spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 44

آخر المقالات

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

إبراهيم أبو عواد- فلسفة الواقعية السحرية

مجلة عرب أستراليا فلسفة الواقعية السحرية بقلم الكاتب إبراهيم أبو عواد إنَّ...

هاني الترك OAM- رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي

مجلة عرب أستراليا رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي بقلم الكاتب...

هاني الترك OAM-إعترافاتي في عيد ميلادي

مجلة عرب أستراليا إعترافاتي في عيد ميلادي بقلم الكاتب هاني الترك...

هاني الترك OAM-سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة

مجلة عرب أستراليا سحر الموسيقى والغناء والرقص في دور العجزة بقلم...

تسريحات ومكياج من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

مجلة عرب أستراليا سيدني- تسريحات ومكياج من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى، بالمملكة العربية السعودية، حضور عدد كبير من النجمات العربيات والعالميات، اللواتي تألقن بأجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة، التي تليق بفعاليات المهرجان. وفي ما يلي، اخترنا مجموعة مميزة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات خلال انطلاق فعاليات المهرجان في مدينة جدة.

ليلى علوي

النجمة ليلى علوي تألقت بمكياج جذاب ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر المطفي، وظلال العيون الفاتحة فوق الجفن العلوي، والرموش الاصطناعية البارزة. كما اعتمدت في إطلالتها على السجادة الحمراء للمهرجان، تسريحة الريترو المنسدلة مع الغرة الجانبية.

ساره سامبايو

من جانبها، اعتمدت عارضة الأزياء العالمية ساره سامبايو Sara Sampaio، في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الريترو الجانبية. واختارت إلى جانبها، مكياج عيون داكناً خصوصاً عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب الروج النيود القريب إلى لون البشرة.

هند صبري

أما هند صبري، فاختارت مكياج العيون الدخاني الناعم مع الرموش البارزة وأحمر الشفاه الطبيعي. واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية المسحوبة إلى الوراء.

ألسندرا أمبروسيو

وتألقت العارضة العالمية ألسندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio، بأحمر الشفاه الأحمر الجريء، ومكياج العيون السموكي الناعم والدافئ، مع رسمة  الأيلاينر الرفيع عند منبت الرموش العلوية. واختارت أيضاً تسريحة الكعكة العالية جداً مع الغرة المشدودة إلى الخلف.

مهيرة عبد العزيز

بدورها، تألقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بمكياج عيون دخاني قوي بالألوان الترابية مع ظلال العيون الغليتر وأحمر الشفاه النيود. واللافت كان اعتمادها غطاء للرأس بلون فستانها نفسه، والذي غطى تسريحة الشعر المالس التي اختارتها.

نور الغندور

الممثلة نور الغندور اختارت لإطلالتها على السجادة الحمراء للمهرجان، مكياجاً ناعماً بتدرجات النيود لجهة الشفاه والعيون. واعتمدت إلى جانبه تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.

سينتيا صاموئيل

من جهتها، اختارت الممثلة اللبنانية سينتيا صاموئيل، رسمة الأيلاينر الأسود الحادة التي تمتد على طول الجفن العلوي وصولاً إلى خارج العين بشكل مسحوب إلى الأعلى، إلى جانب الروج النيود الناعم. إضافة إلى ذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية المسحوبة وراء الأذن.

ريم السعيدي

العارضة العالمية ريم السعيدي اختارت إطلالة أنثوية جذابة، جمعت فيها النعومة والرقي، حيث اعتمدت مكياج عيون سموكي ناعماً بالألوان الدافئة، مع الرموش البارزة وأحمر الشفاه النيود. واختارت أيضاً تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المضفرة المسحوبة الى الخلف.

إيرينا شايك

العارضة الروسية إيرينا شايك  Irina Shayk، كانت حاضرة أيضاً خلال فعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وقد اختارت لإطلالتها مكياج عيون طبيعياً وأحمر شفاه أحمر داكناً بلمسة لامعة. واعتمدت أيضاً تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية.

ميساء مغربي

الفنانة ميساء مغربي اختارت أيضاً إطلالة ناعمة وأنيقة ارتكزت على مكياج العيون الناعم مع الرموش الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون البشرة. وتركت شعرها منسدلاً بشكل مالس، إلى جانب الغرة النصفية القصيرة.

المصدر: مجلة سيدتي

رابط مختصر..https://arabsaustralia.com/?p=20778

ذات صلة

spot_img