تجربه جديده ناجحه لحزب العمال في التفاعل مع اعضاء الجاليه !بقلم الدكتور عماد شبلاق

مجله عرب استراليا – سدني – تجربه جديده ناجحه لحزب العمال في التفاعل مع اعضاء الجاليه !بقلم الدكتور عماد شبلاق

تشرفت بالدعوه الكريمه من قبل احد اعضاء المجلس التشريعي لولايه نيو ساوث ويلز – MLC الاربعاء الماضي 5 فبراير لحضور الاجتماع التدشيني ( التجريبي ) الاول في مبنى البرلمان بمارتن بليس في سدني .

بدأ الاجتناع في الساعه 9 صباحا حيث بدأت  الفعاليات بكلمه من مقدمه الحفل كورتني هوسيس يشاركها في ذلك السناتور جون جرام وزير الطرق في حكومه الظل بعد ذلك استهل الكلمه معالي السناتور ادم سيرل زعيم المعارضه في المجلس التشريعي والوزير السابق لعده حقائب .

في الساعه الحاديه عشر بدأ تنظيم اللقاء بين اعضاء المجلس التشريعي ( ومنهم معالي السناتور شوكت مسلماني – جون جرام – مارك بوتجي ايج – روز جاكسون واخرون ) وبين اعضاء الجاليه من الفروع .

بعد ذلك استهلت جودي ماكاي زعيمه حزب العمال في الولايه الكلمه وتكلمت عن طموحات واستعدادات الحزب للانتخابات القادمه وبينت بعض الاسترايجيات اللازمه لذلك وفي نفس الوقت فندت مزاعم الاحرار في احراز بعض الانجازات بل العكس من ذلك حيث وضحت التسيب والتبذير والاسراف في المشاريع من ناحيه التكلفه ودحض مزاعم التوفير في الميزانيه وكذلك التقاعس في التعامل مع ازمه الحرائق وتغير المناخ .

الحقيقه التجربه كانت موفقه كونها الاولى والتجريبيه فقد استمتعت كوني عضوا عماليا ممثلا عن فرع Pennant Hills ولقد سمعت وقابلت العديد من اعضاء الجاليه وناقشنا بعض الامور التي تهم الحزب . في نهايه المطاف تمت دعوه بعض اعضاء الجاليه لحضور جلسه توجيه الاسئله لحكومه جلاديس بيرجيكليان وفريقها لينتهى اللقاء في الساعه 3 ونصف عصرا .

رابط مختصر…. https://arabsaustralia.com/?p=7140

 

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني