تحتفل اذاعه SBS arabic 24 بالعام الرابع على التأسيس بحلتها الجديده

 مجله عرب استراليا – سدني –تحتفل اذاعه SBS arabic 24 بالعام الرابع على التأسيس بحلتها الجديده

احتفالا بالذكرى الرابعة لتأسيس SBS Arabic24، الإذاعة الرائدة باللغة العربية في أستراليا، ستقدم الإذاعة للمتابعين لها يومًا خاصًا من البرامج الشيقة يوم الجمعة 6 مارس 2020.

وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة لتأسيس الإذاعة بحلتها الحالية، تقول سيلفا مزهر مديرة البرنامج العربي:  “تسير SBS Arabic24 من نجاح إلى نجاح، ويلعب مستمعينا دورًا كبيرًا في مسيرتنا الناجحة.

يسرنا أن نحتفل مع متابعينا بمرور أربع سنوات رائعة على بدايةSBS Arabic24  بحلتها هذه (على مدار 24 ساعة)، واحتفالا بهذا اليوم سنقدم لهم مجموعة من البرامج الإذاعية الشيقة.

سيستضيف البرنامج الصباحي “Good Morning Australia” وبرنامج “بيت المزيكا” عروضاً موسيقية تذاع على الهواء مباشرة من أستوديوهاتنا، بينما سيضم البرنامج المسائي “أستراليا اليوم” شعراء يلقون الشعر والزجل للاحتفال بهذه المناسبة، ويمكن للمستمعين الاتصال بنا والمشاركة في مسابقات ممتعة على الهواء، أو المشاركة في المسابقة على صفحةSBS Arabic24  على موقع فيسبوك، للدخول في السحب والفوز بهدايا قيمة.”

 

بالإضافة إلى ذلك، ستذيع SBS Arabic24 في يوم الثلاثاء الموافق 10 مارس بودكاست جديد بعنوان “أستراليا بالعربي” الذي يكشف عن العادات الغير معتادة والتي تجسد أسلوب الحياة الأسترالية.

سنتحدث في الحلقات عن ملامح الحياة الأسترالية مثل ثقافة الذهاب للحانات والنوادي، وحب الرياضة، والاسترخاء على الشواطئ، ضمن مواضيع أخرى متعددة.

ويمكن للمتابعين الاستماع إلى SBS Arabic24 عبر البث المباشر للإذاعة أو سماع إعادة البرامج على: sbs.com.au/Arabic24، أو على قنوات التلفاز الرقمية بالاستماع للقناة 36، أو على الراديو الرقمي: بالبحث عن محطة SBS Arabic24 ، كما يمكن الاستماع عبر تطبيق راديو SBS المتاح على App Store و Google Play.

مجله عرب استراليا تتمنى كل النجاح لهذا الصرح الاعلامي  الذي يحمل كل المصداقيه وللاستاذه سيلفا مزهر دوام التوفيق  ولجميع الكادر الاعلامي التألق والتميز .

رابط مختصر –https://arabsaustralia.com/?p=7514

 

 

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني