spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

د. زياد علوش ـ”سيغموند فرود” أمريكا دولة همجية

مجلة عرب أستراليا- د. زياد علوش يقول مؤسس التحليل النفسي...

الحكومة العمالية تحقق فائض في الميزانية

مجلة عرب أستراليا الحكومة العمالية تحقق فائض في الميزانية لثاني...

الحكومة العمالية تحقق فائض في الميزانية لثاني مرة على التوالي

الحكومة العمالية تحقق فائض في الميزانية لثاني مرة على...

بأغلى حقيبة يد في العالم.. الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تتصدر التريند

مجلة عرب أستراليا سيدني

بأغلى حقيبة يد في العالم.. الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تتصدر التريند

ما قصة حقيبة هيرميس التي اختارتها هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها في الساحل الشمالي، وكم يبلغ سعرها حتى يتم تصنيفها كأغلى حقيبة يد نسائية في العالم؟!

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التريند بسبب إطلالتها الفريدة والأنيقة، أثناء قضاء عطلتها في الساحل الشمالي بمصر، فقد اختارت فستان بطراز حديث وفني، ونسقت معه حقيبة سعرها يفوق 8 ملايين جنيه، فما قصة هذه الحقيبة، وما هي تفاصيل إطلالتها المميزة التي ما زالت حديث السوشيال ميديا حتى وقتنا الحالي.

إطلالة مميزة لهيفاء وهبي في الساحل الشمالي

تألقت النجمة الشهيرة هيفاء وهبي في إطلالتها الأخيرة أثناء قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي في مصر بفستان مميز للغاية، مكون من فستان قصير للغاية، منقوش برسوم فنية مميزة وتصميمات عصرية، على خلفية باللون الأزرق المتصدر موضة هذا الصيف، المتناغم مع لون السماء والبحر، مع كارديجان طويل بأكمام طويلة، يحمل نفس النقوش والألوان المميزة، وحمل فستانها توقيع مصمم الأزياء الإيطالي الشهير Alessandro Enriquez، الذي صممه ضمن مجموعة صيف وربيع 2023.

ونسقت مع هذا الفستان الأنيق حذاء شفاف باللون الأبيض، بشكل مميز ومدبب، ومزود بأربطة تحيط بالكاحل، وحقيبة من العلامة الشهيرة هيرميس، التي أثارت جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت وهبي تسريحة شعر ويفي تناسب أجواء الساحل، ومكياج نيود هادئ يناسب لون بشرتها.

هيفاء وهبي تحمل أغلى حقيبة في العالم

أثارت هيفاء وهبي جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا بسبب ظهورها في أحدث صور لها على حسابها الشخصي على إنستغرام، بأغلى حقيبة في العالم، وهي حقيبة نايت فوبورغ بيركين، من دار هيرميس، وتتميز الحقيبة بلونها الأسود الأنيق، وتصميمها مستوحى من شكل المنازل الفاخرة، فتظهر الحقيبة على هيئة واجهة منزل بها العديد من شرفات الحجرات المضاءة بمصابيح دافئة.

إطلالات مميزة لهيفاء وهبي في الآونة الأخيرة

لم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي تألقت بها هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة، بل هناك أكثر من إطلالة أنيقة أخرى كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام متتالية، مثل:

إطلالة هيفاء وهبي في حفل العلمين

أحيت الفنانة هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة حفلاً ضخماً في مدينة العلمين الجديدة في مصر، وتألقت بإطلالة أيقونية وجريئة بفستان أسود من توقيع المصمم اللبناني رامي سلمون.

يتميز تصميم الفستان بأكثر من تفصيلة، مثل الحمالات الرفيعة، الخصر المحدد بشكل الكورسيه، الأربطة المتداخلة على محيط البطن، ظهر الفستان المكشوف، التنورة المكشوفة والمطرزة باللون الذهبي، والتي تكشف عن شورت قصير لامع باللون الأسود.

واختارت هيفاء لهذه الإطلالة بعض الإكسسوارات الذهبية الأنيقة، كما اختارت تسريحة الشعر الأملس المنسدل، مع مكياج ترابي لامع وأنيق.

إطلالة هيفاء وهبي في زفاف غنى غندور

وفي إطلالة ساحرة أخرى، اختارت هيفاء وهبي لظهورها المميز في حفل زفاف مدونة الموضة والأزياء اللبنانية غنى غندور، فستاناً طويلاً من الشيفون، مزين بنقوش الورود الملونة، ومزود بـ كاب طويل يبدأ من الرقبة، وزينت ياقته بعقد ألماظ براق، ومن الجدير بالذكر أن الفستان من توقيع أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta.

ونسقت معه هيفاء حذاء مكشوف من الجلد، بكعب عالِ من اللون الأبيض من العلامة الشهيرة Valentino، كما اختارت حقيبة باللون الفوشيا من جلد التمساح الطبيعي، ولتبرز جمال إطلالتها تزينت هيفاء بتسريحة الشعر الويفي، ومكياج عيون لؤلؤي لامع، ولمسة وردية جذابة من أحمر الشفاه.

المصدر: tajuki

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=30571

ذات صلة

spot_img