spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 50

آخر المقالات

أبوغزاله يشارك رؤى بروس ستوكس حول الانتخابات الأمريكية المقبلة لعام 2024

مجلة عرب أسترالياـ أبوغزاله يشارك رؤى بروس ستوكس حول الانتخابات...

هاني الترك OAMـ الهجوم على الحرية

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب هاني الترك OAM إثر محاولة...

روني عبد النور ـ البكتيريا الخاملة… معنا أم علينا؟

مجلة عرب أسترالياـ بقلم الكاتب روني عبد النور يُقال إن...

علا بياض ـ عارٌ على أستراليا أن يعاني مواطنوها من الفقر

بقلم علا بياض رئيسة التحرير  تعيش أستراليا في الوقت الحاليّ...

فادي سيدو ـ دراسة نقدية لنثرية ” كونشرتو….. للشاعرة نسرين صايغ

مجلة عرب أسترالياــ بقلم الكاتب فادي جميل سيدو كتبت الشاعرة...

تكريم رانيا عثمان في مهرجان ايجي فاشن الدولي

مجلة عرب استراليا سيدني 

“رانيا عثمان “، خبيرة التجميل اللبنانية المُبدعة التي تمتلك رؤية فريدة في عالم التجميل والأناقة. تتميز رانيا بصفات الإبداع والتميز التي جعلتها واحدة من أبرز الشخصيات في مجال التجميل في لبنان والعالم.

تم تكريم “رانيا عثمان “في السيزون العاشر من مهرجان ايجي فاشن الدولي. هذا التكريم يأتي تقديراً لجهودها الكبيرة ومساهمتها الفعّالة في تطوير صناعة التجميل والموضة. إنه إنجاز مذهل يعكس العمل الشاق والإلهام الذي تقدمه رانيا للجميع.

لكن النجاح لم يأتِ “لرانيا عثمان”بسهولة. إن قصتها مليئة بالتحديات والصعوبات. بعد ان حرمت من اولادها واتحدت الصعاب وكافحت لإرجاعهم لتكن مثالا للام المثالية

 إلا أن إصرارها وعزيمتها لم تُخَفِّف من قوتها، فقد تمكنت من تحويل هذه الصعوبات إلى فرص، وبنت نفسها من الصفر لتصبح من أهم خبراء التجميل في لبنان والعالم.

بالإضافة إلى مسيرتها المذهلة في مجال التجميل، تشكل “رانيا” نموذجاً يُحتذى به في تمكين المرأة ودعمها. فقد أسست”رانيا” مركزاً لتعليم المرأة بهدف دعمها وتمكينها في المجتمع. تُعَدُ هذه الخطوة إضافة مهمة إلى مسيرتها المهنية، حيث تسعى “رانيا” لنشر الوعي والمعرفة في مجال التجميل وتشجيع المرأة على تحقيق طموحاتها وتحقيق النجاح.

ومن بين إنجازات “رانيا “أيضًا، أنها تشغل منصب مديرة الإعلام والإعلان في نقابة الصالونات بلبنان، حيث تساهم في تطوير هذه الصناعة، ودعم المحترفين في مجال التجميل لتحقيق مستويات عالية من الجودة والاحترافية.

باختصار، “رانيا عثمان “تُعَدُ رمزًا للإرادة القوية والتحدي والنجاح. قصتها تُثبت أن الإرادة الصلبة والعمل الشاق يمكن أن يحققان المعجزات، وأنه يمكن للإنسان تحويل التحديات إلى فرص، والوصول إلى قمم النجاح بالرغم من الصعاب.

إن تكريم “رانيا عثمان “وتميزها في مجال التجميل يُعَد مثالًا مُلهِمًا للجميع، ويُظهِر أن العزيمة والإصرار يمكن أن يسفران عن إنجازات استثنائية. إنها قصة نجاح وتميز تستحق الاحترام والتقدير، وتُشكل مصدر إلهام لجميع من يسعون لتحقيق أحلامهم وتحقيق النجاح في حياتهم المهنية والشخصية.

نقلا عن موقع Upndown beirut

رابط النشر –https://arabsaustralia.com/?p=31937

 

ذات صلة

spot_img