spot_img
spot_imgspot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 47

آخر المقالات

علا بياض- رئيس بلديّة ليفربول نيد مانون تاريخٌ حافلٌ بالإنجازات

مجلة عرب أستراليا-  مقابلة خاصة بقلم علا بياض رئيسة...

علا بياض- عيدكم سعيد

مجلة عرب أستراليا- بقلم علا بياض رئيسة التحرير   كلمة...

الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم إفطاراً في فندق ايدن باي لانكاستر

مجلة عرب أستراليا- الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان يقيم...

د. زياد علوش- هل نضجت الظروف في “الدوحة” لإعلان مفاجئ لوقف إطلاق النار في غزة

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش في أعقاب التنديد...

روني عبد النور ـ الحاسّة السادسة والإثبات المؤجّل

مجلة عرب أستراليا قبل سنوات، نفت دراسة رائدة لجامعة ملبورن...

اللبنانيّ مايكل مسعد بولس وتيفاني دونالد ترامب يتزوجان..

مجلة عرب أستراليا سيدني- اللبنانيّ مايكل مسعد بولس وتيفاني دونالد ترامب يتزوجان..

قد تخضع عائلة ترامب إلى تحقيقات جنائية متعدّدة، لكن هذا لا يمنعها من الاحتفال بزفاف تيفاني ترامب.

Tiffany، طفلة ترامب، ستتزوّج من اللبناني الأصل مايكل مسعد بولس في Mar-a-Lago في فلوريدا هذا السبت. يقال إنّه من المتوقع أن يحضر أكثر من 500 ضيف، وطبعاً عدد قليل من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي للتسلل.

احتفلت تيفاني (29 عاماً) بما يسمّى في أميركا bridal shower  في عطلة نهاية الأسبوع. نشرت الأخت الكبيرة إيفانكا ترامب صوراً من الحدث على “إنستغرام”، تظهر بنات ترامب في صورة مع زوجة أخيهم، لارا ترامب، المتزوّجة من إريك ترامب. ارتدت العروس المستقبليّة فستانًا ضيّقًا من الدانتيل الأبيض، بينما ارتدت اختها غير الشقيقة إيفانكا ولارا زوجة شقيقها، فساتين متناسقة باللونين الأبيض والأزرق. ويقال إنّ فستان العرس من تصميم اللبناني إيلي صعب، نتمنّى أن تكون هذه المعلومات صحيحة، فلننتظر يوم السبت!

يقال إنّ الحبيبين اللذين سيتزوجان قريبًا التقيا بينما كانت تيفاني في إجازة في ميكونوس مع ليندسي لوهان، وانخرطا في البيت الأبيض العام الماضي. وأفيد أنّ بولس قدّم قطعة ألماس مع الزمرّد عيار 13 قيراطًا من دبي، وقيل إنّ قيمتها 1,2 مليون دولار.

أمّا بالنسبة إلى عائلة بولس، فيبدو أنّ أفرادها يمثّلون بقوّة فريق ترامب. بعد الإعلان عن الخطوبة، قال والد العريس، مسعد بولس، لصحيفة “ديلي ميل” إنّه شعر بسعادة غامرة لعلاقته بترامب، واصفاً إيّاه بأنه “أفضل رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الحديث، والذي حقّق أكبر الإنجازات حتى الآن”.

تقدّم مايكل بولس بطلب يد تيفاني في كانون الثاني من العام الماضي في حديقة الورود الشهيرة بالبيت الأبيض، وكان الأسبوع الأخير للعائلة هناك قبل أن يتولّى الرئيس جو بايدن الرئاسة.

مايكل رجل أعمال ناجح يتحدّر من عائلة أرثوذكسيّة لبنانيّة وتمتلك عائلته حاليًا العديد من الشركات التي تعمل في أكثر من 10 دول في غرب أفريقيا. وفقًا لموقع CelebrityNetWorth، تقدّر ثروة الشاب البالغ من العمر 25 عاماً بحوالي 20 مليون دولار. ولد ميخائيل بولس في هيوستن تكساس عام 1997، وهو نجل الملياردير اللبناني مسعد بولس المولود في كفرعقا – الكورة شمال لبنان.

انتقل مايكل إلى نيجيريا عندما كان عمره 10 سنوات. بينما كان والده الدكتور مسعد بولس مسؤولاً عن أعمال العائلة، مشاريع بولس وشركة SCOA نيجيريا، فإنّ والدته سارة بولس هي مؤسسة جمعية الفنون المسرحيّة في نيجيريا.

المصدر: Cedar Post

رابط مختصر-https://arabsaustralia.com/?p=26000

ذات صلة

spot_img