spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم إفطاراً في فندق ايدن باي لانكاستر

مجلة عرب أستراليا- الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم...

د. زياد علوش- هل نضجت الظروف في “الدوحة” لإعلان مفاجئ لوقف إطلاق النار في غزة

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش في أعقاب التنديد...

روني عبد النور ـ الحاسّة السادسة والإثبات المؤجّل

مجلة عرب أستراليا قبل سنوات، نفت دراسة رائدة لجامعة ملبورن...

النجمات العربيات يظهرن بصمتهن الأنيقة والعصرية في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

مجلة عرب أستراليا سيدني

النجمات العربيات يظهرن بصمتهن الأنيقة والعصرية في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

حرص عدد من النجمات، ومدونات الموضة العربيات، على المشاركة في أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم ربيع وصيف 2023، وأظهرن بصمتهن الأنيقة والعصرية في إطلالاتهن التي خطفت الأنظار.

نرصد لكِ أجمل إطلالات النجمات ومدونات الموضة العربيات، اللواتي شاركن صورهن عبر حساباتهن على “إنستغرام”، لتستوحي منها إطلالتكِ المقبلة.

النجمات في أسبوع باريس للهوت كوتور

بلقيس فتحي

تعد النجمة بلقيس فتحي من أكثر النجمات المحبات للموضة والأزياء، حيث تشارك كثيراً في عروض الأزياء العالمية، وتحرص على الظهور بإطلالة عصرية، وبتوقيع أكبر دور الأزياء والمصممين، لذلك شاركت بلقيس في أسبوع باريس للهوت كوتور، وتألقت بتوب بني اللون مكشوف الظهر، ونسقته مع تنورة فضية طويلة ذات طبعات ورود، وأكملت إطلالتها بحذاء باللون النيود، وحقيبة بيضاء.

جيسيكا قهواتي

تألقت مدونة الموضة جيسيكا قهواتي في شوارع باريس، أثناء حضورها عرض “غوتشي”، ضمن أسبوع الهوت كوتور، بإطلالة مميزة وخارجة عن المألوف، حيث نسقت جاكيت ضخم الحجم باللون الفيروزي، مُزيناً بالريش الأسود على الأكمام، مع بوت عالي الساق باللون الأبيض، واختارت حقيبة سوداء صغيرة الحجم، واعتمدت واحداً من أحدث الإكسسوارات في عالم الموضة اليوم، هو القفاز الذي جاء باللون الأصفر، ليزيد حيوية الإطلالة.

مهيرة عبد العزيز

شاركت الإعلامية الأنيقة مهيرة عبد العزيز في عرض أزياء دار إيلي صعب، واختارت إطلالة حيوية للغاية، حيث ظهرت بالمعطف المُزين بالورود الملونة، ونسقته مع توب أخضر وحذاء ذهبي ذي ساق عالية، وحقيبة من نفس اللون.

رزان جمال

تعيش النجمة رزان جمال حالة من التألق والانتشار بعد نجاح مسلسلها الأخير “الثمن”، وحرصت على المشاركة في عرض أزياء دار ديور Dior، ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس، وتألقت بإطلالة سوداء مكونة من بنطال كلاسيك مع توب من نفس اللون، ونسقت معه البليزر القصير ذا طبعات الورود السوداء الهندسية، الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وكذلك الحقيبة، وحملت الإطلالة توقيع “ديور” أيضاً.

نجود الرميحي

في إطلالة فاخرة، لفتت مدونة الموضة نجود الرميحي الأنظار، خلال حضورها عرض “Ashi Studio”، بإطلالة الجمبسوت الأبيض بقماشه الفاخر مع ثنيات الأقمشة المتدرجة على الصدر، وقصة الأرجل الواسعة جداً، واعتمدت الإطلالة موضة الكاب الفضفاض المنسدل من الأسفل مع الأكمام الواسعة، التي تزيد فخامة المظهر.

المصدر: زهرة الخليج

رابط مختصر- https://arabsaustralia.com/?p=27303

ذات صلة

spot_img