ديانا حامد تتربّع على عرش ملكة جمال مصر للكون لعام ٢٠١٩ 

مجله عرب استراليا – سدني-ديانا حامد تتربّع على عرش ملكة جمال مصر للكون لعام ٢٠١٩ 
تُوجّت ديانا حامد ملكة جمال مصر للكون لعام ٢٠١٩ في حفل ضخم  اقيم في فندق الماسة في مدينة نصر القاهرة، قدّمه ملك جمال لبنان ٢٠١٤ الممثل ربيع الزين وملكة جمال مصر ٢٠٠٩ الهام وجدي، وحلّت وصيفة اولى اية عبد الرازق (طالبة في كلية الطبّ) ووصيفة ثانية ميرنا مكاوي (طالبة في كلية ادارة الاعمال).
وتألّفت لجنة التحكيم التي ترأستها هدى عبود ملكة جمال مصر للكون لعام ١٩٨٧ ومنظمة المسابقة من: الممثلة نيرمين الفقي، مصمّم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، الفنانة السورية نسرين طافش، الاعلامية نهى عبد العزيز، طبيب التجميل د.سميلي ورجل الاعمال باسل السماقية.
ونشير الى أنّ مسابقة Miss Egypt Universe هي المسابقة الرسمية الوحيدة في مصر، حيث تمثل الفائزة بها مصر في مسابقة انتخاب ملكة جمال الكون.
استهل الحفل بالمرور الاول للمتسابقات العشرين خلال عرض غنائي استعراضي للفنانة اللبنانية كارولينا، بعد ذلك ظهرن بلباس البحر، وبعده كان المرور الأخير لهنّ، بحيث تألّقن بفساتين السهرة المميّزة من توقيع المصمّم المصري العالمي هاني البحيري.
سلمت ملكة جمال مصر للكون ٢٠١٨ ناريمان خالد التاج للملكة الجديدة ديانا حامد وسط تصفيق حار من الحضور وقد كان لافتاً التنظيم العام المُتقن للحفل الذي تولته هذا العام شركة Masterpiece الاميركية لصاحبها تامر يحيى.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ تصميم الرقصات واللوحات الراقصة تولاه الكوريغرافر اللبناني بيار خضرا، واحيى الحفل الفنان وائل نور حيث قدّم باقة من اجمل اغانيه، كما شاركته الفنانة كارولينا من لبنان في لوحات غنائية وراقصة واداء أكثر من رائع!
في الختام قدّمت السيدة هدى عبود درعاً تكريمياً لسفير تايلند عربون شكر وتقدير على استضافته مسابقة Miss Universe 2018 في تايلند العام الماضي الذي بدوره شكر المنظمين واعلن عن اصدار كتاب “تايلند في عيون ملكة جمال مصر للكون ” الذي وزع على الحضور في الحفل.
وفي حديث مع الملكة ديانا حامد المتوّجة البارحة وهي طالبة تدرس ادارة الاعمال في جامعة Hult Business School لندن وعمرها ٢٠ عام أكّدت أن “شعورها لا يوصف بعد فوزها باللقب وهي كانت سعيدة بمشاركتها في المسابقة هذا العام وكانت تشعر كلّ الوقت انها في رحلة جميلة مع باقي المشاركات وقد سادت اجواء من الصحبة والالفة طول فترة التمرينات على المسابقة”،
مشيرة إلى أنها من عمر 4 سنوات كانت تحلم بالمشاركة في مسابقة Miss Egypt Universe عندما تكبر وتقول لوالدتها الهنغارية الاصل المشجّعة الاولى لها “I’am gonna win the crown one day ” وقد انخرطت في سنّ المراهقة في مجال عرض الازياء عبر عملها مع شركة UNN لعرض الازياء في مصر شاركت من خلالها بعروض ازياء في مصر، اليابان وكوريا “.
وتستعد حالياً لخوض مسابقة ملكة جمال الكون ٢٠١٩ التي ستجري هذا العام في الولايات المتحدة الاميركية في ٨ ديسمبر المقبل 
في الختام وفي لقاء مع رئيسة مسابقة ملكة جمال مصر للكون السيدة هدى عبود بعد تتويج ديانا حامد افادتنا بانها “سعيدة جداً بنجاح الحفل وبنتائج المسابقة التي لاقت استحسان الجميع، المسابقة التي تقوم بتنظيمها من سنوات طويلة بعد ان فازت هي شخصياً باللقب لعام ١٩٨٧وهي سترافق الملكة المتوجة حديثاً الى مسابقة ملكة جمال الكون المرتقبة هذا العام في الولايات المتحدة الاميركية وتتطلع الى المزيد من التعاون مع لبنان في المستقبل لا سيما انه بلد يولي السياحة ورسالة الجمال اهتماماً كبيراً “.

 

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=5822

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني