رائعة وأنيقة..موديلات التنانير الرائجة في صيف 2023   

مجلة عرب أستراليا سيدني

رائعة وأنيقة..موديلات التنانير الرائجة في صيف 2023

برزت موديلات تنانير في موضة صيف 2023 حيث قدمتها العديد من دور الأزياء العالمية من خلال تصميمات منوّعة في عروض الأزياء الجاهزة ، يمكنك أن تختاري منها لتضفي إشراقاً على إطلالتك في عيد الأضحى .

إذا كنتِ حريصة على الاهتمام بمظهركِ خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، لا بدّ أن تلجئي إلى موديلات التنانير الرائجة في صيف 2023. أجمل موديلات تنانير درجت كثيراً في الفترة الأخيرة واكتسحت أجواء الموضة العالمية تلك الواسعة، كما ظهرت موضة الـOver size، لهذا حرصت العديد من دور الموضة على تصميم تنانير رائعة وأنيقة.

تعدّدت واختلفت الأشكال التي تُصمم عليها التنانير سواء القصيرة أو الطويلة أو الضيقة أو الواسعة، منها ما هو مناسب للحفلات والسهرات ومنها ما يتناسب مع الكاجوال والجامعة. .. كما اختلفت طُرق السيدات في تنسيق التنورة مع البلوزات والتيشرتات،او مع البليزر أو القمصان كلا بحسب أسلوبها وستايلها الخاص.

هذا وقد ظهرت أيضاً موضة التنورة المُزوّدة بكشكشة مع البلوزة السادة على أن يتم  تنسيقها مع بعض الإكسسوارات البسيطة وحذاء ذي كعب عالِ، كما قدمت دور الأزياء التنانير المنقوشة الميدي المصنوعة من البوليستر ذات القصة الواسعة والجيوب الجانبية. ولمحبات الستايل العصري يمكن تنسيق هذا النوع من التنانير مع تيشرت سادة بسيطة أو بلوزة مزوّدة بكشكشة من الأكمام من الدانتيل ما سيمنحك إطلالة أنيقة ومريحة وفي الوقت عينه مناسب لنهار عيد الأضحى.

هناك عدد كبير وتصاميم مختلفة من التنانير ضمن صيحات صيف 2023 ،بمختلف الأقمشة والألوان، حيث تتوفر التنانير القصيرة والطويلة بأقمشة الجينز، الحرير، القطن، الساتان… والتنانير الممزوجة بالقطن والنايلون. تُنصح السيدة الممتلئة بأن تعتمد على التنانير من أقمشة الجينز أو حتى الواسعة لإخفاء الجوانب أو المناطق التي تزعجها، بينما للسيدات النحيفات فيُفضل ارتداء تنانير مصنوعة من الجلد لإبراز خصرها النحيف أيضاً. يمكن أن تتناسب التنانير الطويلة مع الفتيات صاحبات قوام التفاحة، ولكن لا يُفضل أن تكون من النوع الضيق، أما قصيرات القامة فيجب أن يبتعدن عن التنانير الطويلة، وأن يخترن التنانير متوسطة الطول أو حتى التي تصل إلى الكاحل.

عندما يتعلق الأمر بأناقتكِ في عيد الأضحى من الصعب تحديد لون لاعتماده ،إذ نجد العديد من الألوان الرائجة هذا الموسم كالأبيض، والمرجاني ،والأحمر، والأسود والأخضر والكريمي هذه الألوان ستكون متاحة بكثرة. القرار يعود لك باختيار اللون المناسب لكوللون بشرتك.

هذا وتعتبر التنورة الميدي من أهم اتجاهات الموضة لصيف 2023، فهي مريحة وشبابية، ويمكنكِ تنسيقها مع البلايز والجاكيتات الواسعة أو الفضفاضة لتحصلي على إطلالة غير تقليدية، وينصح خبراء الموضة باختيار التنانير الميدي في فصلي الربيع والصيف بألوان حيوية وجريئة؛ لتكون إطلالتكِ لافتة للنظر.

القماش المعرق أو النقشات بأنواعها من نقشات حيوانية، كارو، مقلمة، أو الورود، صيحة لافتة في موسم صيف 2023. تنسيق تنورة بهذه النقشات، يمنحك لوكاً لافتاً مميّزاً وعلى الموضة. في حال كنتِ من محبات النقشات، نسّقي تنورة بهذه النقشات المختلفة والمتنوّعة بتصميم قصير، ميدي أو طويل مع توب أو قيمص أو تيشرت سادة للوك صيفي مميّز ولافت.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=29753