spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

الدكتور أبو غزالة: ” الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. “

مجلة عرب أسترالياـ الدكتور أبو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع...

كارين عبد النور ـ زفاف في موقع أثري لبناني… إبحثوا عن المحسوبيات!

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور لسنا بإزاء...

شوكت مسلماني: قرار الكنيست برفض الدولة الفلسطينية صفعة على وجه المجتمع الدولي

مجلة عرب أستراليا- شوكت مسلماني: قرار الكنيست برفض الدولة...

أبوغزاله يشارك رؤى بروس ستوكس حول الانتخابات الأمريكية المقبلة لعام 2024

مجلة عرب أسترالياـ أبوغزاله يشارك رؤى بروس ستوكس حول الانتخابات...

هاني الترك OAMـ الهجوم على الحرية

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب هاني الترك OAM إثر محاولة...

خطاب الاتحاد العربي الاسترالي الرافض لتعين Mr Alhadef في مجلس إدارة SBS

مجلة عرب أستراليا سدني – تعين Mr Alhadef  ينذر بكارثة ويدمر الانسجام..
خطاب الاتحاد العربي الاسترالي -AAF
تعين Mr Alhadef  ينذر بكارثة في التقارير العادلة والمتوازنة ،ويدمر الانسجام الذي تهدف اليه  SBS لتكون  أستراليا متعددة الثقافات.
 
يجب على الوزير أن يعيد النظر في قراره ،لأنه كان يجب أن يعرف  الانزعاج  حول السيد Alhadef  وإقالته السابقة من منصبه 
 في لجنة حقوق الطفل  community relation commision ،  لا يمكن السماح للسيد  Alhadef  المعارض بتعطيل  أهداف SBS .وقد أعرب المجتمع المحلي الآن عن معارضته الجادة لهذا التعيين. آمل أن يستمع الوزير.
نص الخطاب بالكامل …
 
The Hon Paul Fletcher, MP
Minister for Communications
Email: minister@communications.gov.au
CC. Mr. George Savvides AM (Chairperson SBS Board)
Dear Mr. Fletcher
 
عزيزي  Mr. Fletcher
أكتب بالنيابة عن الاتحاد العربي الأسترالي للتعبير عن قلقنا العميق إزاء التقرير في تعيين  Mr. Vic Alhadeff في مجلس إدارة SBS.
في عام 2014 ، استقال  Mr. Vic Alhadeff من منصبه كرئيس للجنة العلاقات المجتمعية في نيو ساوث ويلز آنذاك،
 
NSW (CRC) ، المعروفة حاليًا باسم Multicultural NSW بعد احتجاج مجتمعي مكثف. جمهوره المفتوح NSW (CRC) ، Multicultural NSW بعد احتجاج مجتمعي مكثف.وتقديم الدعم والدفاع لإسرائيل خلال هجومها على الفلسطينيين في غزة في ذلك العام له
موقف لا يمكن الدفاع عنه.
 
 
دعم اسرائيل
كان المجتمع محقًا في قلقه بشأن قدرة  Mr. Vic Alhadeff على تنفيذ واجباته بشكل كامل ،بموضوعية كرئيس لاتفاقية حقوق الطفل.
استخدم السيد  Mr. Vic Alhadeff صحائف الوقائع التي قدمها الجيش الإسرائيلي لـيدافع عن وجهة النظر الإسرائيلية وتم ذلك في وقت كان فيه أكثر من ألف (1000) شخص معظمهم من النساء والأطفال قتلوا على يد الجيش الإسرائيلي الذي واجهت إسرائيل إدانة
الأمم المتحدة ومعظم دول العالم.
وفقًا لـ SBS ، “يعد التنوع والشمول جزءًا من نسيج SBS ذاته: إنهما في صميم الميثاق ، في صميم هدفنا واستراتيجيتنا ، وفي صميم كيفية سرد القصص ، وتتواصل معه الجماهير ، وتجنيد وإشراك شعبنا “,مع وضع ذلك في الاعتبار ، بالإضافة إلى التجربة السابقة مع Mr. Vic Alhadeff  نحن قلقون جدًا بشأنه في تعينه في مجلس إدارة هيئة إذاعة عامة.
الرافض
لدينا مخاوف جدية لها ما يبررها بشأن إثباته عدم القدرة على أداء واجباته بشكل عادل وموضوعي بطريقة تعزز الشمولية والإيجابية
مع علاقات المجتمع. في الواقع ، تعيينه مثير للانقسام ، وسيؤدي إلى تسييس SBS وسيؤدي إلى نفور عدد كبير وقسم من الجمهور الأسترالي.
يجب ألا تصبح SBS طرفًا في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
نحن لذلك ندعوك لإلغاء تعيين Mr. Vic Alhadeff  في مجلس إدارة SBS كمسألة عاجلة .
المخلص لك إيدي زنانيري
الاتحاد العربي الاسترالي

Dear Mr Fletcher

 

I am writing on behalf of the Arab Australian Federation to express our deep concern over the reported appointment of Mr Vic Alhadeff to the SBS Board.

 

In 2014, Mr Alhadeff resigned his position as the Chair of the then NSW Community Relations Commission of NSW (CRC), currently known as Multicultural NSW following intense community protest.  His open public support and defence of Israel during its onslaught against Palestinians in Gaza in that year rendered his position untenable.

 

https://www.theguardian.com/world/2014/jul/27/vic-alhadeff-resigns-after-comments-supporting-israel

 

The community was rightly concerned about Mr Alhadeff’s capacity to execute his duties with complete objectivity as the chair of the CRC.  Mr Alhadeff used Fact Sheets provided by the Israeli military to advocate the Israeli point of view.  This was done at a time when more than one thousand (1,000) people, mainly women and children, were killed by the Israeli army to which Israel faced the condemnation of the UN and most of the world.

 

According to the SBS, “Diversity and inclusion are part of the very fabric of SBS: they are at the core of our Charter, at the centre of our purpose and strategy, and at the heart of how we tell stories, connect with audiences, and recruit and engage our people”.

 

With this in mind, as well as the earlier experience with Mr Alhadeff, we are very apprehensive about his appointment to the board of a public broadcaster.  We justifiably have grave concerns about his proven inability to discharge his duties equitably and objectively in a manner that advances inclusion and positive community relations.  In fact, his appointment is divisive, would politicise SBS and would alienate a large segment of the Australian public. SBS must not become a party to the Palestine-Israel conflict. We therefore call upon you to reverse the appointment of Mr Alhadeff to the SBS Board as a matter of urgency.

 

Yours faithfully

 

Eddie Zananiri

Chair

Arab Australian Federation

 

 

 
 

ذات صلة

spot_img