مجلة عرب أستراليا – د. زياد علوش: لست مرشح لأي منصب وزاري واشكر كل من تكرم ورشحني
توجه الصحافي الدكتور زياد علوش بالشكر والتقدير إلى النخب والشخصيات اللبنانية عامة والشمالية خاصة التي تكرمت وطالبت بتسميته وزيرا للإعلام وضرورة تمثيل محافظة عكار في الحكومة الأولى للعهد الجديد.
وأضاف علوش انه ليس مرشحا في الوقت الراهن لأي منصب ويضم صوته إلى جانب المطالبين بانصاف عكار وهي تزخر بالكفاءات العلمية والعملية التي يجب أن تأخذ دورها في عملية استقرار الوطن وتحقيق ازدهاره ونهضته.
ولفت علوش إلى أنه من المهم ان يشارك ممثلون عن عكار بالحكومة الجديدة من أجل الدفع بتبني قرار انمائها الذي هو قرار سياسي تاريخي بإمتياز وإن تضمن احيانا اتخاذ قرارات فرعية في الاقتصاد والاجتماع والعكاريين كما معظم اللبنانيين متفائلين بعهد فخامة الرئيس جوزاف عون ودولة الرئيس المكلف نواف سلام.
رابط النشر- https://arabsaustralia.com/?p=40820



