الشيف أنطوان كشف عن ثروته… “طلاقي سببه الخيانة”

مجله عرب استراليا -سدني – التلغراف –بعنوان “أخيراً طباخ السم رح يتذوقه”، حلّ الشيف أنطوان الحاج ضيفاً على برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الممثل باسم ياخور، فيما يتولى الشيف أنطوان إعداد الاطعمة الغريبة التي تقدم للضيوف في البرنامج.

الشيف انطوان ورداً على سؤال حول سبب طلاقه من زوجته الثانية وما إذا كان بسبب البخل، أجاب بكل صراحة وقال إنها كانت تصغره بـ 23 عاماً، لافتاً إلى أنه لو كان فعلاً بخيلاً “لما كان لديها ملابس تصلح لافتتاح محال للالبسة ومئات الاحذية، مضيفاً أنه “اشترى لها سيارة بقيمة 42 ألف دولار، لكنها قامت بخيانته ولذلك انفصل عنها”. وفي روايته، أنه كان يحضر لها العصير والقهوة إلى السرير ويقشر لها الفواكه ويقدمها لها، مضيفاً أن ابنته الوحيدة كانت صديقة لها ولكن بعد الطلاق انتهت علاقتهما.


ورداً على سؤال حول الفيديو الذي يظهر فيه وهو يجمع الخضر من حاوية النفايات، اتهم زوجته السابقة بمساعدة آخرين في تسريب الفيديو للاساءة له، موضحاً أنه يجمع هذه الخضر والفواكه لإطعام الأرانب والدجاج التي يربّيها في فيلته بالجبل.
الشيف انطوان أجاب ايضاً عن سؤال يتعلق بثروته، فقال إنها تقدر بثلاثة ملايين دولار ما بين النقدي والعقارات، مضيفاً أنه يملك منزلين في الجبل.

رابط مختصر –

 

 

مساحة إعلانية مدفوعة

 oula.bayad@gmail.com لغرض الإعلان يمنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني