spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 49

آخر المقالات

الدكتور طلال أبوغزاله ـ الكيان وحلفاءه .. مساع خبيثة للقفز عن الهزيمة

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الدكتور طلال أبوغزاله وسط تصاعد الخسائر...

إبراهيم أبو عواد- عوالم قصيدة النثر

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد قَصيدةُ النثرِ...

عائدة السيفي ـ مهرجان الحب والسلام

مجلة عرب أستراليا ـ بقلم الكاتبة عائدة السيفي مجموعة سواقي...

تيم حسن يكشف تفاصيل خاصة عن منى واصف

مجلة عرب أستراليا سدني -تيم حسن يكشف تفاصيل خاصة عن منى واصف

شارك النجم السوري تيم حسن في تكريم مواطنته النجمة القديرة منى واصف وذلك خلال تكريم الأخيرة من قبل إذاعة ” شام إف إم ” بعيدها الرابع عشر.

تكريم قامة فنية مثل منى واصف شيء بديهي وقال تيم في مداخلة له خلال التكريم: ” تكريم قامة فنية مثل منى واصف شيء بديهي، هو واجب علينا أمام الملايين بسبب أدوارها وعطائها الرائع والمستمر “.

وتحدث تيم عن معرفته وعلاقته بـ “منى واصف” التي تعمقت خلال أجزاء مسلسل “الهيبة” وقال: “دائماً ما كانت شخصية ملفتة بالنسبة لي وهي مازالت تقرأ وتوسع مداركها وتهتم بصحتها وممارسة الرياضة وبالتحديد “السباحة”. منى واصف: لا تأكل خلال التصوير..

وتناول تيم خلال حديثه كيفية تحضير منى لمشاهدها في المسلسل وقال: ” يلي بيشوفا بيفكر إنو ماعندا شي بالدنيا غير هالسطور يلي رايحة تمثلهن … ولا مرة غفلت عن موقع شخصيتها بالمشهد أثناء التصوير، أو أي نقاش بيصير مع مخرج أو ممثلين، وتحيط بكل العمل ومسار دورها، ما ينتج عنه

وصف تيم منى بأنها إنسانة محبة ومتعاونة ومرحةوكشف تيم أن ” منى لا تتناول الطعام إذا كان لديها يوم تصوير هام ومشاهد رئيسية”.وأنها إنسانة محبة ومتعاونة ومرحة، وقال : ” كلنا بالهيبة ناطرينك بالجزء الأخير ومشتاقين تنورينا”.

وطالب تيم النجمة منى واصف استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل “تيك توك” و”انستقرام” للتواصل مع محبيها معلقاً:” اطلعي هيك وحركي شفايفك على الأغاني”.
يشار إلى أن منى وتيم يتشاركان حالياً ببطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” للمخرج سامر البرقاوي والذي انطلق تصويره قبل مدة.

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=17587

ذات صلة

spot_img