spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

علا بياض ـ عارٌ على أستراليا أن يعاني مواطنوها من الفقر

بقلم علا بياض رئيسة التحرير  تعيش أستراليا في الوقت الحاليّ...

فادي سيدو ـ دراسة نقدية لنثرية ” كونشرتو….. للشاعرة نسرين صايغ

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتب فادي جميل سيدو كتبت الشاعرة...

شوقي مسلماني ـ دراسة نقدية حول كتاب “غرب آسيا ما بعد واشنطن “للدكتور الأسترالي تيم آندرسون

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الشاعر شوقي مسلماني منطقة الشرق الأوسط،...

هاني الترك OAMـ حكومة العمال والعرب

مجلة عرب أسترالياــ بقلم هاني الترك OAM هذه وقفة نحلل...

أستراليا: هستيريا حزب العمال  وانتهازية الاحرار

  بقلم. الكاتب السياسي عباس علي مراد لم تكون السينتورة...

سياحة..أماكن الإقامة الأقل تكلفة بـ”الساحل الذهبي” بأستراليا

مجلة عرب أستراليا سيدني- سياحة..أماكن الإقامة الأقل تكلفة بـ”الساحل الذهبي” بأستراليا   

من أبرز الوجهات السياحية الصيفية في أستراليا، مدينة “جولد كوست” الساحلية، التي تقع في جنوب شرق كوينزلاند بشرق أستراليا. المدينة تمتلك سمعة طيبة فيما يخص تكلفة الإقامة السياحية بها، فهي صديقة لجيب السائح، وتقدم فنادقها عروض مميزة للمصيفين سنويا.

ويكشف موقع “ذا ترافيل”، أماكن الإقامة الأقل في التكلفة للراغبين في زيارة مدينة جولد كوست الأسترالية خلال صيف 2022. وضمت القائمة. نزل Surf Inn السياحي، المخصص للبالغين فقط، وتتكلف به الإقامة للفرد ما يتراوح بين 17 و 21 دولارا لليلة الواحدة.

ثم نزل Mumma’s Hostel Surfers Paradise، وتتكلف به الإقامة للفرد ما يتراوح بين 17 و 22 دولارا لليلة الواحدة. يليه نزل Tequila Sunrise Hostel Surfers Paradise، وتتكلف به الإقامة للغرفة ما يتراوح بين 32 و 32 دولارا لليلة الواحدة، تشمل وجبة إفطار وغداء.

ثم نزل Coolangatta YHA Backpackers، وتتكلف به الإقامة ما يتراوح بين 20 و 68 دولارا لليلة الواحدة. ثم نزل Backpackers In Paradise، المخصص للنزلاء الشباب أقل من سن 45 عاما، وتتكلف به الإقامة ما يتراوح بين 19 و 150 دولارا لليلة الواحدة.

ثم نزل Gold Coast Inn، ويشمل على غرف مخصصة للعائلات، ويقدم خدمات مميزة تشمل انترنت مجاني، وشاشة تليفزيون بالغرف وتتكلف به الإقامة ما يتراوح بين 109 و 149 دولارا لليلة الواحدة.

ثم فندق Palm Beach Hotel، ويشمل على غرف مخصصة للعائلات، ويبعد 300 متر عن الشاطئ، وتتكلف به الإقامة ما يتراوح بين 63 و 179 دولارا لليلة الواحدة.

ثم فندق Woodroffe Hotel، ويشمل على غرف مخصصة للعائلات، ويبعد 3.9 كليو متر عن الشاطئ، وتتكلف به الإقامة ما يتراوح بين 113 و 255 دولارا لليلة الواحدة.

المصدر: العين الإخبارية

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=23012

ذات صلة

spot_img