spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

شوقي مسلماني ـ دراسة نقدية حول كتاب “غرب آسيا ما بعد واشنطن “للدكتور الأسترالي تيم آندرسون

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الشاعر شوقي مسلماني منطقة الشرق الأوسط،...

هاني الترك OAMـ حكومة العمال والعرب

مجلة عرب أسترالياــ بقلم هاني الترك OAM هذه وقفة نحلل...

أستراليا: هستيريا حزب العمال  وانتهازية الاحرار

  بقلم. الكاتب السياسي عباس علي مراد لم تكون السينتورة...

د. زياد علوش ـ “لبنان والسعودية” شروط العلاقة ومعايير الشراكة

مجلة عرب أسترالياـ بقلم د. زياد علوش شرح المصطلح جزء...

طلّة أنيقة وعصرية لفساتين زفاف قصيرة للعروس الشابة.. موسم 2022-2023

مجلة عرب أستراليا سيدني- طلّة أنيقة وعصرية لفساتين زفاف قصيرة للعروس الشابة.. موسم 2022-2023

تمنح فساتين الزفاف القصيرة للعروس الشابة لخريف وشتاء 2022- 2023 طلّة أنيقة مليئة بالحيوية والعصرية، كما تتميّز بالطابع العملي والمريح حيث يتيح لها التنقل والرقص بحرية تامة بعيداً عن الفستان الطويل الذي قد يشكّل عائقاً للكثير من العرائس في حفل الزفاف، وقد جاء بعدة تصاميم مختلفة وأنيقة في ذات الوقت ببصمات مختلفة.

من أفضل الاختيارات

تعاني العرائس القصيرات القامة من اختيار فستان الزفاف المثالي لهن، والذي يبرز قامتهن بصورة ممشوقة أنيقة، لذا يلجأن دائماً إلى اختيار فستان الزفاف الطويل مع الكعب العالي، في حين أنه بالإمكان إبراز قوامهن بأسلوب أطول من خلال اختيار فستان الزفاف القصير الذي يعتبر من الأفضل للعروس القصيرة، فإظهار الساق يضفي طلّة ممشوقة وطويلة إلى مظهرها، ويعتبر من أنجح الحيل للحصول على مظهر طويل القامة. لن تعاني كل عروس من اختيار فستان الزفاف القصير، حيث قدّم مصممو الأزياء لخريف وشتاء 2023 موديلات وتصاميم منوّعة منه تبرز أناقتها ورقيّها بشكل ساحر وجذّاب. بالنسبة للعروس التي لا تزال غير مقتنعة بصيحة فساتين الزفاف القصيرة، فلا داعي للقلق، بإمكانكِ المشاركة بدلاً من ارتداء فستان واحد لكل من الحفل والسهرة، يمكنكِ دائماً اختيار فستانين لإطلالتين مختلفتين. ابدئي يومكِ الكبير بفستان زفاف تقليدي طويل، ثم ارتدي فستانكِ القصير خلال السهرة. في حال كنت تقيمين احتفالاً صغيراً أو تريدين فقط الحصول على إطلالة مريحة، فإن فساتين الزفاف القصيرة هي الحل الأنسب لكِ، فهي مثالية للعروس الشابة المفعمة بالحياة. الفستان القصير لا يجعل إطلالتكِ أقل أناقة، بل هو أكثر متعة وراحة، ننصحكِ بهذا الموديل من علامة طاش Tash بتصميمه الناعم، الراقي، الفخم والمزيّن بالورود. لا تتردّدي باعتماده لحفل زفافكِ لأنكِ الأميرة التي لا تشبه أحداً.

جميلة ومزيّنة

موضة فساتين الزفاف القصيرة موجودة منذ زمن بعيد، غير أن المجموعة التي برزت ضمن مجموعات خريف وشتاء 2023 بدت أجمل من أي وقت مضى، مصنوعة من أقمشة فاخرة مثل الدانتيل، الشيفون والتول… ومزيّنة باكسسوارات ناعمة مثل الشرائط، الكريستال والورود الثلاثيّة الأبعاد على سبيل المثال. تخيّلي كم ستبدين راقية وأنتِ ترتدين هذا الفستان القصير الجذّاب من علامة فيكتور و رولف Viktor e Rolfمع الكعب المميّز والمكياج الناعم وتصفيفة الشعر العصرية. صيحات الموضة لا تقتصر فقط على آخر موديلات الملابس الرائجة، الحقائب، الأحذية وغيرها… بل طالت أيضاً فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2023. فتعدّدت الموديلات واختلفت، منها ما يناسب العروس الرومانسية، أخرى لتلك الجريئة وبعضها لصاحبة الستايل المينيمالي. إن كنتِ عروساً مستقبلية وتتحضّرين لحفل زفافكِ، لا تفوّتي فرصة ارتدائك مثل هذا الموديل لليلة مميّزة. لاشكّ أن الأكمام المنتفخة هي من بين موديلات فساتين العروس القصيرة الرائجة والكفيلة في تنكيه لوكاتكِ بلمسة مرحة وبعيدة عن الملل. في حال كنتِ صاحبة أكتاف عريضة، فمن المفضّل الابتعاد عن هذا الشكل من الفساتين إذ ستلفت الأنظار إلى منطقة الأكتاف وبالتالي يصبح التركيز عليها. وأخيراً سواء كانت فساتين الزفاف القصيرة بقصّة ضيّقة، على شكل A-Line أو غيرها… الفساتين المتّسمة بياقة عالية هي أيضاً من بين الموديلات الرائجة في خريف وشتاء 2023. هذا الشكل من التصاميم كفيل في منحكِ مظهراً راقياً وفخماً يوم زفافكِ، كما أنه يليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل محافظ.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=25779

ذات صلة

spot_img