spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

هاني الترك Oam- لوحة جون إبراهيم

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتب هاني الترك Oam لوحة...

أ.د.عماد شبلاق ـ المعادلة الغلط.. ومش غلط نفهم ونتعلم ونستوعب!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

هاني الترك Oam ـ الحرب العالمية الثالثة

مجلة عرب أستراليا- بقلم هاني الترك Oam  طالعتنا الأخبار خلال...

صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه تثير جدلاً كبيراً ..ما القصّة؟

مجلة عرب أستراليا- صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه تثير جدلاً كبيراً ..ما القصّة؟ 

حالة من الغضب تسيطر على الجماهير المصرية والعربية، بسبب واقعة صفع المطرب عمرو دياب لأحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة تذكارية معه، أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة أحد المنتجين الكِبار في مصر، حيث أمسك به من “سترته” ليلتقط الصورة فجأةً، ليصفعه “الهضبة” بقوة على وجهه.
دياب معروف عنه عدم سماحه لأي من معجبيه بالتقاط صور معه، وفي إحدى المرات وصلت الحال به إلى تحطيم الهاتف الخاص بأحد معجبيه الذي حاول أيضاً التقاط صورة معه أثناء وجوده في مدينة الجونة، وعلى الرغم من إعلان الجماهير غضبهم من هذه المواقف المتكرّرة، لكن هذه المرة يبدو أنّها لن تمر مثل الوقائع المشابهة.
تبيّن أنّ هذا الشاب عامل بالفندق، وليس من مدعوي حفل الزفاف، ونظراً لانبهاره بحضور هذا العدد الكبير من المشاهير في محل عمله، حرص على أن يلتقط معهم صورة للذكرى، وما فعله مع عمرو دياب، كرّره مع محمد رمضان الذي حضر الحفل، لكنه لم يعنّفه مثلما فعل الأول.
الفيديو لاقى انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر عدد كبير من الجماهير عن غضبهم مما فعله المطرب المصري مع الشاب البسيط، مطالبين بضرورة إيقافه عن الغناء وتدخل نقابة الموسيقيين لمعاقبته، مثلما تفعل مع المطربين الشباب، فيما طالب آخرون بمقاطعة أعماله، لتأكيد أهمية الجمهور في حياته، وأنه هو من تسبب في صناعة نجوميته.
في الوقت الذي غضب فيه الكثيرون من عمرو دياب، دافع عنه آخرون، حيث أوضحوا أنه ليس من حق أي شخص أن يمسك به بهذه القوة كي يلتقط معهم صورة تذكارية رغماً عنه، مشيرين إلى وجود مبالغة من الشاب، وأنّ ما فعله معه الهضبة، رد فعل لتعامله معه بهذه الصورة غير اللائقة.
قد تشهد الأزمة تطورات كبيرة في الساعات المقبلة، بعدما أكد الشاب الذي تلقى الصفعة من الهضبة، في تصريحات إعلامية، أنه لم يتوقع أن يكون رد الفعل بهذه الصورة غير اللائقة، فلم يكن يرغب إلا في التقاط صورة معه للذكرى، كما كشف عن أنه يستعد للتقدم ببلاغ ضده بتهمة التعدي بالضرب، حتى يحصل على حقّه القانوني.
وأخيراً، وبعد مطالبات الجماهير بتدخل نقابة المهن الموسيقية في الأزمة، حدث تضارب في تصريحات المسؤولين داخل النقابة، ففي الوقت الذي أكد أحدهم أنّ المجلس سوف ينعقد اليوم لبحث تلك الأزمة، أكد المتحدث باسم النقابة الدكتور محمد عبد الله، في تصريح خاص لـ”النهار العربي” عدم صحة الأمر.
المصدر: النهار العربي

ذات صلة

spot_img