد غياب 19 عاما

مجلة عرب استراليا سدني -عودة شريهان بعد غياب 19 عاما

 رغم أنها لم تشارك في بطولة مسلسل، إلا أن عودة شريهان في إعلان لإحدى شركات الإتصالات، شغل المشاهدين وطغى على كل المسلسلات والنجوم.

شريهان كان اختيارها موفقا في عدم العودة بإعلان تقليدي، لكنه إعلان استعراضي تجسد فيه رحلة معاناتها مع المرض، حيث تستعرض لحظات مجدها وشهرتها، ثم تعرضها لحادث أليم أثر على فقرات ظهرها، وقيل وقتها إن عائلة مبارك هي المتسببة في هذا الحادث، ولكنها أصرت على العودة، وعادت في مسرحية «علشان خاطر عيونك» مع فؤاد المهندس ومحمود الجندي، لكنها بعد ذلك تعرضت للإصابة بمرض السرطان في وجهها، مما أصابها بتشوهات كبيرة، عالجتها بعدد كبير من العمليات الجراحية حتى تمكنت من العودة مؤخرا.

عودة شريهان بعد غياب 19 عاما
عودة شريهان بعد غياب 19 عاما

وكانت قد تعاقدت مع شركة «العدل جروب» على تقديم عدد من المسرحيات من تأليف مدحت العدل، وإخراج عدد من المخرجين، منهم محمد ياسين، ولكن المشروع لم يخرج إلى النور حتى الآن، ربما لقلقها من رد فعل الجمهور.

وكتبت شريهان على صفحتها، هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم ومعكم وبينكم، أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي، وعمري لكم جميعًا، ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرًا، لرد جميل في رقبتي من سبتمبر/أيلول 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة».

وختمت شريهان رسالتها: «بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد، حبكم حياة، رمضان كريم».
وربما يكون هذا الإعلان هو جواز مرور شريهان للجمهور مرة أخرى، فرد الفعل الرائع من الجمهور الذي تابع الإعلان والتعليقات عبر مواقع السوشيال ميديا، سيشجعها على اتخاذ خطوة تقديم أعمال فنية جديدة.-القدس

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=15799

ذات صلة

spot_img