حفل افتتاح مركز جديد للتجميل للسيده رانية عثمان خبيرة الجمال

مجله عرب استراليا – سدني – بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وملكة جمال آسيا لعام ٢٠٢٠ الملكة كريستين بارود وصاحبة مؤسسة السوسن العالمية سوسن السيد ونقيب أصحاب الصالونات السيد أحمد المصري ونخبة مميزة من المجتمع المدني الشمالي وسيدات المجتمع الطرابلسي.

كما حضرت رئيسة اتحاد قيادات المراة العربية المحامية سهير درباس ورئيسة جمعية الاتحاد العربي للمرأة التخصصية ناريمان الجمل وأخصائيين مكياج من بيروت تم افتتاح مركز كبير لخبيرة التجميل والجمال مديرة الإعلام والإعلان في نقابة أصحاب الصالونات في لبنان الشمالي السيدة المتألقة رانيا عثمان في طرابلس طريق الميناء – مقابل مطعم بيتنا إكسبرس شارع سوبر ماركت اللحوم مبنى أبراج الأمير أحمد.

 

وقد زينت المركز بألوان العلم اللبناني إيماناً منها ب لبنان القوي الذي سيواجه جميع التحديات لإعلاء إسمه في العالي بسواعد أبنائه المخلصين والمؤمنين بنجاح وطنهم وتخطي جميع الصعاب. بعد النشيد، قص يمق الشريط التقليدي، ونوه ب “أهمية افتتاح المشروع في عاصمة الشمال، الأمر الذي يؤمن فرص عمل جديدة”.

وقال يمق:” أقدر الدور الريادي الذي تقوم به المرأة على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتربوية وادارتها لمشاريع ناجحة في المدينة”.

وأكدت عثمان “اعتزازها بطرابلس ودورها ولهذا اختارت ان تكون عروس الثورة طرابلس مركزا دائما” لها”، وزينّت عثمان المركز بألوان العلم اللبناني الذي يجمع كل اللبنانيين. 

رابط مختصرhttps://arabsaustralia.com/?p=6763

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني