spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

ريما الكلزلي- قراءة في فكر الباحث ماجد الغرباوي

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة ريما الكلزلي تجلّيات التنوّع...

أ.د.عماد شبلاق ـ الشعب يريد تعديل النظام!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق-رئيس الجمعية الأمريكية...

كارين عبد النور- الحسم لـ”الدونكيشوتية” والفرز السياسي في “مهندسي بيروت”

مجلة عرب أستراليا- بقلم الكاتبة كارين عبد النور «ما رأيناه...

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب

أستراليا بلد التكامل الاجتماعي رغم تهديدات التطرف والإرهاب بقلم صاحبة...

أ.د.عماد شبلاق- إجراءات التجنيس والتوظيف والتسكين … طلبات أصبحت مرهقة لكثير من المهاجرين!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة.. لمسة جمالية منقطعة النظير.. من المكياج للشعر

مجلة عرب أستراليا

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة.. لمسة جمالية منقطعة النظير.. من المكياج للشعر

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة تعد واحدة من أشهر الممثلات في الدراما اللبنانية حيث تألقت بقوة في السنوات الأخيرة ولفتت الأنظار بموهبتها الفذّة وحضورها الجذاب والمحبّب على قلوب الجمهور العربي. ترافق ذلك ايضا مع سحر جمالها المتفرد فهي تمتلك ملامح مزيج بين الأوروبية والشرقية، وتكمله بأساليب جمالية راقية وجذابة تجعلها “ليدي” وبجمال أنثوي طاغي من تسريحات الشعر الى المكياج، لتكون ملهمة لكل امرأة عربية عصرية بإطلالاتها.

دانييلا رحمة تطبع هوية جمالية عنوانها الرقي الجذاب

لفتت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة الأنظار بجمالها الساحر وعينيها الملونتين وملامحها الجذابة. اما الأبرز فكان هويتها الجمالية الخاصة التي تميّزت بها من خلال الاتجاه نحو أنماط جمالية بغاية الرقي والأناقة بعيدا عن المبالغة في صيحات المكياج او تسريحات الشعر، فهي حافظت بشكل عام على اسلوب جمالي ناعم مثل اطلالاتها بالمكياج البرونزي او التدرجات الترابية السموكي، وأحيانا بالمكياج الجريء الذي يقتصر على أحمر الشفاه القوي مع مكياج العيون الدافئ والناعم، مع اعتمادها على تسريحات ناعمة على غرار الشعر المتوسط الويفي او الشعر المرفوع بأساليب الكعكة.

إطلالات مكياج دانييلا رحمة في الفترة الأخيرة

المكياج البرونزي توّج الإطلالات الجمالية لـ دانييلا رحمة في أكثر من اطلالة لها حيث يعد البصمة الخاصة بها. يرتكز مكياجها على البشرة النقية والتي تطلب روتينا  جماليا من التقشير الى الترطيب. بالنسبة الى مكياج العيون، تركز على الظلال الترابية بألوان مدموجة ما بين التدرجات البنية والبرونزية، واحيانا تضيف لمسة الغليتر، وتاتي رسمة العين بشكل مسحوب على الجفون العلوي بشكل ساحر وبموازة الحاجب، مع تطبيق لون الكحل النيود داخل الجفن، وهي صيحة تعتمدها اغلب النجمات لتوسيع العين. كذلك تمرر طبقة ظلال اسفل الرمش لمنح العين إطاراً جذابا وأكثر اتساعاً.

من الحيل التي تعتدها عند تطبيق الظلال الترابية الدخانية جعلها بطريقة مموهة بدون خطوط قاسية، والاكتفاء بالقليل من الكحل البني داخل جفن العين، او تحديد الجفن بالكحل الناشف بدلا من الكحل المائي، فهذه الحيلة تمنح عينيها نظرة طبيعية. ولا تستغني دانييلا رحمة عن خطوة اضاءة زوايا العين الداخلية بالهايلايتر الذي يمنح العين الجاذبية والحجم الممتد.

كما أن الألوان التي تختارها دانييلا تبرز جمال عينيها الملونتين والطبيعتين وتمنحها الجاذبية الأنثوية، مع اضفاء المزيد من السحر من خلال الرموش الطويلة.

تركز كذلك دانييلا رحمة  على البرونزر مع بلاشر الخدود لجعل خديها منحوتيتن ومتألقتين.

ونلاحظ الجمال الطبيعي في ملامح دانييلا خاصة مع عدم مبالغتها في تطبيق كونتور الوجه، فهي تكتفي بلمسات رقيقة منه في الأماكن التي ترغب بتنحيف وجهها.

تنسق مع هذا المكياج ألوان شفاه نيود وبتدرجات طبيعية وأحياناً تتجه نحو جرأة الألوان الفاقعة كاللون البرتقالي او الأحمر القاني. ةيعد كونتور الشفاه  بالنسبة لها أساسيا جدا قبل تطبيق احمر الشفاه.تستخدم قلم بيج نيود في تحديد خط الشفاه وتمرره فوق خط كونتور الشفاه ما يجعل شكل الفم يبرز اكثر. تستخدم حيلة تمرير القليل من الهايلايتر على الخطين العاموديين فوق الشفاه، اي الخطين اللذان يقعان تحت الأنف مباشرة.

لتطبيق مكياج مشابه لدانييلا رحمة، إليك هذه المستحضرات التي تحتاجينها:

ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes من أستيري. 

تعجبنا كثيراً هذه الظلال الغنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن. من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الظلال تدوم طويلا.

مستحضر تلوين الوجنتين LES BEIGES من شانيل. نحب تركيبة هذا المستحضرالرائعة فهي غنية بجزيئات وأصباغ لؤلؤية ما يمنح إشراقة شتوية صحية لامثيل لها. يتوفر بألوان الوردي المنعش والمرجاني والوردي البنفسجي، ليمنح الوجنتين إشراقة طبيعية.

أحمر شفاه “The Lip Velvet” من أناستازيا بيفرلي هيلز. تم تصميمه ليوفر تركيبة ذات صبغة تدوم طويلاً، فهو يبرز الشفاه بسهولة ويغلفها بملمس غني مخملي، مما يضمن الحصول على شفاه ناعمة ومظهر ملفت باستمرار دون عيوب.

ماسكارا “MyMascara” من علامة  SculptedByAimee. أكثر ما نحبه بهذه المسكارا هو صبغتها السوداء للغاية المتميّزة بتركيبة نباتية وخالية من الإساءة إلى الحيوانات، كما انها غنيّة بفيتامين B5 لتغذّي الرموش وترطبها.من خلال تجربتنا لهذه المسكارا، لاحظنا أنها توفر تأثير فوري وقويّ مع رموش أطول وبحجم أكبر. يكتمل هذا الابتكار مع أداة تطبيق منحنية لالتقاط كل الرموش من الجذور إلى الأطراف.

تسريحات شعر دانييلا رحمة والألوان التي تفضلها

الشعر المتوسط الطول هو ما يرسم جمال دانييلا رحمة منذ بداية مشوارها الفني، فتحب مثلا قصات الشعر المتدرج، او الكاري، مع خصلات الغرة الجانبية. وتعكس بتسريحات شعرها الناعمة شخصيتها المرحة والحيوية، خاصة مع الشعر الويفي المنسدل. وتضيف له لمسات خاصة في المناسبات لتبدو بإطلالات ساحرة.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة يزين كذلك اطلالاتها على السجادة الحمراء في العديد من المهرجانات الفنية التي تتواجد فيها ويكون حضورها اساسياً بهذه المناسبات.

وما يلفت الانتباه في اطلالات دانييلا رحمة الجمالية، هو تجديدها لألوان شعرها بشكل يظهرها بجمال مختلف ويليق بملامحها. فاللون الأحمر الذي رافقها في اجزاء مسلسل “للموت” منحها هوية جمالية لافتة جدا وعزز من جرأتها خاصة مع دورها بشخصية “ريم”. هذا اللون يمكن للمرأة العاشقة للتجدد والجرأة ان تعتمده في الصيف لإطلالة مفعمة بالأنوثة والسحر، مع تسريحات الشعر الناعمة وغير المبالغة.

وأيضا من الإطلالات الملفتة لدانييلا رحمة، اتجاهها نحو ألوان شعر أخرى عصرية، مثل الشعر البني مع الخصل العسلية الأومبريه، وهو مزيج لوني لا تبطل موضته حيث رافقتنا هذه الصيحة منذ سنوات وما تزال، وتضفي اللون الجذاب على شعر المرأة، والأهم بأن هذه الصيحة من لون الشعر تليق بمختلف ألوان البشرة.

المصدر: مجلة هي

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=35276

ذات صلة

spot_img