spot_img
spot_imgspot_img

إصدارات المجلة

العدد 48

آخر المقالات

د. زياد علوش ــ لبنان بين الرئاستين الأمريكية والإيرانية

مجلة عرب أستراليا- بقلم د. زياد علوش وقد تجاوز اللبنانيون...

أ.د.عماد شبلاق ـ يوميات “سنترلنكاوي” في سدني! 

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية الأمريكية...

أ. د. عماد شبلاق ـ الهندسة الحياتية ومعادلة اللاتوازن الحتمية للقضاء على حياتك!

مجلة عرب أستراليا- بقلم أ.د.عماد وليد شبلاق- رئيس الجمعية...

روني عبد النور ـ توائمنا الرقميّة تهبّ لنجدتنا صحّياً

مجلة عرب أستراليا "الضغوط على موارد الصحة تتزايد عالمياً... الإنسان...

الفنان ” Feliq ” يعانق العالمية

مجلة عرب أستراليا سيدني 

مقابلة خاصة بقلم رئيسة التحرير 

النجم الصاعد “تامر عزام” والاسم الفني ” Feliq “، فنان لبناني طموح سطع نجمه في سماء الفن، وذاع صيته، وفتح له باب النجومية على مصراعيها وهو في مقتبل العمر، تميز بصوته الرائع وأدائه الواثق.

صوته الجميل لم يتكرر منذ زمن، واختلف عن السائد والمكرر بأناقة الحضور وسلاسة الأداء، وتمكن في زمن قياسي أن يخترق آذان الجمهور ليتسلل صوته الندي إلى قلوبهم وتلامس كلماته وألحانه التي يختارها بعناية الى مشاعرهم ،” Feliq “خلق ليكون فنانا حقا.

الفنان “Feliq” برع في توظيف خامة صوته الرائعة بإتقان، وقدرات وهبه إياها الله بالفطرة، وكأن جينات الفن والكلمة انتقلت إليه بالوراثة!! كيف لا وهو ينتمي لعائلة تتنفس الشعر، والده الشاعر الكبير رمزي عزام.

الفنان “Feliq” كتب ولحن وغنى أغنيته الخاصة، “Death Of My Heart” وانطلقت أغنيته نحو الشهرة، وطرقت أبواب العالمية، وباحترافية استطاع النجم” Feliq  “في جذب الآلاف إعجابا بصوته البديع، وفور انتشار الفيديو كليب للأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي، نال “Feliq” إشادات واسعة من قبل الجمهور والفنانين، ونالت الأغنية إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي وتلقى التعليقات الجميلة إعجابا بكلمات الأغنية لحنا وأداء.

الفنان “Feliq” عبر بأغنيته لكافة حدود الزمان والمكان، حلق بجناحي الأصالة والتفرد، تربع على عرش الأغنية، سار على درب العظماء، تألق بعفوية روح الشباب، لتسطر الشهرة سطورها الذهبية في مسيرته الفنية. 

من هو  الفنان  تامر عزام   Feliq –    ؟

تامر عزام لبناني ولدت في  20 فبراير  من عام 2005  في الإمارات، فيها ترعرعت وتلقيت تعليمي المدرسي حتى أنهيت  التعليم الثانوي .. اتجه اليوم إلى دراسة الإنتاج الموسيقي.

متى بدأت موهبة الفنان” Feliq“؟

بدأت موهبتي منذ أن كنت طفلا صغيرا في عمر الثلاث سنوات حين كنت أغني لزملائي ومعلماتي في الحضانة الأغاني العربية ولا سيما اغاني السيدة فيروز .. جميعهم كانوا يستمتعون بما اقدم لهم .. اما موهبتي الفنية الحقيقية فقد  بدأت في سن ١٤عام  حين بدأت بكتابة الأغاني والعزف على الغيتار.

كيف طور  Feliq  موهبته ؟

لقد اعتمدت على التطوير الذاتي لموهبتي أكثر من أي شيء آخر علما انني تلقيت دروسا في الموسيقى والغناء  لقد كنت عصاميا في معظم الاوقات. ظللت أغني وأغني،  أكتب وأكتب. وفي  كل مرة وصلت فيها إلى منعطف ما حفزني ذلك مرة اخرى على التفوق على نفسي في الأداء. كما أن وقوفي على المسارح منذ الصغر أمام حشود ضخمة طور كثيرا من ثقتي بنفسي . اعتقد ان وصولي الى ما انا عليه اليوم يعود الى شغفي بالكتابة والتأليف الموسيقي والغناء.

كيف بدأ مشروع الاغنية الخاصة ؟

مشروع الأغنية الخاصة بدأ وأنا في سن الخامسة عشرة عاما إثر مروري بعلاقة، نهايتها الهمتني بكتابة وتلحين وغناء الاغنية التي تسمعونها جميعا اليوم”  Death Of My Heart– موت قلبي ” 

“Death of my heart  “ حققت نجاحا وانتشارا  كبيرا  وأوصلتك الى العالمية ..

الى ماذا يطمح الفنان Feliq   ؟ 

 “Death Of My Heart”وإن حققت انتشارا ما فهي تبقى خطوة اولى ربما على طريق العالمية .. وانا اطمح إلى المشاركة في العروض الفنية الكبيرة حيث يمكن للجميع الحضور والاستمتاع  بالموسيقى  التي اقدمها لهم . وأطمح أيضا أن تحتل الموسيقى التي اؤلفها مساحة واسعة في المنصات  الالكترونية لتصل الى اكبر عدد من المستمعين.

ما هي مشاريعك المستقبلية ؟

مشاريعي المستقبلية قادمة ، تبدأ بأغنية ستصدر قريباً جداً.

ساترك تفاصيلها لي للتشويق .

English version

 

Feliq

.First – Born on February 20, 2005

Second-My talent began ever since I was 3 years old. I would sing Arabic songs to my peers in the nursery, and everyone would love them. my artistic   talent, on the other hand, began when I started writing songs and picking up the guitar at the age of 14

Third – I developed my talent more on the natural side than anything else. I kept singing and singing. I kept writing and writing. I remained consistent until I reached a level where I now have to keep going. I was involved in multiple performances when I was young, and that really developed my confidence when I was in front of a huge crowd. I just kept getting better and better because I loved doing it

Fourth – The project started when I was 15 years old after I went through a relationship. That inspired me to write the song that you all hear today,“Death Of My Heart”

Fifth – I aspire to sell out big arenas where everyone can come and listen to my music. I aspire to have a decent amount of people listen to what I create, and relate

Sixth -My future projects are coming, starting with a song that is going to be released very soon. I will leave it in suspense here

رابط النشر –https://arabsaustralia.com/?p=30543

فلك
فلك

ذات صلة

spot_img