spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

عرس جماعي تحيه مدينه طرابلس عروسة لبنان

مجله عرب استراليا – سدني – أقيم العرس الجماعي زف ١٤ عروس_وعريس في طرابلس برعاية بلدية_طرابلس .

أقامت جمعية متمرد مش متشرد للمنتج التلفزيوني علي الرفاعي والإعلامية ديما الحاج بالتعاون مع رئيسة_سفراء الجمال_العربي في_لبنان خبيرة_التجميل رانية_عثمان بحضور رئيس البلدية مع أعضائها و نقيبب المحامين محمد_مراد و رئيس الجامعة_العربية في بيروت والسيد سامي رضا ممثل الوزير محمد كبارة والأستاذ كمال_حلواني ممثل الوزير سمير الجسر وبحضور الإعلامي جوزيف_حويك والإعلامية لينا_حشا ومجموعة كبيرة من الإعلاميين وتغطية ل جميع وسائل الإعلام ومجموعة من رجال الاعمال وسيدات المجتمع مع أهالي العرسان ل زفهم في ليلة من العمر.


أحيت حفل الزفاف قمرة الفن، النجمة_شيراز التي اشعلت سماء طرابلس للمرة الأولى وسط تفاعل كبير من الأزواج و الحضور .

قدم الحفل الاعلامي اللبناني رالف_معتوق، حيث تم عقد قران احد الأزواج مباشرة امام الحضور مع سماحة الدكتور وسام السمروط رئيس المحكمة الشرعية في طرابلس، القى رئيس البلدية، الدكتور يمق كلمته الافتتاحية التي اثنى فيها على العمل الجبار الذي قام به فريق حملة متمرد مش متشرد وخبيرة التجميل رانية عثمان وكل من ساهم معهم لانجاز هذا الحفل الخيري، في ظل الظروف الاقتصادية القاسية التي يمر بها لبنان والمنطقة، ليتابع الحفل بأجواء نارية .

والجدير بالذكر ان هذا الحفل اقيم من باب العمل الانساني، حيث ساهم الجميع بانجازه مجانا من اجل افراح قلوب الشبان والشبات، حيث قدم مطعم عالبال العشاء، وأبدع فريق luxury event مع كل من افراح الندى وزفة شهريار و vip events في تحويل الحديقة الى تحفة فنية تليق بزفاف ملوكي،على كافة الصعد.

أما الازواج الذين اعربوا على المسرح عن فرحهم الشديد، فحصلوا على اطلالة اقل ما يقال عنها رائعة بتوقيع نخبة من مصممي ازياء الشمال، ولمسات خبيرة التجميل، رئيسة سفراء الجمال العربي “رانيا عثمان”.

وفي حديث لنا مع القيمين على الحملة، اعربا عن سعادتهما بنجاح هذا الزفاف ووصولهما الى الهدف الاساسي وهو مساعدة الشعب اللبناني في كل ما يمكن فعله وبشكل دائم.

وأنا شخصيا أود ان الشكر كل من ساهم بإنجاز هذا العمل الرائع، شركة ojm لصاحبها السيد جمال عثمان السيد أحمد بدوي السيد هلال البعريني مياه عالية السيد معين طالب، وأصحاب الايادي البيضاء اللي كانوا جزء من عمل الخير.
كما وكانت Fidelverta جزء من هذا الحفل، واهتمت باطلالة الشبان،العاصمة الاولى بيروت الى العاصمة الثانية طرابلس.

وتزينت العرائس ب فساتين مصمم الأزياء خالد طه ومحلات E_style, white bride, bride house, your style.

شكراااا من القلب على نقطة عرق إنبذلت لإنجاح هذا العمل الانساني البحت والشكر الأكبر ل القاضي عمر البستاني والمحكمة الشرعية على كل التسهيلات التي قدمتها لعقد القران وشكر مميز ل الدكتور حسن الحسين على التحاليل المخبرية التي قدمها للعرسان و لجميع العمال والفنيين و التقنيين يللي اشتغلوا لمدة شهرين على هالعمل .
كل الشكر والتقدير ل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وجميع الأعضاء وجميع مسؤولين البلدية خاصة فراس حمزة وخالد الحجة والمهندس الزراعي حمود والمعاون اول هلال الحاج وقائد الشرطة عبدالله خضر وجميع أعضاء الشرطة لما قاموا من تجهيزات لوجستية ل حديقة الملك فهد لتكون بأجمل طلة.
والشكر المميز ل القوى الأمنية بكافة أجهزتها المعلومات والأمن العام والأمن الداخلي وأمن الدولة شكرااا لكل من ساهم لانجاح هذا العمل الانساني والراقي ل الناس المحتاجين بظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد .

مجله عرب استراليا تتمنى السعاده للعرسان والنجاح والتألق لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الكبير ، والى السيده رانيا عثمان التي تسعى دوما في ادخال السعاده لقلوب اهالي طرابلس الحبيبه .

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=9898

ذات صلة

spot_img