جيش الخلاص – silvation army – يطلق نداء الكوارث والمساعده

 مجله عرب استراليا – سدني – حرائق الغابات الحالية تعطي صورة رعب عن الضرر الناجم. تم حرق ما يقرب من مليون هكتار من الأراضي في جميع أنحاء ولاية نيو ساوث ويلز هذا الموسم النار حتى الآن – ما يقرب من أكثر من مواسم النار الثلاثة مجتمعة. قال المفتش في ولاية نيو ساوث ويلز RFS المفتش بن شبرد إن أكثر من 970،000 هكتار قد أحرقت في جميع أنحاء الولاية حتى الآن خلال موسم الحريق.

تستجيب فرق خدمات الطوارئ التابعة لجيش الإنقاذ إلى حرائق الغابات المدمرة في نيو ساوث ويلز وكوينزلاند.

تستجيب فرق SAES حاليًا في 12 مركزًا للإجلاء ، بما في ذلك Wauchope و Macksville و Bowraville و Hazelbrook و Ballina و Old Bar ، مع وجود المزيد من الفرق على أهبة الاستعداد للتفعيل حسب الحاجة. هناك أيضًا عدد من الفرق على أهبة الاستعداد جاهزة للتفعيل في حالة الحاجة إليها في مراكز الإخلاء الأخرى المفتوحة حاليًا في جميع أنحاء الولاية.

إن توفير الغذاء لأول المستجيبين وآلاف الأشخاص في مراكز الإخلاء هو أولويتنا الأولى خلال مرحلة الطوارئ وحتى الآن ، لم تكن الاستجابة من SAES لدينا سابقة. نود أن نشكرهم على العمل الدؤوب خلال هذا الوقت العصيب.

إلى جانب حالة الطوارئ ، سيواصل جيش الخلاص تقديم كل الدعم اللازم مع تطور الوضع وسيكون حاضراً في هذه المجتمعات لأشهر وحتى سنوات قادمة من أجل السير إلى جانبهم من خلال الانتعاش وإعادة البناء. الأموال التي تم جمعها خلال هذا النداء ستجعل هذا العمل المستمر ممكنًا.

ينشط جيش الخلاص في هذه الحالة الطارئة وأطلق يوم الأحد نداء الطوارئ والكوارث لدعم المتضررين من الحرائق. أملنا هو جمع 3،000،000 دولار وشريكنا الوطني في الكوارث ، Woolworths ، قد تبرع بالفعل بمبلغ 500000 دولار عبر برنامج S.T.A.N.D (الدعم من خلال الكوارث الطبيعية الأسترالية) وتعهد رئيس الوزراء في نيو ساوث ويلز بمبلغ 50،000 دولار.

إن أفكارنا وصلواتنا مع المتضررين من حرائق الغابات المدمرة في نيو ساوث ويلز وكوينزلاند.

سنكون ممتنين إذا تمكنت من المساعدة في دعم جهود الإغاثة التي بذلناها من خلال التعريف بالقراء وتشجيعهم على المشاركة في هذا النداء العاجل.

رابط مختصرhttps://arabsaustralia.com/?p=5992

 

 

 

 

 

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني